الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركوا لي ، طلعت فيزتي وما كملت ٤ ايام

باركوا لي ، طلعت فيزتي وما كملت ٤ ايام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Matar Alotaibi
    Matar Alotaibi

مبتعث جديد New Member

Matar Alotaibi الولايات المتحدة الأمريكية

Matar Alotaibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة CSUF
    • CSUF
    • computer science
    • ذكر
    • Fullerton - Orange County, California
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 27th, 2011, 11:01 PM

السلام عليكم

سويت مقابله يوم الاثنين وكنت شايل همها وعديت المقابله وما سالوني اي سؤال معقد

سألوني فقط : وش اسم الجامعه الي بتروح لها ؟؟

هذا السؤال الوحيد الي سئلوني اياه مع اني كنت شايل هم المقابله من كثر الي قريته هنا

يوم جاء يوم الخميس الي عقبه الا فيديكس ارسل لي رساله يقول تعال استلم اوراقك

انا اول ما شفت الرساله بغيت اتشقق من الفرحه

رحت و استلمت الفيزا وحصلتها ٥ سنين

لكن انا ابي استفسر ، الفيزا هاذي شامله جميع الولايات او ولاية كاليفورنيا ؟؟؟

لانهم كاتبين اسم المعهد الي بروح له

وسألت المكتب الي اتعامل معه وقال لي شامله جميع الولايات < لكن ما ارتحت من هالناحيه

على العموم الله يوفقكم ونصيحه للي يبون يسوون اختبارات

خليكم واثقين من انفسكم وبس ولا ترتبشون

دعواتكم لي لان السفره باقي عليها اسبوع ونص من تاريخ اليوم

ملاحظه : انا قلت للسفاره اني اخاف موعد الدراسه يفوتني و السبب الفيزا وقال لي الموظف : " لا تخاف من هالناحيه ، هم راح يسوون الي يقدرون عليه وما راح يفوتك الموعد
    يعني من الممكن ان الأولويه للي دراستهم قريبه
  2. الف مبروك
    والله يجعلها بدايه خير وتوفيق لك
    بالنسبه للفيزا اتوقع ارسلوها لك خلال 4 ايام علشان موعد الدراسه قريب وصارت الاولويه لك
    لكن بالنسبه للفيزا هذي خلاص تدخلك كل ولايات امريكا مافيه فيزا لولاية محدده

الله يوفقك وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. ألف ألف مبروك وعقبـال جميع اللي ينتظرون

أنا شيكت على موقع فيديكس البارح وحصلتهم إسلتموا الجواز . أخوي يقول أرقد قلت لا مابنام لين ما أشوف الجواز والفيزا بعيوني ههههههههه

هذا أنا سهران أنتظر يفتحون بس مدري أي مكتب فيديكس أروح . لأني سويت المقابله بالظهران وأنا ساكن بالظهران

بس مستغرب بموقعهم كاتبيـن أن الشحنه وصلت الدمام !! . بكلمهم على الساعه 8 وأشـووووف وينها

تحيـاااتي
    7 "
  4. الفيزا فقـط لدخولك الولايات المتحده الأمريكيه .. وإذا دخلت أدرس وإجتهد وبإجازات نهاية الأسبوع والإجازات الرسميه مـتّـر أمريكـا طول وعـرض ولآيردك أحـد .. بالتـوفيـق أخوي . تحيـــــــــــــآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.