الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أعضاء المنتدى المحترمين شنو الحل؟ مع هالفيزا

أعضاء المنتدى المحترمين شنو الحل؟ مع هالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SPECIAL ONE 2022
    SPECIAL ONE 2022

مبتعث جديد New Member

SPECIAL ONE 2022 الولايات المتحدة الأمريكية

SPECIAL ONE 2022 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HRM , بجامعة CALIFORNIA STATE UNEVERSITY ,EAST BAY
    • CALIFORNIA STATE UNEVERSITY ,EAST BAY
    • HRM
    • ذكر
    • HAYWARD, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 5th, 2011, 02:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،،

الحمد لله و الشكر لله , شباب وبنات أنا جاني القبول المشروط و قبول المعهد تبع الجامعة I-20 حلو الكلام لكن للاسف جيت ابي أملي الطلب تبع (DS-160) في البداية الامور ماشية تمام لمن وصلت لصفحة معلومات الجواز وقام النظام زعل مني وقال في خطأ غير متوقع والرسالة كالآتي:

Application Error

An unexpected error has occurred while processing your previous request. The error has been reported to the site administrator; no further action is required. To retrieve your DS160 application, please enter your Application ID.
    المهم لا حس ولا خبر من هالمسؤول عن الموقع المشكلة ماكو وقت صراحة انا راح تبدأ دراستي ان شاء الله في 19\9\2011
    جامعة : CALIFORNIA STATE UNVERSITY ,EAST BAY

المهم واحد من الشباب نصحني وقالي رح لمكتب سفريات يصلح لك الوضع قلت السالفة مب محتاجة كلها معلوماتي الشخصية اعبيها واوقع عليها وارسال وانتهينا طلع الموضوع فيه قلق المهم انا رحت وشفت المكتب ورحت على طول عند مدير المكتب رجل محترم جدا اهنيه على اخلاقة قالي نعمل لك الطلب جاء موظف وسأله بكم تعمل له الطلب قام الموظف قال 500 ريال قلت تمزح يالحبيب قال المدير لا غالي مره قلت له اذا عالماستر كارد عندي لاتدفعون شي عني انا بدفع بس شوفولي حل حق هالطلب اللي كل شوي كارشني برع قال اوك 300 قلت برضوا تمزح المدير قام يضحك ويقول نعملها لك ببلاش لو تبي قلت لا عاد تمزح الزبدة الرجال انبسط وتعرفنا عليه بس مستحى شدعوة ببلاش صج انا ما انعطى ويه المهم شباب بنات وش الحل .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris86
    رخيص واللة خلة يضبطة لك لا تجيب العيد ببعض المعلومات انصحك ولد عمي هو عبئ المعلومات بنفسة وجوازة قعد 6 شهور واخر شي سحب الجواز بدون فيزا
    والسلام ختام
    الله يعطيك العافية من جد حسيت اني جبت العيد بس ياخي سهل سهل جدا الطلب ما يبليه فن ومهارة أولا، وثانيا انا طبيعتي كذا انشب للواحد في الاسعار انا وياك مره رخيص بحكم انه وايد شباب اعرفهم اللي يقولي جايب قبول وحاجات مدري من وين جايبنها كلهم من الفين وطالع لا واحد تخيل يعني تخيل جايب قبول معهد وجامعة ومعبين له الطلب وماخذين له موعد بالسفارة بــ5000 ريال ليه ليه ليه شنو ياخي فلوس مب لعبه ياخي انا انسان احب اسهل الطرق والوسائل واحب اسافر واصرف على اشياء استفيد منها اوما اقط فلوسي على شغلات انا اقدر اعملها ليه ليه ليه المهم شكلي بصبح على صاحبنا ابو 300 واقله ترى 100 ريال زينه هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي بو طبيع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    هذا ارخص ...الله يعين

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread289272.html
    ابي اعرف كيف المكاتب يسونها عادي ...وباقي البشر ايررور !!!
    Miaa.B شكرا على الاعجاب حسستيني كذا اني جالس اتمخطر كذا على شارع النجوم بهوليوود طبعا هوليوود بالذات من ضمن المدن اللي مخطط اشطح لها واهم خطة طبعا اول ما اخلص من اللغة وانضم للبعثة ان شاء الله برد الدمام وادورلي على زوجة كيوت عرفتي ابو زواج سريع كذا لان خبرك الاجندة عندي زحمة وما توفيقي الا بالله اتمنى للجميع التوفيق وتحققيق جميع اهدافهم اهداف يا ناس مب احلام احلام مال اول خلاص احين ماكو الا حطلك هدف وارسم له الخطة وابد حقق الهدف واللي بعدوه على طول ياكثر اهدافي انا هههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ااااي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.