الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الوطن تنشر تحقيق وتكتب معاناة المنتظرين للفيز الامريكية

حوار الوطن تنشر تحقيق وتكتب معاناة المنتظرين للفيز الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا .. الى كندا
    انا .. الى كندا

مبتعث مجتهد Senior Member

انا .. الى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

انا .. الى كندا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Geophysics , بجامعة Bowlling Green Satate University
    • Bowlling Green Satate University
    • Geophysics
    • ذكر
    • Bowling Green, Ohio
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

July 11th, 2011, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التأشيرة لدخول امريكا وماأدراك مالتأشيرة ... الكثير والكثير وصلوا حد اليأس ... والكثير فكروا في تغيير الدولة او انهاء البعثة وانا اولهم بعد ان انتهى الصبر .. قرأت موضوع الأخ ( ياريح رد لي خبر ) واعجبني الاسلوب الرائع الذي اتبعه مع والدة حفظة الله له وقرأت المقالة الرائعة من الدكتور بجريدة الرياض بالتشهير بهم حتى حصلوا على الفيزة وبقوة وخلال عدة ايام فقط ...

لماذا لانتبع نفس الخطوة ونتصل على جميع الصحف المحلية او حتى الاجنبية (الأمريكية) لنجعلهم امام الأمر الواقع ونطالب جميع الصحف بالكتابة بهذا الموضوع والتشهير باسلوبهم السيء وتعاملهم الاسواء والردود الايميلية التي لا تسمن ولا تغني من جوع

هي دعوة واقتراح اطلب آرائكم بمدى تفعيل هذه الخطوة ومدى تقبلها لديكم
    اعتقد لو طالبنا بحقنا المشروع وطلبنا جميع الصحف والكتاب ان يكتبوا ويكتبوا حتى يعلم الكل مانعاني
    فكل ماسنطلبه منهم ايصال معاناتنا فقط لنحصل على مانريد او اعلامنا بالرفض حتى نبحث عن حلول اخرى

انتظركم وشكرا لكم
  2. معك معك معك
    اذا فيه صحفي الله يقويه يشوفون المسخره حتى مكالمات مايردون ويدعون بالنظام
    انا مفكرى اغير الدولهرجد وهذاني من الحين بدورلي قبول اجل كل ماكلمت عليهم يقولون اسبوع وبالمقابله اسبوعين لي شهر ين الحين ولاشفت حاجه
    يشبعون بديرتهم راس مالنا نبي اللغه والجامعات ع افا من يشيل مفكرى بنيوزيلندا الله يسهل يارب
    7 "
  3. شكرا لكم

انا عملت اول خطوة وهي ارسلت ايميل لعكاظ واتصلت على جريدة الوطن ووعدوني خير
    ابي الكل يتفاعل والكل يتصل على الجرائد اليومية الين مانلقى حل وصدقوني ماراح يضيع حق وراه مطالب
    راح ارسل ايميل اليوم حتى لجريدة نيويورك تايمز حتى بامريكا نبيهم يكشفون الحقيقة ونعرف راسنا من رجولنا
    هي خاربه خاربه خلني ابعميها ان جاني خير من وراها والا اكون يارب قدمت خدمة للناس الي بعدي
    يارب اشوف الكل متفاعل والكل يتصل ويشكي ويوصل معناتنا الين مانلقى حل

اشكركم جزيلا مها ووفاء و هوت شوكو

7 "
  4. اذا يبون تفاصيل واسامي كلها عندي ...

وبالنسبه لنيويورك تايم ما اظن انها فكره جيده ...بحكم ان الامريكان يتخوفون من السعودي واخاف ينحسب لهم مو عليهم و يطلعون هم الابطال حامين الحِماا وحنا ناكلها اكثر ...

اخوي اذا لغتك الانجليزيه جيده ليش ماتكتب خطاب بالانقلش للسفير الامريكي بالرياض جيمس سميث وترسله بفيديكس ..عساها توصل له واذا تحتاج معلومات واسماء طلاب معلقين موجوده عندي ...

حاولت اكتب واستعين بأحد الصديقات بس ماحسيت الاسلوب يرقى للمطلوب ...عطني ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.