الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا سلااااااااااام ,, وصلت الفيييزا وصلت والحمدلله ,, ادخل وباركلي ^^

يا سلااااااااااام ,, وصلت الفيييزا وصلت والحمدلله ,, ادخل وباركلي ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meddy
    Meddy

مبتعث مجتهد Senior Member

Meddy الولايات المتحدة الأمريكية

Meddy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS&T , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • IS&T
    • ذكر
    • Ogden, Utah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 7th, 2011, 03:00 PM

×× بسم الله الرحمن الرحيم ××

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

كلوووولولولولولولولولووووليييييييييش ( ترى أعرف أكتبها ,, بس في الواقع وربي ما اعرف اسويها ههههه )

{ ألف الحمد والشكر لك يا الله ,, اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى }

طبعا اللي ما شاف موضوعي أو تقريري عن المقابلة بالتفصيل ,, هنا تجدوه :

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

اليوم الصباح الساعة 9:15 بالضبط ,, جاني اتصال من مندوب فيدكس ,,

طبعا أنا كنت عارف انهم راح يكلمو لأني البارحة شيكت على موقع فيدكس وسويت Track للشحنه بالرقم الموجود في ايصال فيدكس ,,

قبل كنت أسوي تراك بس يطلع لي "Not Found" ,, البارحة طلعلي انو الشحنه غادرت مقر فيدكس الرئيسي بالدمام ,,

طبعا انا طرت من الفرحة الحمدلله ,, وبالفعل اليوم الصبح كلمني المندوب وجيته وأنا طاير والحمدلله أولا وأخيرا

طبعا المدة اللي استغرقتها الفيزا هي اسبوعين بالضبط ,, بالضبط مثل ما قالي موظف السفارة ,,

مقابلتي كانت يوم الثلاثاء اللي قبل الماضي ,, وكان موعدي الساعة 9 ,, واليوم الثلاثاء واستلمتها الساعة 9 ,,

يعني اسبوعين بالضبط اللي مره مره مره مره ضبط ههههههه

نصيحتي للي ينتظر انو يكثر من الاستغفار والصدقة ,, وباذن الواحد ربي حيسهل أمره ,,

بالنسبة لي أنا البارحة كنت في مكة لأنو جدتي اتوفت الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها الجنه ,, اضطريت اخذ يوم اجازة من دوامي واسافر لمكة عشان ألحق الدفن ,, والحمدلله كانت فرصة لي اني اروح الحرم وأدعي ربي عند الكعبة ,, والحمدلله ربي استجاب دعوتي

ربي يوفقكم أجمعين وجدا آسف على الاطاله ,, بس احس اني مبسوووووط عشان كدا قاعد أكتب كتير ههههههه

نستقبل التهاني والتبريكااااات فيذا هع هع
  2. الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون مليون مليون مليون مليون ترليون

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووك

الله يوفقك ويسعدك ويسهل امورك ودراستك وترجع رافع راس اهلك ووطنك قول آمين

دعواتك لنا تطلع الفيز على اعصابي والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.