الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد إذا رضيت / همسه / نصيحة

شرح اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد إذا رضيت / همسه / نصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد العباد
    محمد العباد

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد العباد الولايات المتحدة الأمريكية

محمد العباد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الموارد البشرية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 9th, 2011, 01:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى فعلا من شاف الفيزا ومدتها 5 سنوات هانت عليه الهموم وهانت عليه فترة وطول الإنتظار وجميع الأساليب والتطفيش والملل ..

الحمدلله رب العالمين من شوي إستلمت الفيزا ولله الحمد والمنة بعد إنتظار 10 أسابيع و4 أيام بالضبط ~

أشكركم كلكم واحد واحد بلا إستثناء اللي وقفتوا معي ودعمتوني بكلامك الحلو الطيب اللي يريح القلب والنصايح والذكر والإستغفار

أنصحكم برضى الوالدي وكثرة الدعاء والإستغفار والصبر الصبر ثم الصبر

همسه / كلنا ملينا وكلنا طفشنا ووالله والله أول أمس بديت أرتب أموري على أساس أحول لنيوزلندا لكن الحمدلله رب العالمين ودوم أمي تردد عبارة كل تأخيره فيها خيرة ولله الحمد والمنة اسأل ربي تكون خيرة والحمدلله على كل حال

نصيحة / للي ينتهي قبوله يراسل فورا المعهد أو يخلي المعهد على طول يراسل أو خصوصا إذا قرب إنتهائه على أساس يتوفر الجديد بوقت سريع وعلى طول أرسلوه للسفارة لا تنتظرون هم يرسلون لكم يطلبونه لأنو كذا كسبتوا وقت وسرعتوا الإجراءات وهذا ما حصل معي فورا أرسلته لهم مع ضمان جديد أمس الساعة 9 والآن إستلمت الجواز والفيزا ولله الحمد اللهم لك الحمد.

الله يوفقكم يارب ويسهل لك كل أموركم ويرزقكم فرحة من عنده بأسرع وقت ويفرج هالحال على كل معلق ومعلقه بالفيزا قولوا آمين ~

تحياتي / محمد

دعواتكم / ولكل من حاب يتواصل معي يرسلي على الخاص وأنا حاضر لكل وأي إستفسار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pride Alive
    مبروووووووووووووووووووك الف مبرووووووووووووووووك

الله يسهللك امورك ويخليلك أمك واهلك

والله بردت قلبي كل البشارات و العقبى لنا يارب
    الله يبارك فيك يا رب آمين يارب وعقبالك الله يرزقك بفرحة تنسيك كل هم وملل وتطفيش بالإنتظار ~
    7 "
  3. الف مبروك مشاء الله تبارك الرحمن ..

انا صار لي ٦٦ يوم .. واليوم راسلت اامعهد عشان يرسلون لي i20 جديد ..

يا ليت وانا اخوك ايميل السفارة الي ارسلت عليه الاي توني الجديد .. ونص الرسالة اذا مافيها حرج ..

داعي الله سبحانه و تعالى انه يوفقك و ييسر امورك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    الف مبروك ما شاء الله تبارك الرحمن ..

انا صار لي ٦٦ يوم .. واليوم راسلت اامعهد عشان يرسلون لي i20 جديد ..

يا ليت وانا اخوك ايميل السفارة الي ارسلت عليه الاي توني الجديد .. ونص الرسالة اذا مافيها حرج ..

داعي الله سبحانه و تعالى انه يوفقك و ييسر امورك ..
    الله يبارك بحياتك حبيبي .. معليش يا خوي لابد نتحمل هالأساليب منهم .. والله ييسر لك ويجي بسرعة وعلى طول ترسله للسفارة لا تخلي ثواني بالإيميل ، بالنسبة للرسالة إنت تكتبها وهذا النص أنا كتبته تفضل ولا تنس تكون مسوي للصور تصوير بالسكنر عندك :

Dear Sir \ Madam
    good evening

As you see in attachment this is the new 1-20 for me and the new Bank certificate support from my father to me.

My interview was in 27-03-2011
    My Name is
    MY Passport No. :

I hope expedite the process so that I can join the Institute in the begining of the summer Quarter
    of as soon as possible
    بالنسبة للإيميل الإيميل العادي اللي تراسل فيه السفارة للإستفسار عن حالة الجواز وأنا أراسل قنصلية الظهران وهذا إيميلهم سم / dhahranniv@state.gov

تأكد قبل ما ترسل إن المرفقات الصور جات كويسه وواضحة / آمين يارب
    7 "
  5. ألف ألف ألف مبروووك يالغالي ,,

ألف الحمدلله والشكر لله ,, صراحة فرحت لك من قلب ,, لأنو مدة انتظارك مو بسيطة ,, أنا أسبوعين ويااالله الخراج ,, بس الحمدلله

ألف مبرووك والله يوفقك يالغلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.