الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I20 جديد .. لازم اجدد الفيزا ؟؟

I20 جديد .. لازم اجدد الفيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كرايمر
    كرايمر

مبتعث مستجد Freshman Member

كرايمر الولايات المتحدة الأمريكية

كرايمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة جامعة south carolina ان شاء الله
    • جامعة south carolina ان شاء الله
    • TESOL
    • ذكر
    • كولومبيا ,,, الحمد لله :), جنوب كارولينا ,,,, الحمد لله :)
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 12th, 2011, 09:27 AM

السلام عليكم ..

عندي فيزا F1 تنتهي بتاريخ 2014 , المشكلة اني رحت لامريكا ورجعت وجلست مدة سنتين تقريباً بالسعودية وحالياً ناوي على الرجعة ان شاء الله وطلعت I20 جديد ..
    وش لازم اسوي ؟
  2. لنفس الجامعه او المعهد ؟؟

والله مأودي آحطمك . .لكن آنآ أستفسرت من قنصلية الظهرإن يوم السبت

قألو أذإ غيرت المعهد والجامعه . والفيزآ صادره معك . .لأأزم تقدم من جديد ع فيزآ جديده

مأدري اذإ كآنت من نفس المعهد او الجامعه . .لهإ نفس الطريقه أو لأ
    7 "
  3. مشكورين على ردودكم ..
    وللتوضيح اكثر , انا قدمت على فيزا في 2009 وتنتهي في 2014 ورحت لامريكا ودرست تقريباً 3 شهور ورجعت (( بدون البعثة )) .
    وطلعت الحين I20 جديد من معهد مختلف وابي ارجع اكمل دراستي ,, هل لازم اجدد الفيزا ؟ او بس ارسل الـ I20 الجديد للسفارة ؟
    7 "
  4. اول شيء حبيبي قل لإله الى الله وصل على رسول عليه صلاه وسلام
    انا نفسك حالتك تقريباً وطلبوا مني فيزه جديده وقدمت عليها وبنتظار الفيزه تطلع

انا غير المعهد ورحت لمعهد ثاني ورجعت السعوديه راسلت المعهد الجديد وقالي المعهد لآزم تصدر فيزه جديده وهذاني مقدم انتظر الفيزه
    الي عليك تسـويه تسأل المعهد هو الوحيد الي يقدر يجاوبك لإن كل معهد له مسؤول خاص في الفيزه والإيتوني وووالخ !

ارجوك ادع لي بأن فيزتي ه تطلع بأقرب وقت
    7 "
  5. غيرت المعهد ٩٠٪ لازم تقدم على فيزا جديده .. والافضل لك والي راح يعطيك العلم الاكيد الادفايزر في المعهد الجديد ارسله او كلمه وهو يعطيك العلم .. او السفاره .

للمعلومه الفيزا ٥ سنين مو معناتها ٥ سنين اذا ماسافرت مده طويله واتوقع لفيزه الطالب ٥ شهور تنلغي فيزتك ديركت .. والله اعلم انصحكم بالتاكد من موقع السفاره او عن طريق ارسال رساله للسفاره او مكالمه تلفون .

وموفقين ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.