الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ها الحظ وين ما اطقها عويه (بطاقه الملتتقى ضاعت )

وش ها الحظ وين ما اطقها عويه (بطاقه الملتتقى ضاعت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moo77dy
    moo77dy

محظور

moo77dy كندا

moo77dy , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nursing , بجامعة york university
    • york university
    • nursing
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 9th, 2011, 10:56 PM

سلام عليكم
    انا الحين صارلي تقريبا 140 يوم وما طلعت الفيزا الاسبوع صار عندي يوم وربي
    سافرت ورجعت ونفس الحال وما استفدت من السفرة الا اول يوم تضيع بطاقه الاحوال + بطاقه الملتقى + الرخصه + الاستمارة
    واول ما رجعت رحت على طول الاحوال وبلغت وانصدم يعطيني موعد بعد اسبوعين هذا غير الرخصه والاستمارة وموعد دراستي بعد شهر تقريبا اخاف تطلع الفيزا فجأة وبطاقه الاحوال ما طلعت وانا بحتاجها في المطار وفي كل شئ وبعد غير بطاقه الملتقى اللي مدري يمشوني بدونها او لا شباب اللي اصدر قرار الابتعاث اتمنى يريحني اذا ضروريه لاني سالت واحد يقول صورة تكفي وانا حتى صورة ما عندي
    الله ياخذ ها القنصليه اللي خلتني امشي مثل الاهبل والله ما ادري وش اسوي صدري ضايق ولا عارف وش اسوي ابدا في ايش واخلي ايش
    يا شباب ساعدوني وش الاشياء المهمه اللي الحين اركز فيها واللي يعرف شئ عن الرخصه والاستمارة يفيدني لاني ما افهم بهذي الامور
  2. الله يعينك...
    ان شاالله خيره يارجال..يمكن الله ردك عن شر...

الشباب المبتعثين يفيدونك ان شاالله عن البطاقه...انا على حسابي ولا كان ساعدتك باللي اقدرعليه...
    اما بطاقة الاحوال..حاول تدخل على مدير الاحوال وتوضح له الاسباب..ان شاالله يساعدك..

اعانك الله وانار دربك..مووفق,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.