الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي السبت المقبل وخايف

موعدي السبت المقبل وخايف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

July 13th, 2011, 04:33 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي كيف حالكم

عندي كم سؤال الحين مقابلتي السبت هذا يعني بعد ثلاث ايام وانا متخوف من المقابله من كثر ماقريت

اول انا راح اخذ الحاجات التاليه معاي واتمنى تقولون لي ان كان في شيئ ناقص وتكفون دققوا بكلامي الله يعافيكم

اباخذ الاي تويني الاصلي وصوره منه +وثيقه التخرج البكالوريوس طبق الاصل +السجل الاكاديمي طبق الاصل+جوازي وصوره منه +نموذج حق السفاره اللي فيه صورتي والكود حق التاكيد+بيانات دفع رسوم السيفس (الصفحه اللي طبعتها وقت سداد السيفس)+صفحه الموعد حقي+كشف حساب ست شهور +شهاده بنكيه +صور شخصيه لي +ايصال سامبا الاصفر (بس اسمي بالعربي بالايصال حق سامبا مش واضح والتوقيع ايضا بس الاسم بالانجيزي واضح فيه اشكاليه هنا ولا لا)

في شيئ ناقصني ياجماعه ؟؟؟واذا فيه شيئ انا كاتبه وانتم متأكدين انهم ماحيطلبوه قولوا لي لاني مابي اكثر اوراق على نفسي

وثاني شيئ ودي اعرف ايش بيكون محور المقابله لاني بصراحه مادري ليش الناس تنرفض وودي اتحاشى الاسباب اللي خلتهم ينرفضون

ادري بتقولون لي خلك صريح ولا تكذب انا ماني عارف في ايش بكذب يعني وليش اكذب يعني انا دافع من فلوسي عشان ادرس اكذب ليش والحمدلله انا ماعمري سافرت برا ابدا والجواز جديد توني مطلعه ماله خمس شههور عشان ادرس

يعني هم بيرفضو بدون اسباب ؟؟صريحه ؟؟؟

وثالث شيئ انا موعدي الساعه 9 متى احرك من بيتنا (بيتنا ربع ساعه وانا بالسفارات)

ورابع شيئ في موضف او موضفه تنصحوني اتحاشى اجراء المقابله عنده /عندها

وخامس شيئ واحد يقولي لاتلبس ثوب بالمقابله والبس جنز وحركات عشان مايرفضونك وش رايكم؟

والله يجزاكم خير يارب وانتظر ردككم قبل موعد مقابلتي الله يوفقكم ويسدد خطاكم واتمنى الجواب على كل الاساله وخصوصا جزئيه ايصال سامبا انو الاسم العربي مش واضح وحتى التوقيع حقي بس الاسم الانجلش ورقم الجواز واضحه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    السلام عليكم اخواني واخواتي كيف حالكم

وعليكم السلام ورحمة الله

عندي كم سؤال الحين مقابلتي السبت هذا يعني بعد ثلاث ايام وانا متخوف من المقابله من كثر ماقريت

لا تتخوف ولا شي وترى السالفة سهالات ومزاج

اول انا راح اخذ الحاجات التاليه معاي واتمنى تقولون لي ان كان في شيئ ناقص وتكفون دققوا بكلامي الله يعافيكم

اباخذ الاي تويني الاصلي وصوره منه +وثيقه التخرج البكالوريوس طبق الاصل +السجل الاكاديمي طبق الاصل+جوازي وصوره منه +نموذج حق السفاره اللي فيه صورتي والكود حق التاكيد+بيانات دفع رسوم السيفس (الصفحه اللي طبعتها وقت سداد السيفس)+صفحه الموعد حقي+كشف حساب ست شهور +شهاده بنكيه +صور شخصيه لي +ايصال سامبا الاصفر (بس اسمي بالعربي بالايصال حق سامبا مش واضح والتوقيع ايضا بس الاسم بالانجيزي واضح فيه اشكاليه هنا ولا لا)

في شيئ ناقصني ياجماعه ؟؟؟واذا فيه شيئ انا كاتبه وانتم متأكدين انهم ماحيطلبوه قولوا لي لاني مابي اكثر اوراق على نفسي

فيه خطاب القبول من المعهد ويفضل انك تحمل جوازاتك القديمة معاك لأنهم بعض الاحيان يسئلوا عنها

وثاني شيئ ودي اعرف ايش بيكون محور المقابله لاني بصراحه مادري ليش الناس تنرفض وودي اتحاشى الاسباب اللي خلتهم ينرفضون

سوالف شنهوا اسمك ووين بتدرس وبعد ما تنهي اللغة ايش بتدرس ومين بيصرف عليك اثناء الدراسة وبعض الاحيان يسئلوا عن سفراتك اخر خمس سنوات

ادري بتقولون لي خلك صريح ولا تكذب انا ماني عارف في ايش بكذب يعني وليش اكذب يعني انا دافع من فلوسي عشان ادرس اكذب ليش والحمدلله انا ماعمري سافرت برا ابدا والجواز جديد توني مطلعه ماله خمس شههور عشان ادرس

زي ماتعرف ناس مسافرة العراق ولا افغانستان ولا ايران وتخاف تقول لهم فتطر تكذب و ما يعرفون انهم بعد المقابلة بيجلس ملفك اسبوعين على الاقل عند السي آي ايه يتمقلوا فيه قبل لا يعطونك الفيزة
    يعني هم بيرفضو بدون اسباب ؟؟صريحه ؟؟؟

بعض الاحيان تحصل بس في الغالب يكون الرفض كون ان المبلغ الي عندك ما يغطي تكاليف الدراسة بالاضافة الى مصاريف المعيشة لسنة كاملة وانت عارف فيه النواحي الامنية تلعب دور في الرفض

وثالث شيئ انا موعدي الساعه 9 متى احرك من بيتنا (بيتنا ربع ساعه وانا بالسفارات)

8:40 زين دام ربع ساعة تكفي للطريق

ورابع شيئ في موضف او موضفه تنصحوني اتحاشى اجراء المقابله عنده /عندها

ماراح تقدر تتحاشى المقابلة مع اي موظف كون المقابلة وفق للرقم فتطمن قابل وانت مرتاح وعطهم ابتسامة كبيره تشق بها وجهك ههههههههه

وخامس شيئ واحد يقولي لاتلبس ثوب بالمقابله والبس جنز وحركات عشان مايرفضونك وش رايكم؟

كلام فاضي اتركه عنك وإذا تبي تلبس شماغ توكل على الله

والله يجزاكم خير يارب وانتظر ردككم قبل موعد مقابلتي الله يوفقكم ويسدد خطاكم واتمنى الجواب على كل الاساله وخصوصا جزئيه ايصال سامبا انو الاسم العربي مش واضح وحتى التوقيع حقي بس الاسم الانجلش ورقم الجواز واضحه
    الله يوفقك ويسر دربك تحياتي
    7 "
  3. الوضع عادي جدآ .. وأنإ أخوك

صح انهم طالبين هالاورآق كلهإ . واذأ جيتهم بيآخذون آيصآل سآمبآ .وجوإزك والبآقي بيطآلعون فيـه ويرجعونه لك

والاسئله عادي .وش عندك رآيح . وش بتدرس . لك اقأرب هناك .ـألخ . وممكن يقولك من وين جايب الفلوس . اذإ انت ع حسآبك < جآني هالسؤأل

الاسئله .عاديه . خل وضعك ايزي وتمشي امورك

ربي يوفقك ..

وعقبآل مآتبشرنإ بطلوع الفيزآ

لاتنسآنإ من دعآئك
    7 "
  4. لا تخاف والله ما تسوى ترا المقابلة معي ما اخذت اكثر من ٣ دقايق اذا ما كانت دقيقتين

و بالنسبة للاسئله ما سألني الا سؤالين وين درست انجليزي و وين تدرس الحين, مقابلتي كانت بالرياض.

الامور سهلة انت بس توكل على الله و ان شاء الله كل شي بيتيسر.

اانا اقول انك تكون عند السفارة الساعه ٨ ونص خلك هناك وصف بالسرا على اساس لو نادى على موعد الساعه ٩ تكون جاهز.

و نصيحتي توّكل على الله, وربك ييسرها ; )
    7 "
  5. آخوي آنآ سويت المقابله ثلاث مرآت بآلعكس مافيه آحرآج ولآ خوف ولآ نرفزه ولآ تسمع لكلام بعض الناس الي يحبطون لإني ماشفت الشيء الي يقولونه
    بنسبه للبسك عادي ماتفرق ثوب بدله الي ترتاح له البسه انا رحت بثوووب عادي الوضع كان بنسبه للوقت الي تروح فيه عشان المقابله على حسب اذا انت في الرياض تعرف خريص زحمه حاول تطلع قبل المقابله بـ 50 دقيقه وتكون مجهز اوراقك قبلها بيوم وعسى ربي يوفقك ويسر امورك ولا تنسى تدعي لي ان فيزتي تطلع بقرب وقت وشكراً لك
    7 "
  6. ههههههههه
    ياخي ذكرتني بنفسي ..
    سويت فلم ورعب وقلق وهستيريا ..
    بعد ما خلصت المقابله صرت اضحك على نفسي

ياخي وش يخوف في الموضوع !!!!

تخيل نفسك رايح تطلع فيزا تسوق من البنك .. ؟ بتخاف !
    نفس الوضع بالضبط .. ممكن في البنك يقولون لك مرفوض رصيدك غير كافي ..

وسع صدرك ..
    حاول تجيب الشهادات الاصليه اذا وجدت درءن للمفاسد هههههه

صدقني الموضوع بسيط . ابتسم وريح بالك ..
    لا تتفلسف وتسوي فاهم في الرد
    سؤال ورد غطاه ..
    ليه اخترت امريكا < لدراسه
    وش ولايتك > ارزونا
    ليه اخترتها > بحثت في النت والمدينه تناسبني ..
    مين يصرف عليك > ابوي
    عطني كشف الحساب > تفضل
    وش شهادتك > دبلوم اكترونيات
    عطني الشهاده > تفضل
    وش ناوي بعد الانجليزي > اكمل بالكلوريس
    ابوك وين يشتغل > في الاماره
    وين سافرت اخر خمس سنوات > بحرين والكويت
    دول الخليج يعني > صحيح ..
    اوكي ادفع لفيدكس 65 ريال اسبوعين ونرسله لك وبنخلي الجواز معنا
    > اوكي شكرا لك .. مع السلامه ..

ورحت نمت
    بعد 15 يوم وصلت الفيزا ..

صدقني الموضوع ما يستاهل ..
    هم يرفضون اللي واضح انه مرتبك وخايف ..
    لانهم يفهمون ان وراه شي

موفق يابطل ،، وتوكل على الله ولا تنسى ذكره
    ربي ما ينسى عبده .. 3>
    7 "
  7. اسمع اذا موعدك 9 تقدر تكون عندهم الساعه 8 لان الوضع بالارقام
    قبل لا تدخل المنشآه في موظف ياخذ جوازك ويقول متى موعدك تقوله 9 ويدخلك
    اذا دخلت تسحب رقم وتقعد تنتظر .. السالفه ارقام موب بس مواعيد ..

واذا انت تلبس بدل دايم .. اللبس بدله ومشط شعرك على جنب ههههههه ودق الابتسامه اللي تخليهم يقولون قبل لا يكلمون انت مقبووووول رح بس
    ههههههههههه
    7 "
  8. لاتخاف ولاشي الموضوع بسيط
    بس اهم شي اوراقك كامله ولاتسمع لاحد
    الرفض اسبابه الفلوس ماتكفي او شي ناقص زي كذا
    واللي تتاخر فيزهم ياتشابه اسماء ياان لهم دخل بالامور العسكريه والامنيه اقصد اغلبهم فما يقولون ويعيشونا رعب هههه
    اذكر مره قريت موضوع واحد انرفض علطول عندهم وكذا ويقول ماغلطت بشي
    بسببه كنت ابي اهون اقدم عليهم
    يوم الاعضاء خافوا وبدوا يسالونه ويستدرجونه بصفحات الموضوع خخخخخ طلع مقدم لهم شهاده بنكيه فيها 15 ريال فقط تخيل
    بالتوفيق
    7 "
  9. الله يجزاكم خير والله طمنتوني وان شاء الله الامور سهالات انا بدخل المقابله بارد جدا وانواع الاابتسامات تبي تطلع للمزيونه اللي بتقابلني <<<< طموحه واسع هع هع اشوى انه موضف اللي بيقابلني ومقشع ويخب بعد

شاكر لكم ومقدر عسى ربي يفرج هم كل مهموم ويسهل عليه كل مايتمنى يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.