الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت حبيبت ماما بااركو لي الفيزاااا طلعت الحمد لله والله ماني مصدق

وصلت حبيبت ماما بااركو لي الفيزاااا طلعت الحمد لله والله ماني مصدق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.speed
    dr.speed

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.speed الولايات المتحدة الأمريكية

dr.speed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة .....
    • .....
    • ...
    • ذكر
    • بوسطن, برايتون
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 21st, 2011, 11:54 PM

السلاااااااااااام عليكم شباب وبناات
    اللهم لك الحمد حتى ترضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
    والله ياشباب احس اني في حلم اليوم طلعت اصلي العصر ورجعت البيت وجلست استغفر وبعد خمس دقايق اتصل فديكس وقالي تعال خذ جوازك قلت الفيزا قالي لا الجواز قلت خلاص جايك قلت اجل رفضوني مره ثانيه قلت الحمد لله على كل شي ورحت انا واعز اخوياي بل اخو مو صديق وهو الي ريحني يقول انا متفائل وصلنا فديكس وعطانيها وجلست افكها بسنوني والناس الي في فديكس يضحكون علي وفجأه الفيزا موجوده في الجواز انا متوقع اني مرفوض وصحت صيحه والله خوفت الناس واضم صديقي ونرقص ههه والناس ينظرون فيناااااا وسجد لله شكر الله يسامح اسفاره هم الي خلوني اتوقع اني مرفوض اتصلت عليهم يوم السبت قالو مايمدي تطلع الفيزا الان ادراسه تنتهي يوم الاثنين تاريخ 20/6 قلت انشاء الله يوم الاربعاء ارسل اي توني جديد وسبحان وصدورت الفيزا في انتهى تاريخ ادراسه والحمد لله ياارب لاتلوموني ياشبااب والله معنااه داامت 6 شهوررررر
    الهم يااكرم الكرمين فرح قلوبكم بالفيزا مثل مافرحتني امين
    لا تنسوني من دعااكم لي بتوفيق والله مابي الى دعاااكم
  2. مبروووووووووووووك على الفيزه يالله ربى اداك على قد صبرك ولك نصيب بالسفره والله ما الومك ترقص من الفرحه وبالتوفيق ومن جد حاسه فيك انا فيزتى جات من السبت ومنيمتها عندهم فى الفيدكس هههههههههه ماخذتها يبلى بكره اخذها ان شاء الله

وابدء بمعناه اذن السفر وبطاقت احوال اخوى الضايعه هوه الى بيطلعنى من المطار يارب يسهلها دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم الليل
    الف الف مبروووووووووووووك لك
    عقبال فيزت اخوي تطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وربي يوفقك .....................
    الله يبارك فيك ياخوي
    وانشاء الله تطلع فيزت اخوك عن قريب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifa
    مبروووووووووووووك على الفيزه يالله ربى اداك على قد صبرك ولك نصيب بالسفره والله ما الومك ترقص من الفرحه وبالتوفيق ومن جد حاسه فيك انا فيزتى جات من السبت ومنيمتها عندهم فى الفيدكس هههههههههه ماخذتها يبلى بكره اخذها ان شاء الله

وابدء بمعناه اذن السفر وبطاقت احوال اخوى الضايعه هوه الى بيطلعنى من المطار يارب يسهلها دعواتكم
    الله يباارك في اختي
    والله الحمد لله (ان الله مع اصبرين) والله لوني منك ماارح اصبر ابنااام عند باااب فديكس هههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.