الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني

ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهراءُ
    زهراءُ

مبتعث مستجد Freshman Member

زهراءُ الولايات المتحدة الأمريكية

زهراءُ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة TEXAS A&M UNIVERSTY
    • TEXAS A&M UNIVERSTY
    • pharmacy
    • أنثى
    • Corpus Christi, TEXAS
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 24th, 2011, 01:22 PM

بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله

يوم مقابلتي للفيزا كان في 8 مايو والى الآن فيزتي لم تصلني وموعد دراستي في 30 مايو فما الحل بنظركم

علماً بأني امتلك اجازة رسمية من المعهد ان اضطررت لاخذها لمدة اسبوعين مع بداية الدراسة

والمشكلة الكبرى لم ارسل للسفارة I-20 التابع لاخي الا في نهاية الاسبوع الماضي و ظهر به خطأ وارسلت اليوم التالي الآي توني الصحيح

اخبروني مكتب تجسير اذا لم تصدر فيزتي وفيزة اخي هذا الاسبوع اما يضطروا لتمديد مدة اجازتي او تأجيلها

وانا لا اريد التمديد اكثر فاسبوعين كافي تضيع عليَّ دروسهم

وان طلبت التأجيل فسيكون موعد دراستي في اغسطس وان كان كذا

فمتى سيصلني القبول الجديد!

وهل لا احتاج لتجديد الفيزا او اعلام السفارة بأي شيء حول هذا ؟

وكيف سأصدر قرار الابتعاث في هذا الوقت المتأخر!!!!!

ساعدوني
  2. انا مقابلتي كانت بـ 9 يعني بعدك بيوم . . ! و موعد دراستي بتبدا بتاريخ 15 جون . .
    و بصراحة خايف و متوتر , و بذات انهم لما الحين ما ارسو لي اي شيء و لا عطوني خبر . .

فأفكر اني ارسل لهم اشوف الوضع عشان يمكن يبون الاي توني بس مستحين يرسلون لي خخخخ .. .
    فمن جد ودي اشوف وضعهم و اذا يبون الاي توني ارسلتها لهم الحين ..
    لاني حجزت على الخطوط القطرية يوم 7 من الشهر الجاي . .
    7 "
  3. هلا اخي فهد

ليش انت مااعطيتهم الآي توني تبعك في المقابله!

انا كل اوراقي معهم كاملة ولا جات فيزتي

كيف فيزة اخي اللي توي يوم الخميس الماضي راسله لهم نسخه من الآي توني تبعه

لكن اللي ناقصة اوراقه يعطونه ورقة صفراء .. اعطوك؟؟ لا تحاتي النقص اذا ما اعطوك ابدا

وايد خلوني حزينه واحاتي

بتصدق صديقتي عملت فيزتها بالظهران يومين وطلعت وانا قلت اكيد حتى انا بتطلع لي بسرعه فحجزت عندهم

لكن الظاهر عندهم ازدحام بسبب هاللي بيروحو سياحه بالصيف

يارب يسر يارب يا رب يا رب علينا وعلى المؤمنين والمؤمنات يا كريم

خايفه تتأجل سفرتي لرمضان وقتها كيف اراجع الوزارة وهم مابيهتمو بي بيكونوا في استقبال الدفعة الجديدة
    7 "
  4. اهلا اخي الكريم بونعيم

الله يفرجها بحق كرمه وصدق وعده اذا قال : (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) ، وقال تعالى: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ). علينا وعلى المؤمنين والمؤمنات يارب

اما بالنسبه للآي توني نسخته عبر السكنر وارسلته كمرفق في رسالة الكترونيه على الهوتميل!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراءُ
    اهلا اخي الكريم بونعيم

الله يفرجها بحق كرمه وصدق وعده اذا قال : (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) ، وقال تعالى: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ). علينا وعلى المؤمنين والمؤمنات يارب

اما بالنسبه للآي توني نسخته عبر السكنر وارسلته كمرفق في رسالة الكترونيه على الهوتميل!
    اها شكرا لك

لان انا لي حول الشهرين و نص و فات موعد دراستي و أجلته و الاي توني الجديد جاي في الطريق

حبيت استفسر كيف ارسل الاي توني ..

الف شكر لك و دعواتنا لك و انتي ادعي لنا :$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.