الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استخرجت فيزا دراسيه لأمريكا وافكر ان اسافر للسياحه فقط بدون ان ادرس .. مالعواقب ؟!

استخرجت فيزا دراسيه لأمريكا وافكر ان اسافر للسياحه فقط بدون ان ادرس .. مالعواقب ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث بوستن
    مبتعث بوستن

مبتعث جديد New Member

مبتعث بوستن الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث بوستن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة TUFTS
    • TUFTS
    • طب اسنان
    • ذكر
    • BOSTON, MA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 27th, 2011, 08:43 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوآني .. اخواتي ..: أستفسآر بسيط

انا لي تقريبا 3 سنين الصيف اروح امريكا وادرس لغه .. بس هذا الصيف قررت اروح للتمشيه وتغيير الجو فقط

يعني رح اجلس الصيف كآمل ببوستن وبدون دراسه

هل فيه ضرر .. او مخالفه قانونيه ..

يعني هل يجب اسجل بمعهد وادرس ولا افلها وبدون دراسه

تحيآتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulbaset
    حسب علمي اذا دخلت امريكا خلاص محد بيسألك عن الدراسه الا اذا كنت مبتعث من الحكومه
    الشيء اللي يخالفون عليه تروح بفيزة دراسه او سياحه ثم تشتغل هنا المشكله

يعطيك العآفيه يآ اخوي وشآكر لك ... انا رح آخذ بكلامك لحد مآ يثبت خلاف ذلك .. تحيآتي لك
    7 "
  3. اذا فيزتك دراسيه f1
    الحكومه الامريكه تتابع عدد ساعات الدراسه ...يعني دخلت امريكا وعندك اي توني ...والمعهد بلغ انك مادومت او الحكومه اكتشفت انك داخل بدون ماتداوم راح تدخل نفسك سين وجيم

هذا الكلام قالوه بالملتقى ...
    7 "
  4. Miss.B ......... ليون

الله يعطيكم العآفيه ... والف شكر لكم

انا سبحان الله دائم اطلع بفيزا سياحيه وادرس إلا هالسنه قلت خلني نظامي واطلع فيزا دراسيه .. وعآد يوم طلعتها قلت خلاص مآ ابي ادرس ههههههههه

بس عآد من عقب ردودكم اتوقع إني رح اسجل شهر درآسه والشهر ونص الباقي اخليهم تمشيه ..

مشكورين .. والله يوفقكم يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.