الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم يومي يالخبل

اليوم يومي يالخبل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوعبيد
    بوعبيد

مبتعث مستجد Freshman Member

بوعبيد الولايات المتحدة الأمريكية

بوعبيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical engineering , بجامعة university of tennessee at martin
    • university of tennessee at martin
    • Mechanical engineering
    • ذكر
    • martin, tennessee
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 7th, 2011, 02:56 PM

السسسسسسسسسلام عليييييكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير شخباركم عساكم طيبين

طبعا بحدثكم اليوم عن سالفتي مع الفيزا لعل وعسى اني اهون على كل منتظر <<<<الله يالدنيا امس كنت من المنتظرين واليوم من الي استلمو الفيزا ولله الحمد

طبعا انا من سنتين قايل بروح امريكا واليوم يالله اني خلصت كلشي<<<عشان محد يحسده سنتين مو شهرين
    طبعا قدمت على الجامعة وخلصت وجاني القبول حددت موعد الفيزا بالظهران وكان بتاريخ 6/5 الشهر اللي طاف
    ورحت وقابلني وبعدين قالي تهانينا اطلع برا <<<<رفضني كان في نقص
    الموهيم تحطمت وحجزت موعد جديد بالظهران وكان بتاريخ 6/26 قبل 11 يوم تقريبا
    رحت الموعد واوراقي كااااامله دخلت وكلي ثقه لاني عارف وش بسوي وعارف وش بيطلبون واموري طيبه
    عطيتهم الاوراق وجلست وبعدين نادو على اسمي ورحت للشباك رقم 3 فيه وحده افريقيا شكلها الزبده اسالتني كم سؤال
    ليه رايح لامريكا ؟ وش تخصصك .؟ اي جامعة بتروح ؟ اذا رجعت وش بتقدم على وظيفه ؟
    وش سويت من يوم تخرجت ؟ من بيتكفلك ؟
    وبعدين قالتلي مبروك تم قبولك في السفارة ولله الحمد ادفع لفيدكس وانتظر تجيك الفييزا

دفعت وطلعت ومستانس ولاكن مو الوناسه الكامله لان الحين دخلنا بمرحلة الانتظار حقت الفيزا
    الموهيم بديت اخش واشوف العالم اللي تنتظر وحطموني لان دراستي تبدا اول يوم رمضان يعني الشهر الجاي مافي وقت واجد
    وقلت انشالله تساهيل وموقع فيدكس 24 ساعه مفتوح كل شوي اشيك
    كنت اقول انشالله الفيزا تجيني بالكثير على تاريخ 7/15 عشان احجز واروح ويكون في وقت
    ولاكن الحمدلله الله سهلي الامور وجاتني الفيزا اليوم الساعة 7 الصباح <<<<اشكرك ياااااااااارب
    يعني ياجماعة لحد يشيل هم اذا كنت مقدم وكلشي كامل وانت سفراتك مافيها البلدان الممنوعه امورك طيبه انشالله
    انا 11 يوم والحمدلله هذي الفيزا بيدي ولله الحمد وكنت خاايف انها تتاخر من اللي اسمعه من الناس

الله يسهل على كل منتظر ويوفقهم ويعجل على امرهم يارب

ترا للحين مارتحت لان باقيلي اوراق اجهزها وباقيلي السفرا وامور الملحقية يعني ما ارتاح الا لما اروح لمدينتي وابدا دراسة بكذا اكون خلصت مشواري وابدى مشوار جديد

وسامحوني عالاطاله بس من الوناسه قمت اكتب واجد وحبيت ابشركم لعل وعسى ان المنظرين يتاملو خير

ادعولي ان اموري المتبقية تتسهل واللي يعرف وش بعد الفيزا يبلغني

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم2011
    ما شاء الله الف مبرووووووووك الله ييسر لك باقي الامور وعقبالنا كلنا يارب
    الله يبارك فيج
    وعسى الله يسهلكم كل اموركم ويفرج همكم وياجركم على الصبر

مشكوره اختي على مرورك الله يوفقج يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطنووخ
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

من 17-4 حسبي الله ع قنصلية الظهرإن

عقبآل مآتبشرنإ بالشهآده

والفآل لبآقي المنتظرين

كل الود

الله يبارك فيك بعد جبدي والله
    ادع ربك واكثر من الاستغفار جعل ربي يسهل عليك وعلى كل المنظرين يارب

مشكور على هالطله العسلية
    7 "
  4. الف مبروووك اخوي ابو عبيد...
    وفقك الله وييسر كل امورك الباقيه آآآمين وجعل النجاح والسعاده من نصيبك...

وبصراحه موضوعك أثار تساؤل عندي...
    انا جهزت كل الأوراق المطلوبة للمعلمات الراغبات في الابتعاث الخارجي لامريكا... ولكن باقي القبول ما جاني لحد الآن وما اظن بيتأخر اكثر..
    سؤالي...هل مفترض أسوي شيء الآن قبل ما يجيني القبول...ولا ما يحق لي ابدأ بموضوع الفيزه إلا بعد ما انهي جميع الأوراق ومنها القبول الجامعي؟؟
    ومشكوووور أخوي,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبي565
    الف مبروووك اخوي ابو عبيد...
    وفقك الله وييسر كل امورك الباقيه آآآمين وجعل النجاح والسعاده من نصيبك...

وبصراحه موضوعك أثار تساؤل عندي...
    انا جهزت كل الأوراق المطلوبة للمعلمات الراغبات في الابتعاث الخارجي لامريكا... ولكن باقي القبول ما جاني لحد الآن وما اظن بيتأخر اكثر..
    سؤالي...هل مفترض أسوي شيء الآن قبل ما يجيني القبول...ولا ما يحق لي ابدأ بموضوع الفيزه إلا بعد ما انهي جميع الأوراق ومنها القبول الجامعي؟؟
    ومشكوووور أخوي,,,

اختي لازم تجهزي جميع الاوراق المطلوبه حقت الفيزا وتدفعي الرسوم المطلوبه سامبا والسيفس
    وانتي حاليا تقدري تاخذي موعد في السفارة وتقدري تعبي اللابلكيشن ولاكن ماتنهينه تخلينه وتحفظي رقم الابلكيشن اللي تكون غالبا بدايته AA00
    والخانات اللي تحتاج منك اوراق القبول خليها بعدين ارجعيلها وكمليها
    بس احجزي موعد اهم شي لان ترا هو اللي بياخرك كثير ممكن لو ماحجزتي الحين بيتاخر وضعك اكثر
    واي اسالة او مساعده انا بالخدمه ارسليلي عالخاص وابشري

الله يوفقكم يارب ويسهل عليكم كل اموركم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tuurki
    الف مبروووووووووك

وعقبالي ان شاء الله تطلع هالفيزا ..
    يابرك فيك ياحجي <<<متعود على حجي وقت الفله خخخخخخخخ

امين الله يسهل امرك وامر الجميع ويوفقكم وادعولي ان الله يسهل علي اموري المتبقيه يارب

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.