الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن اموت ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن اموت ؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيقوين العرب
    هيقوين العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

هيقوين العرب الولايات المتحدة الأمريكية

هيقوين العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كلورادوا
    • جامعة كلورادوا
    • طالب
    • ذكر
    • دنفر, شاروره
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. !

ياشباب انا بقولكم قصتي .. آنآ وين مااطقها عوجه .. !

انا من شهر 2 شهر فبراير وانا مخلص اموري كلها وسويت المقابله 16 فبراير

ودراسي كانت تبدا 29 مارس يعني بعد شهر و14 يوم من موعد المقابله .. !!

المهم جاء موعد الدراسه والفيزا ماطلعت لي .. !

بعد 3 شهور من موعد الدراسه جتني رساله من السفاره مضمونها .. !!

ارسل لنا اي توني جديد باسرع وقت . . !

قبل كل شئ استفسرت من اهل الخبره عن الرساله .. !

وقالوا لي معناها ان فيزتي قربت تطلع بس يبون يعرفون متى موعد دراستك الجديد وبيعطونك جوازك .. !!

قلت حلو حلو واروح اكلم المعهد يجيبون لي اي توني جديد من نفس اليوم قالوا لي اوكي

وبعد اسبوع قالوا لي المعهد ادفع 2600 دولار ونعطيك الاي توني علشان نضمن انك بتجي .. !!

قلت ابشرووووووووا وارسل لهم المبلغ والحين صارلي 3 اسابيع من ارسلت لهم المبلغ وماارسلوا لي اي توني ولا شئ

والسفاره يقولون يبون الاي توني بااسرع وقت والمعهد اللي في اورغن خذا مني مبلغ كبير وماارسل لي اي توني شهر كامل

ويوم راسلت المعهد اكثر من مره كل ردودهم يقولون ينتضرون السفاره اللي عندهم تجدد السيفس حقي لانه انتهى !!!

وآنآ ماني فآآآآآآآآآآآآآآآآآآهم حاجه ابد ابد ابد

حطموا مستقبلي حسبي الله عليهم موعد دراستي الجديد بينتهي قبل يجي الاي توني وحتى لو جاء الاي توني متى يمدي السفاره يرسلون لي جوازي قبل الدرآسه !!

حسبنآ الله ونعم الوكيل
    طيب فلوسي , طيب دراستي !!
    والله حطموا مستقبلي !!
    وش اسسسسسسسسسسسسسسسسسوي !!
  2. وعليكمـ السلآمـ والرحمـه

ع أي أسآس يطلبون 2600

الابليكشن موب ذآ السعر

إمممممممـ مآأقول الا الله يوفقك وييسر لك أمورك

وإن شآء الله يوصلك الاي توني وتفرح بالفيزهـ قريب وتبشرنـآ
    7 "
  3. والله غريبه الله يهديك ،،، هل انت اللي دفعتها ولا عن طريق مكتب ؟؟!

غير كذا حاول تكلمهم وتزعجهم كل يوم ... وحاول انك ما تخليهم واذا فيه اي شي اشتكهم ،،، اهم شي خلهم يرسلون لك الاي تونتي ،، اهممم شي كلمهم وعطهم واحد يعرف انجليزي واذا تبي اكلمهم لك ما عندي اي مشاكل هات رقمهم وارسلي رساله خاصه وابشر انا اكلمهم واحاول فيهم ،،، واذا فيه شي ولا شي ،، اشتكيتهم ،، اهم شي لا تروح فلوسك كذا
    7 "
  4. ومن توكل على الله فهو حسبه
    نصيحة من اخ صغير وكأني احس بمعناتك صدقني فيه الرحمن الرحيم العليم يعلم سرك ونجواك ويرحمك اكثر من نفسك فتوكل على الله واسأل الله الخيرة وافراج الهم وعليك بالشفع والوتر لقوله تعالىوالفجر @ وليالِ عشر @ والشفع والوتر)*
    7 "
  5. اهلين او سهلين ياحلوا ،،،،
    اول شئ الله يعينك على ما ابتلاك او بعدين ذا معهد جامعه اوريقن صاير غبي لما يجدد الايتوني يلغي رقم السيفس ما ادري ليه اتوقع عباطة منهم او على حظك انت صاير يبغى مقدم عشان يعطيك قبول يالله هنات ياولد عمي انت معاي امسوي امور فيزتك لكن الله يعينك او يصبرك او مالك إلا تجيك فيزتك بس لازم تحشرهم المعهد حقك والله انا قد مرة كلمتهم كانوا جدا متعاونين ما ادري وش سالفتهم الحين ترى عندهم رقم مجاني على السكايب دق عليهم او كلمهم شكراً؛؛؛
    7 "
  6. اهلـين اخووي

اعتقد أنها غلطتك لما سلمت امرك للمكتب

كان المفروض تجيب القبول بنفسك او تكلم مكتب ثاني يجيب لك القبول

لأن المكاتب طماعين وماهمهم لو يلطعونك سنه

ع العموم فيـه ايميل للمعهد راسلهم عليــه

بعدين طلاب اوريقون واجد تقدر تكلم اي واحد ويفزع لك

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.