الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي موعد في السفاااااااارة الامريكية وجواز القديم رميته

مساعدة عندي موعد في السفاااااااارة الامريكية وجواز القديم رميته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زقرت
    زقرت

مبتعث مستجد Freshman Member

زقرت الولايات المتحدة الأمريكية

زقرت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة State University
    • State University
    • هندسة
    • ذكر
    • T, A
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 7th, 2011, 04:18 AM

لوووووووو سمحتم...عندي سؤااااااااااال

عندي موعد في السفاااااااارة الامريكية وجواز القديم رميته...

ايش الحلللللللل بللللللللليز؟
  2. شوف أخوي الدعوه حظوظ ن أحيان ما يسألون عنه بالمره خاصة في الرياض ، أنا طلبته مني قنصلية الظهران الله لا يربحهم "يمكن خيره "
    خلاصة تجربتي اتبع الأتي :
    اذا تعذر الحصول عليه ابحث عن صوره منه يمكن تلقاها في الجوازات ولا ملفاتك القديمه
    في موعد المقابله هات صورة الجواز القديم اذا امكن أو هات رقم الجواز وتاريخه !!! أحيان يسألونك عن رقمه
    يفضل تحضر برنت من الجوازات بسفراتك في العشر سنوات الاخيره اثاء المقابلة ولا تطلعه الا اذا سألتك عن الجواز
    اذا ما سالوك عن الجواز التزم الصمت
    اذا قدرت تجيب ورقة ان الجواز سرق والا اتلف في حريق يكون كويس اذا تعذر انك تلقى صورة منه والا تتحصل على رقمه
    اذا قالك وين الجوازات السابقه وكان عندك اكثر من جواز حطها قدامه ولا تقول ان واحد منها مفقود الا اذا اكتشف هو الامر بنفسه
    واذا كان عندك جواز واحد وهو المفقود ، دبر سبب مقنع كفقده في حادث او حريق وقدم له صورة برنت الجوازات وقوله انا عندي رقم الجواز المفقود واعطيه له
    الله يوفقنا واياك لما يحب ويرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.