الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب توضيح بخصوص الفيزا ؟؟

طلب توضيح بخصوص الفيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almohsin
    almohsin

مبتعث مستجد Freshman Member

almohsin الولايات المتحدة الأمريكية

almohsin , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Literature , بجامعة ULL
    • ULL
    • Literature
    • ذكر
    • جدة, LA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 4th, 2011, 03:48 AM

بحمد الله انتهيت من السفيس وسددنا
    الان تبدا المرحلة الثانية وهي اكمال نموذج الفيزا السوال

هل احتاج اكمال نموذج عن كل واحد من افراد الاسرة والا نموذج واحد يكفي ؟
    فيما يخص الفيزا انا المبتعث للدراسة فيزتي F1
    طيب زوجتي والاولاد من يحدد نوع الفيزا الخاصه فيهم ؟ ووش نوعها اصلا ؟
    بعد اكمال نموذج الفيزا كيف احدد موعد لي وللاسرة في نفس الوقت يعني اذا جيت احدد موعد لي فيه اختيار اذا معك عايلة مثلا ؟ والا احدد موعد مستقل للزوجة والاولاد مثلا ويكون قريب من موعدي ؟؟

لكم جزيل الشكر مقدما
    المحسن
  2. السلام عليكم أخي بالنسبه للسؤال تحديد نوع الفيزا هذا على حسب المرافقه الي معك يعني راح تدرس بدوام جزئي او كلي
    هي تحدد ادا كان عندها قبول مستقل أي توني للدراسة بالمعهد فتحتاج فيزا اف 1 لانها طالبة اما ادا ماحبت تدرس دوام كلي فالأفضل اف 2 واعتقد بس مو متأكدة ان الفيزا للأطفال اف 2
    اما الموعد تقدر تحطهم كلهم بموعد واحد وانت معاهم انا صديقتي سوت كذا بس انا كان موعدي منفصل عن المرافق .
    أتمنى اني افدت ولو بالقليل

موفق اخي .
    7 "
  3. اشكر لك تفاعلك معي وحسن ردك
    واسال الله العلي القدير ان ينفع بك ويرفع درجتك وان يحرم وجهك على النار انه ولي ذلك والقادر عليه
    اسعد ني مرورك
    وشكر للمرة الثانية

واجهت مشكلة في موقع الفيزا حيث وصل للمرحلة الثالثة ولم استطع الاكمال ؟؟ لكن الله يعين مدري وش الحل

المحسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.