الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف يكون التعريف بالراتب

مساعدة كيف يكون التعريف بالراتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x.7mada
    x.7mada

مبتعث جديد New Member

x.7mada الولايات المتحدة الأمريكية

x.7mada , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة اوه
    • اوه
    • بكالوريس
    • ذكر
    • ك, او
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 02:35 PM

السلام عليكم

الي فاهم فامور السفاره يساعدني

عندي شهاده بنكيه باسمي بس ابغا اخذ معايا تعريف براتب الوالد احتياط يعني

سؤالي كيف يكون التعريف بالراتب لازم اترجمو ولا زي ماهوا اخذوا وخلاص

ساعدوني الله يسعدكم

شكرا ً
  2. يب يب انا اخدت تعريف لابويا بالراتب بالانقلش عشان يرسلها صاحب المكتب للسفاره يا قلبو تكون بالانقلش يا عسل .. ! مدري امكن انا عشان وضعي يختلف وتعريف بالراتب ليا لانو انا كمان اشتغل حاليا
    7 "
  3. انا معايا شهاده بنكيه باسمي و ماا اتوقع فلوسي كفايه عشان كذا باخد تعريف براتب الوالد موعدي قر يب ومافي وقت اطلع شهاده بنكيه باسم الوالد والشغلات هذي

ماادري انا سمعت انو لازم ورقه من الوالد وموقعه, افاده للسفاره بانو هوا متكفل بالمصاريف مادري صحيح

الي عندو خلفيه عن الموضوع يرد علي

شكراً يا مس على راسي من فوق
    7 "
  4. طيب حبيبي يعني اترجمها من اي مكان اي ترجمه وخلاص ولا اماكن محدد الي يقبلو الترجمه منها

انا رايح موعدي في السفاره الامريكيه اتوقع يختلف عن سفارة كندا كندا سفارتهم مريحه وماعندهم تعقيد اتوقع

شكرا ياعسل
    7 "
  5. شوف حبيبي انا لمن جيت طلبت تعريف بالرابت ما يحتاج تترجمها قلهم قبل ما يطلعولك هيا قلهم للسفاره الكنديه وقلهم ابا التعريف بالانقلش .. بس هما يوجهوها للسفاره الكنديه اما عن الوالد انو راتبو قليل او شي زي كدا ما يحتاج اهم شي يتاكدو بالتعريف اصلا انا جبتلهم تعريف بدون راتب هما اصلا ما يبو الراتب موضوعهم انو انتا ما كنت جالس في البيت يعني الفتره الي كنت فيها قبل لا تقدم عندهم كنت مشغول في دوامك وكدا اما الفلوس عادي تجبلهم كشف حساب عربي وانقلش هدا الي صار معايا ..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.