الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مقابلتي يوم السبت 11 جون 2011 + سالفة نكبة جوازي اللي نسيت اجيبه + قمر داخل السفارة

تقرير مقابلتي يوم السبت 11 جون 2011 + سالفة نكبة جوازي اللي نسيت اجيبه + قمر داخل السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجدد فيزته
    مجدد فيزته

مبتعث مستجد Freshman Member

مجدد فيزته الولايات المتحدة الأمريكية

مجدد فيزته , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Sorry
    • Sorry
    • Finance
    • ذكر
    • somewhere, I have no idea
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 01:26 AM

بسم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم أحلى من الحلآ جميعاً
    ===

المهم,
    الحمد لله المقابلة كانت مثل ماتوقعتها سهالات وهذا بحكم اني طالب تجديد فيزا مو اول مره.

موفقين,,,
  2. لوووووووووووووول
    أهــــم شـــــــــــــي مخالفة سآآآهـر ’ كبس عليـه ولا , ههههههههههههههههههههههههههه , الله يوفقك يارب , وانتم السابقون ونحن اللاحقـون أنـآ مقابلتـي بعد شهـر من الـيوم , المشكلـه أنها اول فيزآ بطلعهـآ يعنـي بكون هناك ((عليمي)) الله يســهل الامـور ’ وبالتوفيـــق
    7 "
  3. مبروووووووووووووووك وعقبااااااااال الباقين

وترا ربي عاقبك بنسيانك لجوزاك
    عشان ثاني مرة تتعلم ماتبصبص بخلق الله <<<< لا تاخذها جد امزح معك

بس بقولك شي انا اول ماقريت عنوانك توقعت انك دخلت السفارة ومعك جوازك وبعدين ضاع وانت داخل السفارة
    وسالفة القمر احسب انك تقصد فية احد قمرك و اخذ جوازك داخل السفارة
    ((قمرك)) يعني احد يرمي عليك شي زي سحر كذا وياخذ اللي يبية منك بدون ماتحس او تتذكر
    7 "
  4. هههههههههههههه يحليلك ضحكتني والله

بس جوازك وتنساه اهم شي ههههههه بس الحمدلله لحقت

انا زيك ثاني مره بس ماطولت باامريكا كلها شهر ورجعت وطولت وطلبو مني تجديد فيزا مع انها ثاني مره بس رهبه ليه مدري غصب

انا قابلتني شباك 11 قالت لي اسبوعين ولاحس ولاخبر لي الحين شهر

يارب تطلع يارب

والله يوفقك ويسهل دربك وبشرنا بطلوعها

وولكل اللي يقرون يارب
    7 "
  5. وعليكم السلام

سؤال : انت تلبس نظاره ؟

لان شفت واحد قبل يدخل يحوس بمخابيه ويقلب بأوراقه شكله ناسي شئ

لا يكون انت ؟؟ واكون انا البنت اللي خقيت معها ؟ << ضفي عفشك تكفين هههههههههههههههههه

الله يوفقك أخوي
    والله انحست حوسه صراحه
    زين اللي اخوك ماقالك تعال انت بنفسك خذ جوازك ههههههه

بشرنا اذا وصلت فيزتك

وموفق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MFM_554
    لوووووووووووووول
    أهــــم شـــــــــــــي مخالفة سآآآهـر ’ كبس عليـه ولا , ههههههههههههههههههههههههههه , الله يوفقك يارب , وانتم السابقون ونحن اللاحقـون أنـآ مقابلتـي بعد شهـر من الـيوم , المشكلـه أنها اول فيزآ بطلعهـآ يعنـي بكون هناك ((عليمي)) الله يســهل الامـور ’ وبالتوفيـــق
    يقول مآكبس عليه شيء,, لكن خلال الـ 72 ساعه كل شيء يبين,
    عسى الله يوفقك ان شاء الله ,, وبالعكس ترا اذا اول فيزا اسهل من اللي يجدد فيزته" لأن هناك هم يتابعون وش سويت ووش ماسويت بعد مارحت"
    ومافيه شيء يستاهل من تشيل هم الروحه اللي هناك ,, وكلنا يوم دخلنا امريكا عليميين ,, لكن مع الوقت كل شيء يتغير

موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    مبروووووووووووووووك وعقبااااااااال الباقين

وترا ربي عاقبك بنسيانك لجوزاك
    عشان ثاني مرة تتعلم ماتبصبص بخلق الله <<<< لا تاخذها جد امزح معك

بس بقولك شي انا اول ماقريت عنوانك توقعت انك دخلت السفارة ومعك جوازك وبعدين ضاع وانت داخل السفارة
    وسالفة القمر احسب انك تقصد فية احد قمرك و اخذ جوازك داخل السفارة
    ((قمرك)) يعني احد يرمي عليك شي زي سحر كذا وياخذ اللي يبية منك بدون ماتحس او تتذكر

الله يبارك في أيامك إن شاء الله,
    وبيني وبينك ,, انا اول مافقدت الجواز قلت , الحمد لله اخاف ان ربي موفقني ومخليني أتأخر على شان اطيح في واحد حبيب ولحيـتـــ(ن) غانمــة.
    وبعدين ماننلام, من زمان ماشفنا شهابتكم ,, ,, وبعدين الزين يستاهل من يطالع فيه, كذا الواحد يحس برآسه نفسيه وتروح الرهبه من المقابلة

اتوقع انك قريتي اني ضيعت في حي السفارات وتحسبينني اني ضيعت جوازي بحي السفارات,
    وبيني وبينك ,, توني اكتشفت معنى قمر ,, وهي صدق قمرقتني وسحرتني واخذت قلبي معها,, وبدون مااحس

الله يستر عليها ويارب انها تقدر تتواصل معي :$.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.