الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يعني ايش المعهد يرسل دعوه للسفاره

مساعدة يعني ايش المعهد يرسل دعوه للسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريتي زينتا
    بريتي زينتا

مبتعث مستجد Freshman Member

بريتي زينتا المملكة المتحدة

بريتي زينتا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى وش عليكم بالصحه , بجامعة جامعة لندن
    • جامعة لندن
    • وش عليكم بالصحه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 13th, 2011, 10:00 AM

اخواني انا رحت مكتب عشان يجيب لي قبول معهد بسرعه قال بدورلك ولايه امنه ورخيصه (مدري عنهم وش رايكم)
    وبعدين يرسلون لك دعوه وهذا اسرع بالفيزا يعني ايش دعوه وهل معناته احصل على فيزا دراسيه فيها
    الشي الثاني اقدر اخذ موعد من السفاره قبل وصول قبول المعهد اختصارا للوقت والا مايصلح
    ارجوكم ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    اخوي معناه ان المكتب يطلب من المعهد عمل دعوة لك يعني المعهد يكلم وزاره الخارجية وهي توصي السفارة عليك ( يعني يضبطونك اذا كانت امورك طيبه )

بالمختصر حاجة كويسه لك وبالتوفيق
    الله يجزاك خير اخوي زياد ويوفقك
    انا كنت خايفه لان المنتدى يسبون المكاتب وانهم نصابين ويأخرونك وانا طالعه على حسابي ومابي تأخير
    طيب اقدر اخذ موعد من السفاره قبل يجي القبول والا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    هل هذا فعلا ممكن ...؟؟؟

اول مره اسمع فيه ...ومااظن معهد يقدر يأثر على وزاره الخارجيه !

المقصود الاي توني ؟؟
    اختي انا قريت بكذا منتدى انهم يرسلون انفيتشين او دعوه وحبيت اعرف زين مو الاي توني لالالا دعوه اسألي وشوفي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريتي زينتا
    اختي انا قريت بكذا منتدى انهم يرسلون انفيتشين او دعوه وحبيت اعرف زين مو الاي توني لالالا دعوه اسألي وشوفي
    الدعوه تصير للي عندهم بزنس فيزا او مؤتمر ...الطلاب يرسلون لهم I-20 قبول دراسي

ممكن تعبين الابلكيشن قبل لا يوصل القبول ..

وبيجيك سؤال في الابلكيشن عن رقم السفيس ..حطي اصفار ( في حال ماوصلك الاي توني )
    7 "
  5. ما ابي احطمك بس كلام المكتب مو صحيح ..

انا لي قريب طبيب جراح .. عنده دعوه لمؤتمر جلست فيزته ٣ شهور ..

وكذلك صديق لديه دعوه من الاتحاد الدولي ( لاحدى الرياضات ) .. لم يستلم الفيزا منذ ٤ شهور تقريباً ..

لست متشائم .. بس للتوضيح لا اكثر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.