الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا الملغيه ؟

بخصوص الفيزا الملغيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 6air 7r
    6air 7r

مبتعث مستجد Freshman Member

6air 7r الولايات المتحدة الأمريكية

6air 7r , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى توني ما قررت , بجامعة الله يكتب الصالح
    • الله يكتب الصالح
    • توني ما قررت
    • ذكر
    • Salt Lake, Utah
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

كثر الهرج والمرج بخصوص ان الفيزا اذا اصدرت وصارلك 4 شهور وماطلعت تنلغي
    ياجماعه الخير والله انا تعقدت من هالشي ناس تقول تنلغي وناس تقول لا يمكنك التحديث عن طريق المعهد
    فيا شباب عطونا الحل الاكيد والصحييح ؟؟؟

ولكم مني جزيل الشكر...
  2. هذا الكلام غير صحيح إطـلاقـاً. وهذه الشائعة انتشرت في بداية برنامج الإبتعاث عام 2005 وما زالت تلقى رواجاً عند بعض الطلاب الذي يتناقلونها هدانا الله وإيـاهم.

التأشيرة لا تنتهي صلاحيتها بعد صدورها لا بـ3 اشهر ولا 6 أشهر ولا بعد سنة. التأشيرة الامريكية تنتهي فقط بعد تاريخ الانتهاء المطبوع على التأشيرة " EXPIRATION DATE "

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء ناصر
    والله انا طلعت فيزا خمس سنين ورحت شهر وجيت يوم جيت ارجع راسلت السفاره قالو اذا تعدا جلوسك بري امريكا اكثر من خمس شهور تسوين فييزا جديده وفعلا طلعت الحين ولسه ماجتني الفيزا
    ايه يااخت وفاء هذي لها اليه ثانيه اذا رحتي امريكا ورجعتي وقعدتي خمس شهور لكن انا سوالي كان اللي ماطلع ابد اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. يا أخوان انا زوجتي مبتعثة وطلعت لها الفيزا بعد المقابلة بيوم واحد يوم المقايبلة كان 6-2-2011 وانا مرافقها الى الآن لا حس ولا خبر
    راسلت القنصلية اللي في جده قالوا أذا عدت على اصدار الفيزا أكثر من 120 يوم ولا دخل صاحب الفيزا أمريكا يجب اصدار قيزا جديده

وسألتهم هل يوجد تحديث للفيزا ردوا علي لا لازم اصدار فيزا جديدة

اذا عندكم طريقة أخرى لتحديث الفيزا خبرونا وتكسبوا فينا أجر ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء ناصر
    ولد اخوي طلع وباقي 22 يوم ويكمل اربع شهور يعني ان شاء الله ماتنلغي ولاشي ؟؟؟

يارب لاننا برضو متازمين من هالحكي طيب اكيد اخاف يطلع من هنا عادي بس لاوصل لامريكا رجعوه او سوو له سالفه ؟؟؟
    لا انشاء الله مايرجعونه بس تاكدي من ان i20 موعده صحيح ومايرجعونه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aswad
    يا أخوان انا زوجتي مبتعثة وطلعت لها الفيزا بعد المقابلة بيوم واحد يوم المقايبلة كان 6-2-2011 وانا مرافقها الى الآن لا حس ولا خبر
    راسلت القنصلية اللي في جده قالوا أذا عدت على اصدار الفيزا أكثر من 120 يوم ولا دخل صاحب الفيزا أمريكا يجب اصدار قيزا جديده

وسألتهم هل يوجد تحديث للفيزا ردوا علي لا لازم اصدار فيزا جديدة

اذا عندكم طريقة أخرى لتحديث الفيزا خبرونا وتكسبوا فينا أجر ...
    والله شوف رد اخوي المستشار ماعليه كلام ولايهونون الباقيين
    وشفت رد للهايم مشرف ملتقى امريكا انه طلع بعد 5 شهور ونص من صدور الفيزا
    وكان تبي الرابط عطيتك اياه
    تحياتي لك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.