الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القنصل الظهران الاوراق المطلوبة

استفسار القنصل الظهران الاوراق المطلوبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saud128
    saud128

مبتعث جديد New Member

saud128 الولايات المتحدة الأمريكية

saud128 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency management , بجامعة university of akron
    • university of akron
    • Emergency management
    • ذكر
    • akron, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 10th, 2011, 12:07 PM

السلام عليكم

عندي استفسار صغير بس اتمنى الي يعرف يرد والي ما يعرف لا يفتي من عندة ولا يقول انا سمعت و من الكلام هذا

بالنسبة لكشف الحساب والشهادة البنكية لازم تكون بالدولار ؟؟؟ لان الي عندي بالريال بس المبلغ كبير .

والشهادات الدراسية قالو لي انة اذا تقديرك اقل من جيد جدا ما بيقبلونك الفيزة

تكفون ساعدوني مقابلتي بعد يومين
  2. يـــآ حـيـي , أنـآ كانت امس مقابلـتي , أبـــد الوضـــع مـــريح لـــدرجه ودك تفقـع وجيـه اصحاب بعـض المواضيع اللي هنا وهم يضخمون

السالفــه , كشف الحسـآب اللي كان معي بالريال السـعودي ,طبعا كان بإسم الوالدة الله يخليهـآ , وكان اسمها مكتوب بالعربـي بـعد

وشــسمه , إيـه بخصوص التقديـر , انا أعرف واحد قريــــب لـي من عيال العم , كانت شهادتـه ثنويـة صناعيــة , وتقديـر الله بالخيـر

شـــوف , كبـر راسـك وادعــس لـهم , اصلا بـآقي تشـوف وربي إن الوقت بيمر عليـــــك بسسسسسسسسسسسرررررررعه

من زود التنـــظيم والمعامــلة ’ / تحس من جد نــآس فاهمــة , ^_^

عمومـآ بالتوفيـق يـآجاري العزيز , عقبـآل مانسـتلم الفيزآ : / < شـوف انا لـي موضوع , فوق موضوعك بأربع مراحل , سيـر علـيه

وشـوف كيـف كان بسـآطه المقابلـة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.