الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياشباب ، عندي مشكله بخصوص الورقه الصفرا ( فيس محزن )

استفسار ياشباب ، عندي مشكله بخصوص الورقه الصفرا ( فيس محزن )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضـيعت
    ضـيعت

مبتعث جديد New Member

ضـيعت الولايات المتحدة الأمريكية

ضـيعت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة -.-
    • -.-
    • ..
    • ذكر
    • الـريااض, كنتـاكي
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 11:44 AM

السـلأام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباااب : اليوم كانت مقابلتي في السفاره الامريكيه .. يوم رحت لـ الامريكي وعطيته اوراقي كامله

قال لي ان الضمان المالي مايكفي لدراستك ف المعهد : قلت له ابي التحق في برنامج خادم الحرمين الشريفين ان شاء الله

عطاني ورقه صفراء وقال لي ارسل ضمان مالي ثاني .. واخذ جوازي وسددت الفيدكس

السـوال هنـا ، هذا يعني ان اموري مش تمـام

والسـوال الثاني : ارسل الضمان المالي على الايميل ولا الفيدكس ولا شلون ـ لان الموظف يقول لاتسئلون الامريكي جاوبو وبس

ارجو الافاده تكفـووون :'(
  2. اخوي مبروك اول شي وضعك طبيعي جدا هم اهم شي عندهم الضمان المالي انت اصدر الضمان المالي اذا انت على حسابك جب شهادة بنكية ارسلها لهم ايميل او فيديكس انا بالنسبة لي ارسلتها لهم ايميل
    وهم بيردون عليك في الايميل اذا الضمان المالي فيه شي وتجيك الفيزا ان شاء الله في اسبوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضـيعت
    الله يعطيك العافيه ياno problem ويريحك مثل ماريحتني ياخوي .. ويوفقنا اجمعين ويسهل امورنا ياارب

والضمـان المالي الي اخذته معي لسفارة : كان بـ 70 الف ريال سعودي ..

الله يوفقكم ويسهل طريقكم

70 الف وما وافق غريبه

لكن بالمختصر المفيد الف مبروك مقدما الفيزا راح تطلع لك بأذن الله لكن اللي مطلوووب منك الحين بأسرع وقت ممكن انك ترسل لهم الضمان المالي الجديد وبأسرع وقت

وبالتوفيق يالغالي
    7 "
  4. الله يبشركم بالخير ياارب ويوفقكم جميعاَ .. لا بعد ماطلعت ووصلت للبيت ارسلت لهم ضمان مالي جديد على الايميل ورقم جوازي

وبخصوص انهم ماوافقو يا اخت ساره : لان l-20 فيه مبالغ المعهد ومسجله ب 26 الف دولار

ومبلغي ماكان يغطي على كلام الامريكي الاشقر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.