الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال شوف وش صار معي في المقابله يوم الاربعاء 29/6 السفاره الامريكيه بالرياض

تعال شوف وش صار معي في المقابله يوم الاربعاء 29/6 السفاره الامريكيه بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hiytham-aljohani
    hiytham-aljohani

مبتعث مميز Characteristical Member

hiytham-aljohani الولايات المتحدة الأمريكية

hiytham-aljohani , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سبحان الله وبحمده , بجامعة سبحان الله العظيم
    • سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده
    • ذكر
    • لا اله الا الله, محمد رسول الله
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 30th, 2011, 11:59 AM

آولآ

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

امس كان موعدي بالسفاره في الرياض وانا ماني من سكان الرياض

بقولكم القصه من اولها

رحلتي من جده للرياض الساعه 4 يوم الثلاثا والين يوم الاربعاء وانا شايل هم

اولا اني ماسددت السيفس وثانياً اذا رحت السفاره مين بيردني الفندق

الساعه 5 الفجر قمت وصليت ولبست وطلعت الساعه 6 واخذت تاكسي واتفقت معاه على ان الساعه ب 40 ريال

يعني يوصلني السفاره ويقعد ويرجعني علشان لا توهق بعدين

وصلنا الساعه 6 ونص انتظرت عند الباب وكان موجودين 4 اشخاص

طبعاُ عند الباب موجود 3 شبابيك

الساعه 7 تجمعو العالم ورحنى على المكان المخصص للوقوف مسوينها زي المطارات يعني الطابور يمين يسار علشان الزحمه

الساعه 7 ونص جات الامريكيه على الشباك اللي في الوسط بدأ اول واحد وراح لها طلبت منه الجواز و ورقة تأكيد الموعد وايصال سامبا الاصفر

أأأألمهم جهزت الاوراق واول ماوصلت عندها عطيتها كل شي وقالت اعطي الشباك الاخير جوالك ومفتاح سيارتك واي شي معدني

عطيته الجوال بس وحطه في ظرف بني ودبسه وقلي اتفضل وضغط زر والعسكري فتح الباب ودخلت صراحه شكل المكان يفجع وبالاخص الباب شي متعوب عليه

يعني اللي يروح ومايحس بشوية خوف اسميه بطل

دخلت الا اشوف جهاز التفتيش حطيت المحفظه والساعه ف الجهاز وطلعت من الجهه الثانيه واخذتها وفتحت الباب اللي من الجنب الثاني وخرجت

مشيت قدام كذا 100 متر تقريباً ولقيت باب مكتوب عليه خطر الباب ثقيل .... قطع الاصبع

فتحت ودخلت الا فيه مكتب وعلى يمينك كراسي لازم تقعد ويخلصكم واحد واحد وكل ماخلص احد العسكري يقولك دورك

يعني كل شي بترتيب مافيه شي اسمه كلنا نتجمع على الطاوله

أأأأأألمهم جاء دوري وعطاني رقم 3 >>جاي من الصبح

دخلنا غرفه في 3 كونترات وكراسي كنك في بنك خوينا رقم واحد طلع رقمه وراح يكلمها وكان باين عليها بنت صغيره استغربت قلت معقوله هذي قنصله أأأأألمهم

جاء رقم اثنين الا ومكتوب ف الجهاز كاونتر 5 وقف الرجال ماهو عارف وين يروح الا العسكري يناديه يقول تعال من هنا ويوديها

وانا قاعد ومبسوط مع شوية توتر الا ينادي على رقمي كاونتر 5 انا هنا كنها صدمه اسمع العسكري ينادي رقمي

وش عنده ذا بيطلعني برا من اولها تونا جايين المهم دلني ورحت عاد قلت لازم اكون بشوش علشان يخلصني واخذ الموافقه

رحت عنده الا تطلع بنت وانا اقول في نفسي هلا والله

قالت لي انقلش او ارابيك طبعاً انا كل شي الا اللغه الام دايماً هي الاسبق

طلبت نفس الاوراق اللي طلبوها عندي الباب اللي هو الجواز تاكيد الموعد ايصال سامبا والايتونتي

جلست تسولف عادي وانا االطيب ذا الوجه البشوش ارد عليها واطالع في ساعتها اللي لونها عشبي

علشان تحس انها حلوه وكذا يعني اني علشان تمشيني

المهم حطت الاوراق في ملف بلاستيك انا هنا طرت من الفرح اباخذه وامشي الا تقولي سوي البصمه واقولها ابشري واسويها

وتعطيني الملف وانا ماشي تقولي انتظر هنا الين ماينادونك للمقابله

عاد انا هنا صعقت وجلست

انتظرت من 45 دقيقه الى ساعه وبدأو ينادون بالارقام نفسها وجاء دوري ورحت

الا اقابل ذاك القنصل اللي باين محد يعدي من عنده ويسالني انقلش او اربيك وقالي ارفع السماعه يكلمني وبيننا قزاز

قالي عطني الملف واعطيه عطني الايتونتي واعطيه

هل سافرت للولايات المتحده ...لا

اين سافرت اخر خمس سنين ... سوريا البحرين الامارات تركيا ....

اين يشتغل والدك .... ارامكو

متى تخرجت من الثانويه .... 2007

ماذا فعلت دخلت الجامعه ودرست وهذا كشف درجاتي مختوم من رئيس القسم

قالي مصدقك ورد الكشف لماذا لم تكمل في الجامعه عاد هالسؤال ورطني فيه بس في المقابله لازم ترد بسرعه

يعني حط في بالك ذا الشي لا تتردد ولا تسكت عطيته سبب وقالي ما اقنعتني واقعد اقوله درجاتي ضعيفه ولهذا ووووووو

طولت الين ماقال هيثم ..هاه

تأشيرتك مقبوله كان ودي ادخل اسلم عليه

رد كل شي ماعدا الجواز والايصال حق سامبا وقالي روح فيدكس اخر الممر على اليسار وطيران على فيدكس ولا سألته عن الجواز ولا متى بيطلع ولا شي علشان لا يرجع في كلامه

رحت عند فيدكس ودفعت فلوسه وقالي ميبي اسبوعين ونتصل عليك نقولك تعال خذ الجواز

طلعت من عنده وخرجت من السفاره ورجعت عند الشباك اللي حطيت جوالي فيه واعطاني الجوال ووو بس

وصلت الفندق وكأن حساب التكسي 120 دفعتها وانا اضحك

الاوراق اللي ماسألوني عنها

السيفس محد جاب طاريه

الصور محد جاب طاريها

في المقابله طلب مني الشهاده البنكيه وكشف الحساب

ملاحظه : للأسف انا شفت موقف جزنت عليه بصراحه

كانت فيه عائله اب وبنت وولد وباين ان الولد مرافق اخته المهم هو جايين من بدري بس كانو واقفين بعيد شوي الباب لان في شباب متجمعين

المشكله هو لما صفينا سرا العائله هذي اخذت رقم 25 اعتقد وهم جايين من بدري بسبب مكانهم البعيد مع انهم جايين من قبلي وانا اخذت رقم 3

انا اشوف لو احد انحط في موقف مثل هذا مو مشكله يخلي اخته او زوجته بعيد ويوقف في المقدمه علشان يحفظ حقه واذا وقف وقتها يقدر يناديهم ويجون يوقفون جمبه فقط .

في ملاحظه ثانيه وانا انتظر عند الباب قبل ما ادخل طلعت من عندهم علشان بكلم بالجوال وقعدت امشي

الا اشوف ذاك اللي طلع فوق الهمر وحط الرشاش علي

قفلت الجوال في وجه اللي كنت اكلمه ورجعت مكاني بكل احترام

وان شاءالله اني كفيت و وفيت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    آولآ

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

امس كان موعدي بالسفاره في الرياض وانا ماني من سكان الرياض

بقولكم القصه من اولها

رحلتي من جده للرياض الساعه 4 يوم الثلاثا والين يوم الاربعاء وانا شايل هم

اولا اني ماسددت السيفس وثانياً اذا رحت السفاره مين بيردني الفندق

الساعه 5 الفجر قمت وصليت ولبست وطلعت الساعه 6 واخذت تاكسي واتفقت معاه على ان الساعه ب 40 ريال

يعني يوصلني السفاره ويقعد ويرجعني علشان لا توهق بعدين

وصلنا الساعه 6 ونص انتظرت عند الباب وكان موجودين 4 اشخاص

طبعاُ عند الباب موجود 3 شبابيك

الساعه 7 تجمعو العالم ورحنى على المكان المخصص للوقوف مسوينها زي المطارات يعني الطابور يمين يسار علشان الزحمه

الساعه 7 ونص جات الامريكيه على الشباك اللي في الوسط بدأ اول واحد وراح لها طلبت منه الجواز و ورقة تأكيد الموعد وايصال سامبا الاصفر

أأأألمهم جهزت الاوراق واول ماوصلت عندها عطيتها كل شي وقالت اعطي الشباك الاخير جوالك ومفتاح سيارتك واي شي معدني

عطيته الجوال بس وحطه في ظرف بني ودبسه وقلي اتفضل وضغط زر والعسكري فتح الباب ودخلت صراحه شكل المكان يفجع وبالاخص الباب شي متعوب عليه

يعني اللي يروح ومايحس بشوية خوف اسميه بطل

دخلت الا اشوف جهاز التفتيش حطيت المحفظه والساعه ف الجهاز وطلعت من الجهه الثانيه واخذتها وفتحت الباب اللي من الجنب الثاني وخرجت

مشيت قدام كذا 100 متر تقريباً ولقيت باب مكتوب عليه خطر الباب ثقيل .... قطع الاصبع

فتحت ودخلت الا فيه مكتب وعلى يمينك كراسي لازم تقعد ويخلصكم واحد واحد وكل ماخلص احد العسكري يقولك دورك

يعني كل شي بترتيب مافيه شي اسمه كلنا نتجمع على الطاوله

أأأأأألمهم جاء دوري وعطاني رقم 3 >>جاي من الصبح

دخلنا غرفه في 3 كونترات وكراسي كنك في بنك خوينا رقم واحد طلع رقمه وراح يكلمها وكان باين عليها بنت صغيره استغربت قلت معقوله هذي قنصله أأأأألمهم

جاء رقم اثنين الا ومكتوب ف الجهاز كاونتر 5 وقف الرجال ماهو عارف وين يروح الا العسكري يناديه يقول تعال من هنا ويوديها

وانا قاعد ومبسوط مع شوية توتر الا ينادي على رقمي كاونتر 5 انا هنا كنها صدمه اسمع العسكري ينادي رقمي

وش عنده ذا بيطلعني برا من اولها تونا جايين المهم دلني ورحت عاد قلت لازم اكون بشوش علشان يخلصني واخذ الموافقه

رحت عنده الا تطلع بنت وانا اقول في نفسي هلا والله

قالت لي انقلش او ارابيك طبعاً انا كل شي الا اللغه الام دايماً هي الاسبق

طلبت نفس الاوراق اللي طلبوها عندي الباب اللي هو الجواز تاكيد الموعد ايصال سامبا والايتونتي

جلست تسولف عادي وانا االطيب ذا الوجه البشوش ارد عليها واطالع في ساعتها اللي لونها عشبي

علشان تحس انها حلوه وكذا يعني اني علشان تمشيني

المهم حطت الاوراق في ملف بلاستيك انا هنا طرت من الفرح اباخذه وامشي الا تقولي سوي البصمه واقولها ابشري واسويها

وتعطيني الملف وانا ماشي تقولي انتظر هنا الين ماينادونك للمقابله

عاد انا هنا صعقت وجلست

انتظرت من 45 دقيقه الى ساعه وبدأو ينادون بالارقام نفسها وجاء دوري ورحت

الا اقابل ذاك القنصل اللي باين محد يعدي من عنده ويسالني انقلش او اربيك وقالي ارفع السماعه يكلمني وبيننا قزاز

قالي عطني الملف واعطيه عطني الايتونتي واعطيه

هل سافرت للولايات المتحده ...لا

اين سافرت اخر خمس سنين ... سوريا البحرين الامارات تركيا ....

اين يشتغل والدك .... ارامكو

متى تخرجت من الثانويه .... 2007

ماذا فعلت دخلت الجامعه ودرست وهذا كشف درجاتي مختوم من رئيس القسم

قالي مصدقك ورد الكشف لماذا لم تكمل في الجامعه عاد هالسؤال ورطني فيه بس في المقابله لازم ترد بسرعه

يعني حط في بالك ذا الشي لا تتردد ولا تسكت عطيته سبب وقالي ما اقنعتني واقعد اقوله درجاتي ضعيفه ولهذا ووووووو

طولت الين ماقال هيثم ..هاه

تأشيرتك مقبوله كان ودي ادخل اسلم عليه

رد كل شي ماعدا الجواز والايصال حق سامبا وقالي روح فيدكس اخر الممر على اليسار وطيران على فيدكس ولا سألته عن الجواز ولا متى بيطلع ولا شي علشان لا يرجع في كلامه

رحت عند فيدكس ودفعت فلوسه وقالي ميبي اسبوعين ونتصل عليك نقولك تعال خذ الجواز

طلعت من عنده وخرجت من السفاره ورجعت عند الشباك اللي حطيت جوالي فيه واعطاني الجوال ووو بس

وصلت الفندق وكأن حساب التكسي 120 دفعتها وانا اضحك

الاوراق اللي ماسألوني عنها

السيفس محد جاب طاريه

الصور محد جاب طاريها

في المقابله طلب مني الشهاده البنكيه وكشف الحساب

ملاحظه : للأسف انا شفت موقف جزنت عليه بصراحه

كانت فيه عائله اب وبنت وولد وباين ان الولد مرافق اخته المهم هو جايين من بدري بس كانو واقفين بعيد شوي الباب لان في شباب متجمعين

المشكله هو لما صفينا سرا العائله هذي اخذت رقم 25 اعتقد وهم جايين من بدري بسبب مكانهم البعيد مع انهم جايين من قبلي وانا اخذت رقم 3

انا اشوف لو احد انحط في موقف مثل هذا مو مشكله يخلي اخته او زوجته بعيد ويوقف في المقدمه علشان يحفظ حقه واذا وقف وقتها يقدر يناديهم ويجون يوقفون جمبه فقط .

في ملاحظه ثانيه وانا انتظر عند الباب قبل ما ادخل طلعت من عندهم علشان بكلم بالجوال وقعدت امشي

الا اشوف ذاك اللي طلع فوق الهمر وحط الرشاش علي

قفلت الجوال في وجه اللي كنت اكلمه ورجعت مكاني بكل احترام

وان شاءالله اني كفيت و وفيت

بالتوفيق يارب وعقبال ماتفرح بالشهادة
    7 "
  3. عاد احنا في قنصلية الظهران مافيه تلفون في المقابلة
    توقف امام الشباك ويسألك وترد عليه
    طبعا بينك وبينه قزاز ومن تحت فيه فتحةمنها تعطيه الاوراق ومنها تسمع صوته
    قال لي ستصلك التأشيرة خلال اسبوعين
    هذا اسبوع عدا وانتظر اسبوع
    نشوف خلال اسبوعين توصل لو بانتظر اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسسساس
    هههههههههههههههه لبى قلبك ومبروك هيثم انا الي قلت لك ترى فيزة مقبوله < ماحد ينصب ابد هههه عقبالي قول يارب بس
    لا ياشيخ اجل قل تم العشاء عندي الليله

نورت الموضوع يالغلا ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 90
    مبروووك ..

الموهـم حبيبي انـا متخرج من 2007 ودرست في جامعه ودرجأأتي جدآ ضعيفه وماني قايلهم اني درست ممكن يقبلوني ولا اخلي كل شي راسمي ؟
    يالغلا انا افضل انك تكون في السليم يعني جيب معك سجل اكاديمي بالمواد اللي درستها وسوي مثلي هو بيورطك في اسئله

بيسألك ايش كنت تسوي من التخرج للحين ولا تستهون فيه ترى ماهو هندي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجد الجنوبيه
    بالتوفيق يارب وعقبال ماتفرح بالشهادة
    آآآآجمعين يارب وياك يالغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    عاد احنا في قنصلية الظهران مافيه تلفون في المقابلة
    توقف امام الشباك ويسألك وترد عليه
    طبعا بينك وبينه قزاز ومن تحت فيه فتحةمنها تعطيه الاوراق ومنها تسمع صوته
    قال لي ستصلك التأشيرة خلال اسبوعين
    هذا اسبوع عدا وانتظر اسبوع
    نشوف خلال اسبوعين توصل لو بانتظر اكثر
    عاد الكلام قدامه افضل من التلفون رافعين الصوت 50 ^^

انا اول ماتكلم شلت السماعه ماتوقعت الصوت عالي كذا هي لحالها مسكت السماعه السوده والسلك الحديد تربش

مشكورين على مروركم
    7 "
  5. اخوي

انا لو قلت له درست قال رح قدم على درجاتك ووممكن يستقعد

بعطيه جواب بقوله انـا قدمت على جامعات والوالده رفضت بانني ادرس برا المدينه دورت وظيفه ماحصلت كلمتها بعد فتره وافقت بان الدراسه بامريكا افضل والمستوى التعليمي اقوى وشهاده مطلوبه
    وافقت وقدمت على الدراسه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    مبروك يا عزيزي و نفس الشي اللي صار معي بالضبط ان شا الله فيزتنا قريبه يا رب

يبارك فيك عزيزي وان شاءالله تطلع بدري .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 90
    اخوي

انا لو قلت له درست قال رح قدم على درجاتك ووممكن يستقعد

بعطيه جواب بقوله انـا قدمت على جامعات والوالده رفضت بانني ادرس برا المدينه دورت وظيفه ماحصلت كلمتها بعد فتره وافقت بان الدراسه بامريكا افضل والمستوى التعليمي اقوى وشهاده مطلوبه
    وافقت وقدمت على الدراسه
    لالا ابد ولا تجيبله طاري الوالده

الافضل انك تتكلم عن نفسك يعني مثلاً تقوله درجاتي ضعيفه وحاول تطولها معاه يعني لاتنهي الكلام الين مايقولك تأشيرتك مقبوله

اهم شي لا تخاف علشان لا تتوتر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.