الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوه الصادره لهم الفيزه الامريكيه ولمن لم تصدر له

الاخوه الصادره لهم الفيزه الامريكيه ولمن لم تصدر له

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL-HAJRY
    AL-HAJRY

مبتعث جديد New Member

AL-HAJRY الولايات المتحدة الأمريكية

AL-HAJRY , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • ENGLISH
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 7th, 2011, 01:10 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سبق وعملت المقابله في تاريخ 2011/05/09 وبلغت من قبل القنصل بان المده قد تستغرق حوالي الشهر الى الان لم يصلني اي شي وبعض الاخوه ما شالله عملو المقابله بعدي وصدرت الفيزه لهم طرحي للموضوع لمعرفه الوقت المتوقع بحكم انني على محك قوي وقرار مستقبلي بنيته على صدور الفيزه ان شالله موعد دراستي في تاريخ 2011/08/29 ارسلت لهم واول رد بان الفيزه تحت الاجرا ارسلت مره اخرى وهذا ردهم

Dear applicant: Your application is still pending additional processing; no estimating time could be given right now, thank you for your patience.

سؤالي لمن راسلهم وتم الرد على الرساله كم الوقت اخذت حتى اصدرت الفيز وهل المعنى من الرساله بانها اخذت اجرا اخر ربما يكون الاخير قبل الاصدار وكم من الوقت متوقع ان تصدر ؟
    ولكم جزيل الشكر
  2. والله انا سويت 12 وقالت لي اسبوعين بعد ولاشفت شي وسع صدرك على الاقل دراستك باقي عليها وقت وااتوقع مايطلعون لك الفيزا الا قبل دراستك بشوي اتوقع

انا دراستي ب27 من هالشهر ولسه ماشفت الفيزا

الله يسهلها لنا كلنا وتطلع باقرب وقت
    7 "
  3. اخوي وسع صدرك وصدقني استغفر واطلب الله
    أنا سويت المقابلة معك بنفس اليوم والى الان مابعد صار شي
    وصديقي جته بعد ٥ ايام وانا جالس انتظر ودراستي باقي عليها١٣ يوم
    ومالي الا ااجل والله يعين
    7 "
  4. ياخووووووووووووووووووووي وين انت ليه كل هل معاناة او ليه كل هل حزن او ليه كل هل موضوع كله او ليه او ليه او الف ليه
    هونها او تهون انت اول شئ دراستك بعيده هذا اول شئ يعني انا 4 شهور او والله ماقلت شئ الحمدلله على كل حال
    اصبر ترى الصبر زين الله يوووفقك يارب او تطلع فيزززتك
    خذ رقم معانا او لا تشتطح خليك نظامي في السرى هههههههه فديتك والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.