الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن ال حسين
    حسن ال حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

حسن ال حسين كندا

حسن ال حسين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • صفوى, القطيف
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا قدمت على قبول معهد في فكتوريا جابو لي القبول الحين ابغا اقدم على الفيزا ويش مطلوب مني ؟؟؟؟؟؟
    انا معدلي 60 هل يعطوني الفيزا ؟؟؟؟
    الفيزا اليها دخل في المعدل ؟؟؟
    وعلى كشف لحساب لازم اكون من قرايبي ؟؟؟؟
    اقدر اجيب كشف حساب من واحد اعرفه بس ما يقرب لي ؟؟؟؟؟
    ساعدوني في اي شي اخص الفيزا الله يرحم والديكم ومشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن ال حسين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا قدمت على قبول معهد في فكتوريا جابو لي القبول الحين ابغا اقدم على الفيزا ويش مطلوب مني ؟؟؟؟؟؟
    انا معدلي 60 هل يعطوني الفيزا ؟؟؟؟
    الفيزا اليها دخل في المعدل ؟؟؟
    وعلى كشف لحساب لازم اكون من قرايبي ؟؟؟؟
    اقدر اجيب كشف حساب من واحد اعرفه بس ما يقرب لي ؟؟؟؟؟
    ساعدوني في اي شي اخص الفيزا الله يرحم والديكم ومشكورين
    ج1- والله المعدل له دخل احيانا بس إن شاء الله ما تشوف ورقتهم الكرية بس اهم شئ اذا كان فات على تخرجك اكثر من سنة تجيب لك ورقة عمل او وين قضيتها
    ج2- عشان تقدم على فيزا دراسية قبول معهد اكثر من 9 شهور + اخر مؤهل لك علمي + تعبي ابلكيشن الفيزا او رجاءً كن حذر فيه لا تغلط نفس غلطي اذا مو انت الي راح تعبيه خلي الي عباه يقراه عليك عشان تتاكد او تكون مرتاح + كشف حساب اخر 3 شهور اذا كان ميزانية في الحساب اقل من 100 إلي 60 الف لا تقدم في قبول الجامعه اكثفي في قبول المعهد فقط + تدفع شيك بكي ب 125 دولار كندي من بنك الرياض او الاهلي + خطاب من المعيل وتوقيعه انه مسؤول عن دراستك او مصاريفك + خطاب من العمل للمعيل الي بيتكفل في دراستك + 4 صور لك خلفية بيضاء
    ج3- تقدر تجيب لك كشف حساب من المعيل فقط بس عادي يكون المعيل لك واحد من اقرباك
    سلام
    لتوضيح كل الاشياء باللغة الإنقلش ورقة عرربي مافي اوك
    7 "
  3. مشكور حبيبي وما قصرت رحم الله والديك ادا تقدر اتفيدني في شي ثاني اكون ممنون لك ادا في نصايح ثانيه ورم الله والديك انا خلصت اوراقي كلها بس باقي لي كشف حساب ويه تعريفه براتب حق الكفيل وانا ما عندي كفيل اخوتي ما عندهم والوالد متوفي وخيلاني ما عندهم ما عندي عموميه ويش الحل الله يجزاك الف خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن ال حسين
    مشكور حبيبي وما قصرت رحم الله والديك ادا تقدر اتفيدني في شي ثاني اكون ممنون لك ادا في نصايح ثانيه ورم الله والديك انا خلصت اوراقي كلها بس باقي لي كشف حساب ويه تعريفه براتب حق الكفيل وانا ما عندي كفيل اخوتي ما عندهم والوالد متوفي وخيلاني ما عندهم ما عندي عموميه ويش الحل الله يجزاك الف خير
    الله يرحم والدك او يسر امورك
    لكن وخيلاني ما عندهم ما عندي عموميه ؟
    مو لازم الكفيل من اهلك بس اذا هي فلوسك او ما عندك معيل ترى عاد تصير معيل نفسك طيب اخوي اشرايك تروح مكتب لالفيفا بعد يفيدك اكثر
    7 "
  5. انا من الشرقيه من صفوى رحت مكتب في سيهات اسمه التميز العلمي
    ويش اسوي انا الحين عبيت الابلوكيشن الفيزا وسويت الشيك وعندي قبول المعهد وجبت ورقه اني اشتغل في مؤسسة اخوي
    كل شي خلصته بس باقي كشف حساب ويه تعريفه براتب حق الكفيل انا عندي في حسابي 50 الف بس ورحم الله والديك ويش تنصحني ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن ال حسين
    انا من الشرقيه من صفوى رحت مكتب في سيهات اسمه التميز العلمي
    ويش اسوي انا الحين عبيت الابلوكيشن الفيزا وسويت الشيك وعندي قبول المعهد وجبت ورقه اني اشتغل في مؤسسة اخوي
    كل شي خلصته بس باقي كشف حساب ويه تعريفه براتب حق الكفيل انا عندي في حسابي 50 الف بس ورحم الله والديك ويش تنصحني ؟؟؟؟
    بس خلاص اخوي خلي اخوك اهو المعيل او انتهت السالفة تدري بعد انه اخوك احسن بتمشي امورك اضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.