الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت اخاااف

بديت اخاااف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم محمد سالم
    ابراهيم محمد سالم

مبتعث جديد New Member

ابراهيم محمد سالم الولايات المتحدة الأمريكية

ابراهيم محمد سالم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة Boise State University
    • Boise State University
    • حاسب الي
    • ذكر
    • boise, idaho
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 07:39 PM

السلام عليكم ..

انا سويت المقابله 28 الشهر الي رااح في الظهران المهم كان عندي امل انها بتطلع فيزتي يوم الاربعاء بس جاء الاربعاء وما جاء شي صارلي الحين اسبوعين ويوم شباب و الله بديت اخاف دراستي تبداء 17 الشهر الجاي وان شاء الله بسافر 10 اذا طلعت الفيزا .. ما ادري انا الحين دخلت مرحلة الخطر .. الي عنده اي خلفيه ياليت يفيدنا .. دعواتكم
  2. والله اني كنت ناسيه مو طاق لها خبر بس المنتدى هذا من كثر ما اقراء فييه جاب لي العله الي يقووول سته شهور و الي يقوول سنه ومن يوووم سوويت المقابله صار فيدكس اكثر شي في العالم كل يووم اشووفه قدامي كل مكان ارووح له اذا ما شفت فرع فيدكس اشووف سيارتهم الا يضيق خلقي غصب
    7 "
  3. أخوي بس بقول لك حاجة ماهو من المنتدى ^^ هذي الحقيقة قدامك مو بس كلام في المنتدى

ناس تطلع لهم في يومين وناس في شهور وناس في سنوات وناس تنرفض

عني قدمت في شهر 5 وانرفضت ورجعت قدمت في شهر 6 وقريب بكمل شهر من الانتظار
    والله كريم من عنده الفرج ومرة ثانية اقول لك المنتدى ماله شغل اذا الله كاتب لك تروح بدري بتروح واذا مكتوب لك تطول بتطول *-*
    7 "
  4. انا معك يوم 28 الماضي الثلاثاء كانت المقابلة بظهران واليوم مر اسبوعين ويوم بس قل ان شاء تطلع قبل رمضان لأن اذا القنصل قالك اسبوعين بس فدكس يقول ثلاث اسابيع
    ترا كل يوم الفدكيس اتجمع الجوزات الجاهزة خمس العصر وتدخل على السستم تسع باليل عني لا تشيك وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر
    أخوي توقع إن،هم يردون عليك إذا تم قبولك ولالا
    عشان القيزا بس أنت تقول سوات فديكس ولالا عشان نعرف الموضوع

انا يوم سوويت الماقابله قالت لي فيزتك مقبوووله رووح ادفع رسووم فيدكس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    أخوي بس بقول لك حاجة ماهو من المنتدى ^^ هذي الحقيقة قدامك مو بس كلام في المنتدى

ناس تطلع لهم في يومين وناس في شهور وناس في سنوات وناس تنرفض

عني قدمت في شهر 5 وانرفضت ورجعت قدمت في شهر 6 وقريب بكمل شهر من الانتظار
    والله كريم من عنده الفرج ومرة ثانية اقول لك المنتدى ماله شغل اذا الله كاتب لك تروح بدري بتروح واذا مكتوب لك تطول بتطول *-*

يلا ان شاء الله ربي يسرها لك ولنا وكل الاعضاء وتطلع بكررره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.