الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السفاره ابي مساعدتكم(كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه)

استفسار بخصوص السفاره ابي مساعدتكم(كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

July 1st, 2011, 03:47 AM

السلام عليكم شباب كيفكم طيبين ان شاء الله

انا بحط عده نقاط واتمنى الاجابه عليها جزاكم الله خير

1-موعدي بالسفاره الامريكيه في الرياض ب 15 يوليو يعني بعد سبوعين ودراستي تبدا 22اغسطس هل الموعد مناسب ؟؟يعني بعد المقابله معاي شهر وشوي هل كافيه لاستخراج الفيزه ؟؟

2-انا مجهز الحاجات التاليه عشان اخذها لموعدي بالسفاره (الوالد بيتكفل بدراستي)

كشف حساب ست شهور- وشهاده بنكيه- والاي توينتي وصوره منه- والسجل الاكاديمي- ووثيقه تخرج البكالورويس -وجواز سفري وصوره منه- وصور شخصيه لي- ونموذج حق السفاره اللي فيه صورتي والكود- والورقه حقت بيانات دفع الموعد اللي خذته- وصفحه الموعد اللي محدد لي فيها موعدي والساعه- وايصال سامبا- وصفحه بيانات الدفع السيفس-

3-ماهي اسباب تأخير الفيزه ؟وماهي اسباب رفض الفيزه ؟؟؟عشان اتحاشاها<<<<متعوب عليها على فكره اتحاشاها هع

4- الاسأله المتوقعه عند المقابله ابي موجز لها (من مجربين)الله يعافيكم لاني اخاف اتوهق ولا اعرف اجاوب او يسألوني شيئ ماحطيت له جواب

5-هل احجز من الاان لواشنطن(عشان الملحقيه) ؟؟؟؟وتنصحوني احجز متى؟يعني دراستي 22 اغسطس متى احجز؟17 اغسطس كويس ولا قبل ؟؟وكم يوم ابقعد بواشنطن ؟تقريبا

6-بخصوص الحجز الداخلي من واشنطن الى الولايه اللي بدرس فيها احجز ايضا من الرياض ولا اذا رحت هناك وخلصت امور الملحقيه حجزت؟؟اخاف مالقى لما اروح هناك حجز داخلي او القى بس بعيد واتاخر على موعد دراستي

7-كم اسعار الطيران من الرياض لواشنطن ؟بحدود كم ؟

تكفوون اللي يدخل يرد والله اني ضايق صدري ابي احد يطمني ولا احد يتجاهل وكلنا لبعض ياجماعه كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

والله يعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    السلام عليكم شباب كيفكم طيبين ان شاء الله
    وعليكم السلام

انا بحط عده نقاط واتمنى الاجابه عليها جزاكم الله خير

1-موعدي بالسفاره الامريكيه في الرياض ب 15 يوليو يعني بعد سبوعين ودراستي تبدا 22اغسطس هل الموعد مناسب ؟؟يعني بعد المقابله معاي شهر وشوي هل كافيه لاستخراج الفيزه ؟؟

لاخيار اخر ويمكن تطلع بيوم ويمكن تتتاخر توكل على الله

كشف حساب ست شهور- وشهاده بنكيه- والاي توينتي وصوره منه- والسجل الاكاديمي- ووثيقه تخرج البكالورويس -وجواز سفري وصوره منه- وصور شخصيه لي- ونموذج حق السفاره اللي فيه صورتي والكود- والورقه حقت بيانات دفع الموعد اللي خذته- وصفحه الموعد اللي محدد لي فيها موعدي والساعه- وايصال سامبا- وصفحه بيانات الدفع السيفس-
    اذا عندك جواز قديم خذه معك
    3-ماهي اسباب تأخير الفيزه ؟وماهي اسباب رفض الفيزه ؟؟؟عشان اتحاشاها<<<<متعوب عليها على فكره اتحاشاها هع
    لا اسبباب معينه للتاخير وعادة الاوراق الناقصه قد تكون السبب وانت اوراقك كامله والكامل الله واسباب رفض الفيزا الكذب

4- الاسأله المتوقعه عند المقابله ابي موجز لها (من مجربين)الله يعافيكم لاني اخاف اتوهق ولا اعرف اجاوب او يسألوني شيئ ماحطيت له جواب
    اولا خلك صادق جدا وخلك مسترخي وجاوبه بكل ثقه
    الاسئله تختلف من شخص لاخر
    انا سالتني وش بتدرسين
    واي مرحله وش اسم معهدك ووين ولايتك ووش مدينتك بس
    -هل احجز من الاان لواشنطن(عشان الملحقيه) ؟؟؟؟وتنصحوني احجز متى؟يعني دراستي 22 اغسطس متى احجز؟17 اغسطس كويس ولا قبل ؟؟وكم يوم ابقعد بواشنطن ؟تقريبا
    لاتحجز لانك ماتدري متى تطلع فيزتك ويمكن يعدي موعد الدراسه لاسمح الله وعلى تاجيل الرحله ضريبه
    6-بخصوص الحجز الداخلي من واشنطن الى الولايه اللي بدرس فيها احجز ايضا من الرياض ولا اذا رحت هناك وخلصت امور الملحقيه حجزت؟؟اخاف مالقى لما اروح هناك حجز داخلي او القى بس بعيد واتاخر على موعد دراستي
    الحجز عادة يكون مره وحده من الرياض دولي وداخي وفي موقع مايحضرني الحين ييعطيك ارخص الاسعار في الرجلات الداخليه
    لاعلم لي
    تكفوون اللي يدخل يرد والله اني ضايق صدري ابي احد يطمني ولا احد يتجاهل وكلنا لبعض ياجماعه كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

والله يعطيكم العافيه
    الله ييوسع صدرك ويدخل الاطمئنان والسكينه لقلبك ويسخر الناس لك
    7 "
  3. الله يجزاك اختي الاكتفاء بالمزيد وعسى ربي يوفقك ويسعدك كفيتي ووفيتي

بس بغيت اسالك اذا سالوني تعرف احد بامريكا ؟وش اجاوب انا اعرف ولد عمي هناك بس ماكتبت هالشيئ بنماذج السفاره طنشت هالشيئ قلت مابي اوجع راسي يوم قالو حط عنوان احد تعرفه قمت وحطيت عنوان المعهد زي الناس ماتسوي

وش اجاوب اي اعرف ناس هناك ولا لا ماعرف ناس هناك؟؟وايش الحاجات اللي ممكن يكذبو فيها الناس وانرفضو بسبب كذبهم؟انا ماشوف انو السالفه تستحق الكذب وليش تكذب اصلا

وانا ماعندي جواز سفر قديم اصلا ماعمري ركبت طياره برى السعوديه وهالشيئ مخوفني انهم مايصدقون اني ماعمري سافرت برا المملكه وجوازي توني مطلعه مالي الا اربع شهور عشان الدراسه

ومشكوره
    7 "
  4. *

ان شاء الله تكون كافيه، لأن محد يدري فيزته متى تطلع، اخوي فيزته دراسة وقالوا له بعد اسبوعين وطلعت بعد ١٠ ايام وانا اهلي فيزتنا سياحية قالوا لنا بعد ٧ او ١٠ ايام وطلعت لنا بعد ٤ ايام، المهم اوراقك تكون جاهزهـ والمقابلة تتيسر لك، لكن ما اخفي عليك ان فيه ناس تأخرت فيزهم وقت طوييل واضطروا يتواصلون مع السفارة ..*

*
    كذا اووك اوراقك كاملة ان شاء الله وحبيت انبهك ان الصور الشخصية مثل اللي نزلتها وقت سويت الاستمارة والجواز القديم اذا كان عندك ..

تتأخر اذا ما كانت اوراقك كاملة، واذا جاء وقت المقابله وكانت اجوبتك منافيه للشغلات اللي كتبتها بالاستمارة فحاول تتذكر كل اللي كتبته ..

4- الاسأله المتوقعه عند المقابله ابي موجز لها (من مجربين)الله يعافيكم لاني اخاف اتوهق ولا اعرف اجاوب او يسألوني شيئ ماحطيت له جواب*

اكثر الاسئلة تكون اذا هذي اول مرهـ تسافر لامريكا، ما هي الدول التي زرتها من قبل؟ وليه ؟ اي ولاية بتروح ؟ وليه هالولاية ؟ هل لك اقارب هناك ؟ هل اذا خلصت دراسة راح ترجع لبلدك ؟ وممكن يسأل عن المدارس او الكولج اللي درست فيها ؟ وبعد ممكن يسأل ليه اخترت امريكا وليه حاب تكمل دراستك فيها، وبالعادة ما تكون اسئلة كثيرة يعني مو شرط كل اللي فوق

5-هل احجز من الاان لواشنطن(عشان الملحقيه) ؟؟؟؟وتنصحوني احجز متى؟يعني دراستي 22 اغسطس متى احجز؟17 اغسطس كويس ولا قبل ؟؟وكم يوم ابقعد بواشنطن ؟تقريبا

افضل انك ما تحجز لين تطلع فيزتك وتكون امورك تمام*

لا خلاص يكون هالحجز من هنا قبل تسافر تسويه مع حجزك الاساسي حق السفرهـ، وطبعا هذا كله بعد ما تطلع الفيزة*

من الرياض ما عندي خبر لان ما قد رحت على الخطوط السعودية بس الخطوط الاماراتية يمكن بحدود ٧٠٠٠ او اقل او اكثر وفيه الخطوط القطرية يمكن اسعارها موافقه بس اخوي ما مدحها /:

ربي ييسر لك ان شاء الله ويوفقك (:
    7 "
  5. اذا سالوني تعرف احد بامريكا ؟وش اجاوب انا اعرف ولد عمي هناك بس ماكتبت هالشيئ بنماذج السفاره طنشت هالشيئ قلت مابي اوجع راسي يوم قالو حط عنوان احد تعرفه قمت وحطيت عنوان المعهد زي الناس ماتسوي
    وش اجاوب اي اعرف ناس هناك ولا لا ماعرف ناس هناك؟؟

لا خلاص دام ما كتبت هالشئ افضل تجاوب بـ لا، لان مثل ما قلت لك فوق لازم تكون اجوبتك مثل اللي بالأستمارة ..*

وايش الحاجات اللي ممكن يكذبو فيها الناس وانرفضو بسبب كذبهم؟انا ماشوف انو السالفه تستحق الكذب وليش تكذب اصلا*

ما عندي خلفية الصراحة بس خلاص انت ما عليك خلك واثق وجاوب بـ أشياء صدق الا الشئ اللي كتبته لك فوق لان ما يصير تقول شئ عكس البيانات اللي بالاستمارة ..

وانا ماعندي جواز سفر قديم اصلا ماعمري ركبت طياره برى السعوديه وهالشيئ مخوفني انهم مايصدقون اني ماعمري سافرت برا المملكه وجوازي توني مطلعه مالي الا اربع شهور عشان الدراسه

خلاص اجل ما يحتاج، ولو سألوك قول لهم ان الجواز جديد اول مرهـ استخرجه ولا قد سافرت برآ المملكة ..

اتمنى اني افدتك (:
    7 "
  6. خذ الامور ببساطة وبالسفارة حتى باللغة اختار عربي حتى لو انك بيرفكت لان فيه اسئلة ماتعرف معناها الا بعدين وكون صريح
    وانتبه تطيح بكونتر 9 ... والله يسهلك

بخصوص الخطوط ..
    احجز حتى من واشنطن الى ولايتك من السعودية فيه شركات عندها حجوزات داخلية بامريكا بالرياض مثل فرسان وغيرها

حجز من الرياض - الدوحة - واشنطن = 5500 قبل شهر السعرترانزيت الرحلة الخطوط القطرية
    لاتحجز سياحي لان بتتوهق فيها على اي خطوط 14 الى 17 ساعة مهي سهلة.

افضل خطوط الاماراتية لكن غالية ياليها القطرية ثم السعودية
    وفيه الفرنسية لكن لازم معاك فيزا اوربية لان ماتقدر تدخل فرنسا بفيزا امريكية
    وفيه التركية لاكن ماجربتها من الرياض- اسطنبول - واشنطن
    وفيه البريطانية حصلتها ب 3000 ريال لكن مدري كيف وضعها.

لكن مثل ماقلت لك من واشنطن IAD الى ولايتك احجزمن السعودية
    ميزت الكلام:
    اذا حجزت من السعودية الى ولايتك ماراح ياخذون منك وزن لان تعتبر ترانزيت وهذي انا ماسويتها ودفعت 150 دولار
    فخذ بالك

اما تحجز من واشنطن بتطلعلك بلاوي والتاكس له دور + الوزن = ريح راسك الحياة حلوة وخلص امورك من عندك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.