الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل الوقت ضيق

استفسار عاجل الوقت ضيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابووعبدالرحمن
    ابووعبدالرحمن

مبتعث مستجد Freshman Member

ابووعبدالرحمن الولايات المتحدة الأمريكية

ابووعبدالرحمن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى art , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • art
    • ذكر
    • في الانتظار, في الانتظار
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 12th, 2011, 05:05 PM

سؤالي الأول : هل ممكن اعدل في النموذج الخاص بالسفارة سواء كان ادخال صورة لم تقبل أو تعديل في أي معلومة كانت دون ان يتأثر موعد المقابلة ؟

سؤال ثاني : انا طالب تأجيل للدراسة في حالة وصل الاي توني الجديد قبل المقابلة وبنفس السيفيس هل اخذه معي ؟ وماذا لو وصل بعد المقابلة ماذا افعل بالقديم ؟

علما انني لم اسدد سيفيس ولا سامبا حتى الان وشكرا
  2. اذا باقي على موعدك في السفاره أكثر من يومين
    روح سوي ابلكيشن جديييد لو ما حفظته عندك في الجهاز , وروح لموعدك وغير رقم الابلكيشن بالابلكيشن الجديد وبس

لو موعد الآي توني اللي مقدم فيه ما طاف وباقي عليه أقل شيء أسبوع من موعد مقابلتك روح فيه عشان الفيزا تستخرج لك من بسرعه , لو فاتك التاريخ أو غيرت رقم السيفيس أو المعهد فلازم تروح بالجديد

تقدر تسوي المقابله بدون آي توني وأول ما يجيك ترسله لهم

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    اذا باقي على موعدك في السفاره أكثر من يومين
    روح سوي ابلكيشن جديييد لو ما حفظته عندك في الجهاز , وروح لموعدك وغير رقم الابلكيشن بالابلكيشن الجديد وبس

لو موعد الآي توني اللي مقدم فيه ما طاف وباقي عليه أقل شيء أسبوع من موعد مقابلتك روح فيه عشان الفيزا تستخرج لك من بسرعه , لو فاتك التاريخ أو غيرت رقم السيفيس أو المعهد فلازم تروح بالجديد

تقدر تسوي المقابله بدون آي توني وأول ما يجيك ترسله لهم

بالتوفيق
    الله يعطيك العافية ، لو تتحملني شوي بصراحة حيرتني وفرت لي حلول لكن ودي استفسر :
    - اذا جاني اي توني جديد قبل موعد السفارة بنفس السيفيس ماذا في هذه الحالة اخذه معي في يدي واعرضه عليهم أو أغير في الابليكيشن قبل ما اروح لهم ؟
    - اذا جاني اي توني جديد بعد موعد السفارة بنفس السيفيس ماذا في هذه الحالة اروح بأي واحد واعرض أي واحد في مطار امريكا ؟
    - نفس السؤالين لو كان الاي توني برقم سيفيس مختلف ماذا افعل في هذه الحالة ؟
    وجزاك الله عني خير الجزاء
    7 "
  4. ابو عبدالرحمن
    قل لا اله الا الله ..

الابليكيشن اللي سجلته في الموعد ماهو مهم ابد ..
    المهم هو الصفحه اللي معك وفيها صورتك ورقم الاي دي ابليكيشن ..
    يعني لو تسوي ١٠ ابلكيشنات .. خذ واحد منهم بس .. اللي جاهز وكامل وقدمه
    هم يعتمدون على الابلكيشن اللي معاك يدخلون الرقم اللي في الورقه في الكمبيوتر ويقرون معلوماتك
    انا كنت مثلك غلطت في ٢ واخذت معاي الثالث وقلت للموظف الوضع قال انت اي واحد تبي تقدمه لنا
    قلت هذا الاخير قال عطني الورقه .. والثانيات قطعهم ..

بالنسبه للاي توني .. ماعندي علم كبير فيه .. لكن دام انك جبت اي توني بنفس رقم السيفيس
    سدد رسوم السيفيس + بنك سامبا ورح للمقابله بالجديد .. دامك اجلت دراستك ماهي مشكله الفيزا عندك وقت ..
    وحتى في مطار امريكا رح بالجديد اللي بتقدم فيه مقابله السفاره ..

اي خدمه انا حاضر .. وسلم على عبدالرحمن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hmoud_FQ
    ابو عبدالرحمن
    قل لا اله الا الله ..

الابليكيشن اللي سجلته في الموعد ماهو مهم ابد ..
    المهم هو الصفحه اللي معك وفيها صورتك ورقم الاي دي ابليكيشن ..
    يعني لو تسوي ١٠ ابلكيشنات .. خذ واحد منهم بس .. اللي جاهز وكامل وقدمه
    هم يعتمدون على الابلكيشن اللي معاك يدخلون الرقم اللي في الورقه في الكمبيوتر ويقرون معلوماتك
    انا كنت مثلك غلطت في ٢ واخذت معاي الثالث وقلت للموظف الوضع قال انت اي واحد تبي تقدمه لنا
    قلت هذا الاخير قال عطني الورقه .. والثانيات قطعهم ..

بالنسبه للاي توني .. ماعندي علم كبير فيه .. لكن دام انك جبت اي توني بنفس رقم السيفيس
    سدد رسوم السيفيس + بنك سامبا ورح للمقابله بالجديد .. دامك اجلت دراستك ماهي مشكله الفيزا عندك وقت ..
    وحتى في مطار امريكا رح بالجديد اللي بتقدم فيه مقابله السفاره ..

اي خدمه انا حاضر .. وسلم على عبدالرحمن
    لا اله إلا الله ،، لا هنت يخوي يعني الحين افهم من كلامك اصلح ابليكيشن جديد ما فيه أي غلطة واخذه معي مع القديم ؟ طيب اسدد السيفيس على أي ابليكيشن اللي فيه اخطاء أو الجديد ؟ وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.