الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرحة ماكملت :/

فرحة ماكملت :/

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anon
    anon

مبتعث جديد New Member

anon الولايات المتحدة الأمريكية

anon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى x , بجامعة x
    • x
    • x
    • ذكر
    • x, x
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 8th, 2011, 04:46 PM

السلام عليكم ..

معكم طالب من المرحلة السادسة طالع على أمريكا بإذن لله .. بالبداية اقولكم كتبت هذا الموضوع وانا مالي بالكتابه ابد بسبب اللحسسسسسسة الي جتني من أمور الفيزا !!

اقولكم السالفة من أولها .. طبعا كأي طالب تحوّل على تجسير عشان الـ i-20 وكذا .. الزبدة الحمدلله بعد معاناة وصلي قبول منهم

طبعًا الي صار حجزت على موعد للسفارة .. في تاريخ 14-3 .. ولاحظو كان موعد الدراسة في 25-5 ! .. اقولها لكم صريحة كنت ما اتوقع

ابد ابد ان يجي موعد الدراسة وماطلعت الفيزا !! بس الي صار تمر الأيام ويجي يوم 25-5 والفيزا لسّا ماطلعت

طبعا سلمت امري لله .. وكلمت السفارة قلت ترا موعد دراستي اليوم وكذا .. قالو لي على شحمه تحت الإجرائات ..

ارسل لنا i-20 جديد على الفاكس .. طبعا راسلت الجامعة وردو عليّ قالو حنا تونا بادين سمتستر جديد وطلاب جدد يعني هم بيزي شوي طبعا ذا الكلام في يوم 28-5 .. الي صار قلت لهم ارسلو لي بأسرع وقت .. طبعا انا على أساس يوصل الـ i-20 وأرسله للسفارة .. هناااااااااااااا بددددددددددددت الللللللححححححسسسسسسسسسسة !!

بعد موعد الدراسة بأسبوع اي في يوم 3-6 جوازي طلع واستلمه من فيدكس الحمدلله كامل والكامل الله فيزا و 5 سنين !

طيب موعد الدراسة راح وش أسوي ؟

هل اذا وصل الـ i-20 ارسل الجواز و القبول للسفارة ؟ ولا كيف ؟ ياناس اشرحو لي بشويش تراي غبي

الله يعافيكم ...
  2. أولا ألف مبروك وصول الجواز يا غالي الله يوفقك ويسهل لك كل أمورك بالنسبة للدخول لأمريكا بعد تاريخ القبول الأصلي القديم بما إنك تنتظر الجديد والفيزا صدرت فا لك حلين إنك تدخل بالجديد مرفق بالقديم أو نسخة من الجديد في حال ما وصل الأصل وودك تسافر هم يرفق مع القديم إللي معك

الحل الثاني تطلب ورقة تاخير دخول للولايات المتحدة الأمريكية من نفس المعهد وترفقها مع القبول حقك وإنتهى الموضوع لا تتخوف ترى الموضوع سهل وعادي توكل على الله.

والله أعلم
    7 "
  3. .

استفسار فعلا مهم ومحيّر ..

أنا الان ايضا موعد الدراسه راح وطلبت I20 جديد وجالس واخاف يصير معي نفس اللي صارلك ..

الرجاااااااااااااااء من الاخوان إفادتنا ( خاصة اللي عنده جواب أكييييييد ومتأكد منه ) لأن الموضوع مو سهل علشان الواحد يتوقع فقط ..

مع الشكر للجميع مقدمآ ..

.
    7 "
  4. شوف ياحلو إنت وهو

الجواز لاترسله للسفارة مايحتاج
    كل اللي تسويه إنك تطلب من معهدك خطاب تمديد Extension Letter أو I-20 محدث بالتاريخ الجديد

خطاب التمديد في حالة إنك بتدخل أمريكا خلال أسبوعين (14 يوم) فقط من إنتهاء الـI-20.. يعني إذا بتدخل أمريكا بعد أكثر من أسبوعين يجب عليك إحضار I-20 محدث بالتاريخ اللي تبغاه.... الــI-20 المحدث يغنيك عن خطاب التمديد في كل الحالتين ولكن خطاب التمديد لايغنيك عن الــI-20 المحدث إذا بتدخل بعد 14 يوم..

بعد ماتاخذ الخطاب أو الآي توني المحدث ترسل نسخة للسفارة أو القنصلية (المكان اللي سويت فيه المقابلة) على الإيميل أو بالفاكس وتاخذ الأصل معاك عشان المطار هناك

بعدها ياحلو تركب الطيارة وتتوكل على الله ولاتنسى تقول لمعهدك يرسل الأغراض عليك مباشرة وليس عن طريق الملحقية أو الوزارة عشان لاتتأخر
    قيمة الإرسالية حوالي 90 دولار بــــ FedEx
    7 "
  5. سؤال لصاحب الموضوع هل رقم السيفيس للقبول الاول والثاني واحد؟؟
    اذا نعم ما عندك اي مشكله لاني انا للحين استنى الفيزا وكلمت السفاره وقالوا حاولي تاجيل موعد دراستك قلت للموظف فرضا طلعت فيزتي وصار موعد دراستي بوقت غير اللي كنت مقدمته وقت الفيزا قالي بال حرف الواحد ماعندك اي مشكله اهم شي نبهي المعهد يكون نفس رقم السيفيس للقبول الاول
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.