الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم في ورطه من يبي الاجر يدخل

اخوكم في ورطه من يبي الاجر يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

June 27th, 2011, 01:15 AM

السلام عليكم

شباب انا اخترت موعدي 16 يوليو يعني بعد ثلاث اسابيع ودراستي ب22 اغسطس

هل هو وقت كفي ان شاء الله ؟يعني شهر كافيه لاستخراج الفيزه الامريكيه ؟؟

ثانيا ماهي الاوراق اللي اخذها معي للسفاره ؟؟ابكتبها لكم وقولوا لي كافيه ولا لا

المطاليب هي

كشف حساب ثلاث شهور +شهاده بنكيه بمصاريف الدراسه +الاي توينتي الاصلي +صوره منه +الصفحه حقت تاكيد الموعد اللي فيها صورتي +ايصال دفع السيفس مع ورقته +ايصال دفع رسوم الموعد مع ورقه الموعد +شهاده البكالوريوس صوره طبق الاصل +سجل اكاديمي طبق الاصل +جواز سفري وصوره منه +ايصال دفع رسوم سامبا

في شيئ ناقص فديتكم؟؟؟؟وسمعت بعض الشباب يجيبون خطاب من الشرطه ان ماعليهم سوابق انا الحمدلله ماعمري طبيت الشرطه

مادري بهالخصوص يلزمني اجيب شيئ كهذا ولا لا؟؟

وانا الوالد بيتكفل بمصاريفي هل يجب احضار شيئ يثبت ذلك غير الشهاده البنكيه والكشف الحساب اللي باسم الوالد حفضه الله ؟؟يعني سمعت لازم تعريف بالراتب ولازم خطاب من الوالد انه بيتكفل بمصاريفي طيب اجيبهم بالعربي ولا الانجلش اذا مطلووووبه

الله يجزى اللي بيرد علي ويسهل اموره واتمنى كل شيئ تردون عليه ماتدري يمكن الله يوسع عليك ويساعدك بسبب هالكم دقيقه اللي بترد علي فيها وكلنا لبعض
  2. هلا بك اخوي حمد ... اي ورطه الله يسلمك .. ما شاء الله عليك مضبط كل حاجه

من ناحية هل بيمدي الفيزا تخلص في شهر .. احتمال تخلص في شهر واذا ما راح تخلص في شهر بيطلبون منك تأجل دراستك شهر ...

من ناحية الاوراق كلها تمام .. حتى مزود اوراق بس شيلها معك احتياط ...

الشهادة البنكية لازم انقلش .. ولازم تجيبها معك لانهم بيسألونك من للي راح يتكفل بمصاريفك ..

ورقة الشرطة ما يحتاج ...

وكل شيء سهالات يا اخوي ... حتى لو نسيت حاجه لا سمح الله بيقولون ارسلها لنا ايميل ...

كل التوفيق لك اخوي ,,, واي استفسار حاضرين للغالين ...
    7 "
  3. فديتك اخوي سباريكوو وماقصرت واسعدني مرورك والله

وبخصوص الاوراق الحمدلله اني ماناقصني شيئ يعني ابتوكل على الله ونستنى موعدنا

وبخصوص يالغالي خطاب التكفل بالمصاريف من الوالد مايطلبونه ولا يطلبون تعريف براتب الوالد ولا اي شيئ ؟اخاف يرفضوني وكشف الحساب كم مدته ثلاث شهور ولا سته ؟؟والايصالات اللي معاي تراها مسويلها برنت عادي ؟؟؟يعني ورقه عاديه من عندي وطبعت الايصال عليها عادي ان شاء الله ؟

انا ياطويل العمر حريص بكل امور حياتي واقلبها مرات وسوسه هع هع

مشكور يالغالي
    7 "
  4. مشكور اخوي ليون فديت روحك

بس حبيت اسالكم الورقه اللي فيها رمز الكود وفيها صورتي ايش اسمها ؟؟ds-160????ولا لا

والايصالات ياجماعه انا طابعها من صفحه الدفع هذا هو المطلوب صح ؟؟يعني معلومات الدفع طبعتها وبحتفظ فيها هذا هو الايصال بالدفع ؟؟عندي ايصال دفع الموعد وايصال دفع السيفس وايصال رسوم سامبا هذول بس الايصالات المطلوبه صح ياشباب ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.