الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا جدا بخصوص الفيزا

استفسار مهم جدا جدا بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد بن عبدالرحمن
    سعد بن عبدالرحمن

مبتعث مستجد Freshman Member

سعد بن عبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

سعد بن عبدالرحمن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة WSU
    • WSU
    • MIS
    • ذكر
    • PULLMAN, WA
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 09:16 AM

السلام عليكم ...

كيف الحال اخواني واخواتي ان شاء الله بخير

شباب انا جاني قبول معهد في امريكا وابي اقدم على الفيزا هل بيعطوني على اني ادرس معهد فقط او على اني بدرس بكلوريس لان قبول الجامعه لسى ماوصل وانا ابي اقدم على الفيزا فما ادري وش اسوي هل انتظر الين يجي قبول الجامعه ولا اقدم على الفيزا
    وهل الجامه بعدين اذا خلصت فترة اللغه يوافقون على انظمامي علطول ولا لازم اراجع السفارة وقروشه
    وهل فيه احد سبق انه قدم على فيزا بقبول المعهد فقط وبعدين جاه قبول الجامعه وانظم لها

تحياتي لكم
  2. سلام عليكم

الفيزا تطلع لك على قبول المعهد فقط الجامعة مالها أي علاقة بالفيزا
    اسم المعهد هو اللي ينطبع على الفيزا
    تدرس جامعة ، ما تدرس جامعة مالهم علاقهم المهم ان المعهد اللي بتقدم فيه الفيزا هو اللي بتدرس فيه

الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo
    سلام عليكم

الفيزا تطلع لك على قبول المعهد فقط الجامعة مالها أي علاقة بالفيزا
    اسم المعهد هو اللي ينطبع على الفيزا
    تدرس جامعة ، ما تدرس جامعة مالهم علاقهم المهم ان المعهد اللي بتقدم فيه الفيزا هو اللي بتدرس فيه

الله يوفقك ويسهل امورك
    طيب هل يقولون لي شي اذا خلصت فترة اللغه ورحت للجامعه يطلبون اني اقدم فيزا جديده للجامعه ولا لا
    7 "
  4. اخوي سعد اهم شي قول للسفارة انك بتدرس جامعه لان هم مسكات انا قبل سنتين قدمت على الفيزا وعطوني فيزا سنة عشان مامعي قبول جامعه ولاقلت لهم اني بدرس جامعه
    فانت قلهم وانا ادرس بالمعهد راح اقدم على الجامعات هناك و قلهم بادرس في جامعه مو بس معهد بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.