الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيراً طلعت الفيزاء باركو لي.. وبشارة لحقين الظهران وجدة

واخيراً طلعت الفيزاء باركو لي.. وبشارة لحقين الظهران وجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eSpany
    eSpany

مبتعث مستجد Freshman Member

eSpany البوسنة والهرسك

eSpany , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى قانون , بجامعة اهااا
    • اهااا
    • قانون
    • ذكر
    • بو بو, NO NO
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 8th, 2011, 02:41 PM

الحمدو لله والشكرو لله

تم بتاريخ امس الساعة 9 مساء استقبلت اتصال من فيدكسو الربوة مخرج 14 قال تعال استلم الجواز

ورحت له امشي ترليون.. ونسيت الايصال ورجعت البيت اجيبه.. ودقيت عليه قلت تكفى لاتقفل المحل انا جايك الحين ههه ((بقاله صارت موب فيدكس))

وعلطول شقيت الظرف وطلعت الفيزاءءء ومن الخبصه قلت كم حسابكم؟ .. قالي يالوح انت دافع الرسوم بالسفارة
    عاد من الفرحه قعدت امطخ السوداني .

والبشارة لأهل الظهران وجدة / واحد من الزملاء يشتغل في الخارجية قال ان التأخيرات اللي صارت في الفترة الاخيرة بسبب الاحداث العربية والمشاكل اللي في ((الارب وورلد)) وان الحين بدو يصدرون حقات الخمس شهور الماضية ويمشون عليها تدريجي وكل يوم مايقارب 10 تأشيرات.. طبعا الاولوية يمشون على حقين الرياض ...

وبأذن الله كلها ايام او اسابيع .. والكل بتوصله المحروسة

وكثرو من الاستغفار...

اقول فيه احد يدبرنا بأمر اركاب ؟!

<============== انطم

2. على البركه اخوي وعقبال التخرج ان شاءالله
    بالنسبه لامر الاركاب نقلا عن وحده من صاحباتي تقول اخوها لما طلع على حسابه راح للوزاره الساعه 8 الصباح توهم فاتحين وعطوه على طول بس لازم تحضر طبعا الفيزا والقبول
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الله يبارك فيكم ياحلوين... وبخصوص الاحداث العربية مجرد معلومة جتني من زميلي وحبيت انقلها لكم وبالنسبة لمزاجية السفارة بهذي انا معك 1000 %

وانا تقريبا 3 شهور استغرقت.

وبأذن الله اللذي لا تنام عينه ..ان كل اللي ينتظرون التأشيرت بتنفرج وتصدر لهم.. بأذن الواحد الاحد

قول امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.