الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون أبي حل في مشكلتي في تأجيل موعد دراستي والذي يتعارض مع آخر موعد لإصدار القرار

تكفون أبي حل في مشكلتي في تأجيل موعد دراستي والذي يتعارض مع آخر موعد لإصدار القرار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غرام
    أم غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غرام الولايات المتحدة الأمريكية

أم غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة إن شاء الله تتيسر
    • إن شاء الله تتيسر
    • أحياء
    • أنثى
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 8th, 2011, 02:07 AM

سلام مني لأعضاء منتدى مبتعث
    وحابه أستفسر عن اخر فتره لإصدار قرار الإبتعاث لأن موعد دراستي بعيد على السنه الجديده 17/يناير/2012
    وهل صحيح أن هذا القرار له فترة إنتهاء صلاحيه ؟أنا سامعه ان فترة صلاحيته 3أشهرطيب لوطلعت القرارو إنتهت فترة صلاحيته وأنا لسى ماسافرت بحجة موعد دراستي لسى بعيد هل تسمح لي الوزاره بتجديده بدون عوائق لأن موعد دراستي بالمعهد على السنه الجديده
    وفيه شي ثاني حابه أستفسر عنه أنا سامعه عن طلبه وطالبات مرشحين للإبتعاث من السنوات الماضيه (الرابعه والخامسه) ويجوا ذا الحين ويصدروا قرار الإبتعاث على أساس هذي المعلومه لايوجد فتره محدده لإصدار قرار الإبتعاث إذا كانت صحيحه
    لذلك حبيت أستفسر عن هذا الموضوع وياليت كل من لديه معلومه لايبخل بها علينالتعم الفائده ويستفيد غيري من الموضوع

أنا لسىأصلا ماقدمت على الفيزا والوقت ضاق علي لأن الأخوان ردوا علي إن اخر موعد لإصدار القرار 15/10/1432 وأنا محتاره حتى لو قدمت على الفيزا ما راح أستلمهاإلا بعد موعد إصدار القراروأنا مايمديني إني أقدم على الفيزا إلا بعد شهر رمضان لأن الموعد دراستي بعيد على شهر يناير
    فياليت أحد يفيدني يعني لو خلصت أموري مع الفيزا أقدر أطلع قرار الإبتعاث حتى لو بعد اخر فتره لإصداره اللي هو 15/10/1432
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.