الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة غيرت موعدي في السفارة الامريكية

مساعدة غيرت موعدي في السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thepoor
    thepoor

مبتعث جديد New Member

thepoor الولايات المتحدة الأمريكية

thepoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدري , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • مدري
    • ذكر
    • ليس بعد, الله اعلم
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 11:25 PM

السلااام عليكم ورحمة الله

من غير ما اطول ... انا غيرت موعدي في السفارة الامريكية واكدت الموعد ... بس للاسف ما صار يطلع موعدي الجديد ....
    سؤالي \ كيف اطبع صفحة تاكيد الموعد الجديد ومن اي ايقونة وفين اروح ... علما ان الايقونات مو مفعلة ( حق صفحة التاكيد )

ارجوكم ساعدوني ؟؟؟؟؟؟؟
  2. من الايقونه مفروض تكون مفعله بالنسبة لي انا كان معي نفس حالتك طبعت الكلام اللي تحت اللي فيه معلومات الموعد ورقم التاكيد والتاريخ ومشت معي هو هم شي يعرفون ان عندك موعد ومعلومات الموعد موجودة عندهم
    7 "
  3. :
    أخَ’ـوي يرسلو لكـ تأكيد الموعد ع البريد ول ماتأكده وكماان قبل يوم المقابله بيوميين أو ثلاث تقريبا ماني مذكره قبل كم يوم بالضبط بس المهم أنهم يرسلوه لكـ تقدر تطبعه ..
    واذا كانت مقابلتكـ بقنصلية الظهران تراهم مايهتمو لصفحة التأكييد بس البواب يشوف ساعة الموعد حقتكـ حتى اليوم مايطالع فييه لانكـ أول ماتروح لأول شباكـ راح يآخذو جوازكـ ويشوف اذا أسمكـ موجود بهاليوم أو لا..

مـوفق ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.