الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أسوي هالحركة وإلا بيقولون لي لأه !!!!!!!

أقدر أسوي هالحركة وإلا بيقولون لي لأه !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشومسكية
    تشومسكية

مبتعث مستجد Freshman Member

تشومسكية الولايات المتحدة الأمريكية

تشومسكية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Saud university
    • Saud university
    • English
    • أنثى
    • Ryiadh, Ruiadh
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 22nd, 2011, 02:22 PM

مرررررررررررررحبا جميعا

وفقكم الله في مسيرتكم الدراسية والتأشيرية وكل ابو شي ء

يا جماعة أنا ممن المرحلة السادسة ولحد الان ما طلعت , المهم , ودي أحجز موعد مع السفارة الأمريكية التي غير بطلة!

أنا عندي قبول على نيويورك , طبعا ابي اغير القبول على تكساس عشان زوجي شغله هناك

طيب

اللحين ابي احجز , هل لازم اجيب القبول الجديد من المعهد الجديد , والا عادي أمشي أموري بالقبول القديم عشان الوقت !!!!

لأن القبول الجديد يبي ياخذ له فترة وكذا

ومشكوووورين
  2. حبيبتي نصيـحه لك غيري المعهد مره وحده افضل لك من وجع راس لإنهم لو بيصدرون لك الفيزه على المعهد الي في نييورك لآزم تدرسين فيه بعدين تسوين تحويل عشان كذا جيبي قبول من تكساس وروحي بالإيتوني لهم عشان يطلعون الفيزه على معهد تكساس

عندي سؤال لآهنتي !!

هل الملحقيه تعطيكم ضمان المالي وانتي تروحين فيه للسفاره ! لإني انا بصدر فيزه ثانيه الفيزه الأول كنت على حسابي والآن انا منضم للبعثه وابي اصدر فيزه ثانيه مدري ايش الاوراق المطلوبه هل اجيب لهم ضمان مالي او الوزاره تعطيني ورقه !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    حبيبتي نصيـحه لك غيري المعهد مره وحده افضل لك من وجع راس لإنهم لو بيصدرون لك الفيزه على المعهد الي في نييورك لآزم تدرسين فيه بعدين تسوين تحويل عشان كذا جيبي قبول من تكساس وروحي بالإيتوني لهم عشان يطلعون الفيزه على معهد تكساس

عندي سؤال لآهنتي !!

هل الملحقيه تعطيكم ضمان المالي وانتي تروحين فيه للسفاره ! لإني انا بصدر فيزه ثانيه الفيزه الأول كنت على حسابي والآن انا منضم للبعثه وابي اصدر فيزه ثانيه مدري ايش الاوراق المطلوبه هل اجيب لهم ضمان مالي او الوزاره تعطيني ورقه !

والله أنا قلت كذا بعد , كلامك عين العقل

بالنسبة لسؤالك والله ياليت اقدر افيدك بس ماعندي علم ياقلبي

مووووووووووووووووووووووووووفقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.