الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله اكبر وليخسئ الخاسؤن وعاش"يالبى كندا"حراً ابيا تعال دق التحية او بارك لي يالفيزا

الله اكبر وليخسئ الخاسؤن وعاش"يالبى كندا"حراً ابيا تعال دق التحية او بارك لي يالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

June 7th, 2011, 01:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    "وقل اعملوا فسيرا الله عملكم ورسلوة والمؤمنون"
    بعده معاناه دامت 4 شهور دق علي الفيدكس اليوم والله من الفرحة او انا اكلمة اخنقتني العبرة او هلت دموعي او ماصدقت انه هذا الفيزا الي في الجواز كنت احلم فيها من سنة او نص انا اعلن اني اقدم استقالتي الرسمة من هذا الملتقى او اتمنى تسامحوني اذا غلطت على احد منكم او تحللوني او انا اتمنى الكل والله اقولها صادق انه ما احد ينظر كثري انا اشكر كل من :
    بنتي جلكسي
    اخوي انا افدى خشمة الدب بونعيم الشايب
    او احلى واحد يالبى قلبة sabarekho
    او اخوي ليون
    او اخوي الجميل hawaaawe
    الله يصبركم ياحلوين

او هذي عاد اهديها حق سيدي او مولاي خادم الحرمين الشريفين او إلى مولاي ولي عهده الشريف الي لو الله ثم هم ماشمينا او عرفت شئ اسمه فيزا

احبكم كلم والله حسيت كلنا نشيل هم بعض او يارب كل واحد يقدم استقالته (يالبى كندا)
    ملاحظة : مابجاوب على اي سؤال عن الفيزا ولا شئ بتبارك حياك غير كذا لا او عشان اريحكم سويت المقابلة في الرياض ابي انسى هم الفيزا او اخلي العالم خلفي او انطلق
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي احبكم
  2. كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش مبروك الف مبروك عقبالنا ان شاء الله
    واول كنت شكه انك القنصل الحين جزمت هههههههههههههههههه ×_×
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك والله فرحة لك من قلب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلسكي
    كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش مبروك الف مبروك عقبالنا ان شاء الله
    واول كنت شكه انك القنصل الحين جزمت هههههههههههههههههه ×_×
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك والله فرحة لك من قلب
    فديتك والله
    الله يبارك فيك او عقبالك يارب يارب يارب يارب او اقولها من قلب لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.