الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي طولت فيزتهم اكثر من ثلاث شهور ابيكم شوي

اللي طولت فيزتهم اكثر من ثلاث شهور ابيكم شوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moo77dy
    moo77dy

محظور

moo77dy كندا

moo77dy , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nursing , بجامعة york university
    • york university
    • nursing
    • ذكر
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 14th, 2011, 01:14 AM

سلام عليكم
    طبعا الكل يعرفني تعبت وانا اقول صارلي شهر شهرين حتى وصلت خمس شهور
    الحين اللي وصل فوق الثلاث شهور ابي اعرف تراسلو باستمرار على الايميل للاستسفار عن فيزكم او ساكتين وتنتظرون توصل وخاصه Miss اللي وصلت 11 شهر تقريبا
    لاني انا ارسل احيان كل اسبوع واحيان اترك اسبوع وارسل بعد اسبوع واخاف يكون التاخير من رسايلي اللي كل رساله صيغه
    يا اخوان ابي اعرف اذا تراسلو السفارة على الايميل او لا لاني قررت ابطل رسائل اخاف تاثر
  2. يا اخوان انا ما اشكيلكم عارف انها صارت قديمه كل واحد يجي ويشكي واصلا ما منها فايده بس الشكوى لله
    انا اسالكم اذا تراسلو السفارة باستمرار لاني خايف يكون ها التاخير من كثرة الرسايل
    7 "
  3. ارسل كل شهر رسالة كفاية ووكل امرك لله لان كثرة الرسايل اتوقع يكون لها ردة فعل عندهم بدليل انهم حتى تلفون ما يردون عليك
    ثانيا طبيعي يتاخرون بالرد عليهم ضغط وفيهم لعانة وما يردون عليك بشي مهم الا لو احتاجو ارسال معلومات ضرورية
    انا عن نفسي ارسلت 4 رسايل في خمس شهور وما صار شي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KMAL
    ارسل كل شهر رسالة كفاية ووكل امرك لله لان كثرة الرسايل اتوقع يكون لها ردة فعل عندهم بدليل انهم حتى تلفون ما يردون عليك
    ثانيا طبيعي يتاخرون بالرد عليهم ضغط وفيهم لعانة وما يردون عليك بشي مهم الا لو احتاجو ارسال معلومات ضرورية
    انا عن نفسي ارسلت 4 رسايل في خمس شهور وما صار شي.
    اوما اربع رسايل في خمس شهور مدري كيف تصبر ماشاء الله عليك
    والله انا احيان في الاسبوع مرتين
    بس وش اسوي وانا اخوك لا اتصال ولا ايميل ينفع اذا بكون ساكت وما برسل راح انفجر خاصه انك تشوف اللي يستلم فيزته بعد اسبوع
    وانت ملطوع مع ها الكلاب
    الله يكون با العون واضح اني باجل للمرة الرابعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.