الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخذوا الجواز وقالوا بعد أسبوع تاخذ التأشيرة (( كرت أخضر)) لاكن؟؟؟؟

أخذوا الجواز وقالوا بعد أسبوع تاخذ التأشيرة (( كرت أخضر)) لاكن؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنبجس
    المنبجس

مبتعث جديد New Member

المنبجس الولايات المتحدة الأمريكية

المنبجس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة State University
    • State University
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • USA, USA
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

October 8th, 2007, 01:31 AM

للأمانة أنا من الناس ألي أستفدوا من هذا المنتدى ,,,,,

الحمد لله مشت أمور في التقديم على أحسن مايرام جاني القبول و I20 وقبول المعهد, كل شيء..

حجزت موعد وكان بعد أسبوعين من الحجز في ((16/9/2007)) سويت المقابلة وكل شيء تامام على كلام موظف الأمريكي (( ألي سواء المقابلة معي )) وقال بعد شهر راح أتصل عليك , ((وجب سجلك الأكاديمي )),,,,,

المهم أنا جيت بعد أسبوعين من المقابلة وبدون مايدقون علي (( لقافة)) وعطيتهم النواقص (( سجل أكاديمي )) وأخذوا الجواز وعطوني ((كرت أخضر ))وقالوا بعد أسبوع تجي تاخذ التأشيرة ومبروك عليك..
    طبعاً أنا ضمنت نفسي و علمت الأهل والأقارب وحددت موعد الزواج (( يعني سويت زحمة مالها داعي )) :100: ,,,,,,,

جييتهم اليوم بعد الساعة 3 على أساس أخذ التأشيرة ,,,, وتفاجئت أنهم رجعوا الجواز مع ورقة صفراء وقال ((سوداني )) : راح نتصل عليك . قلتله: متى ؟؟؟
    قال : الله أعلم :113: ,,

(( شكله يصرفني ))

الي عنده خلفية أو مر عليه هذا الموقف أو سمع فيه ؟ فلا يبخل علينا برده وله منا دعوة صادقة بأذن الله؟؟

((( الحال ليعلم به إلى الله زواج وبعثة وحوسة ريحونا الله يريحكم ))

للمعلومية:
    - أرغب بدراسة الماجستير والدكتوراه.
    - الجواز توه جديد ماله شهر ( ماقد سافرت مكان).
    - أعمل معيد بجامعة الملك سعود.
    - سبق ودرست في جامعة الأمام سنتين وسحبت ملفي..(( عطيتهم السجل الأكاديمي ))
    - القبول على يناير 2008
  2. أنا اللي أعرفه أذا السفاره اخذو جوازك خلاص معناها راح تطلع لك فيزا <<< الشي هاذا معروف من يقولك اللي يسوي معاك المقابله عطنى جوازك أضمن ان بيعطونك فيزا بس حالتك أنت غير
    قالولك عطنى جواز وبعد اسبوع رجعوه لك من غير تأشيره <<< شي غريب ..
    الظاهر عقاب لك لأنك ما انتظمت معهم على الموعد <<< والله يسهلها لك أن شاءالله وأدعي ربك بالعشر الأواخر أنها تطلع لك ..
    7 "
  3. أخوي لاتخاف ولا شي أنا من المخضرمين في السفارة الامريكية < شوف توقيعي وراح تفهم

المهم بالنسبة لموقفك هذا انا صار لي مرتين كمان ارسل الجواز ويرجع فاضي ويقولون باقي عليك اجراءات اضافية فالله يعينك لازم تنتظر الى أن يدقون عليك يعني لاتحاول لو ارسلت اوراقك بدون مايتصلون عليك راح يرجع جوازك فاضي وانت يبغالك كل يومين تتصل على القنصلية في جدة وتشيك معاهم على طلبك وهم راح يخبروك اذا خلصت اجراءاتك وأي سؤال أنا حاضر وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY
    أخوي لاتخاف ولا شي أنا من المخضرمين في السفارة الامريكية < شوف توقيعي وراح تفهم

المهم بالنسبة لموقفك هذا انا صار لي مرتين كمان ارسل الجواز ويرجع فاضي ويقولون باقي عليك اجراءات اضافية فالله يعينك لازم تنتظر الى أن يدقون عليك يعني لاتحاول لو ارسلت اوراقك بدون مايتصلون عليك راح يرجع جوازك فاضي وانت يبغالك كل يومين تتصل على القنصلية في جدة وتشيك معاهم على طلبك وهم راح يخبروك اذا خلصت اجراءاتك وأي سؤال أنا حاضر وبالتوفيق

يعطيك ألف عافية,,,,

روح ياشيخ والله يفتحها عليك .....

والله أنك بطل :105:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY
    أخوي لاتخاف ولا شي أنا من المخضرمين في السفارة الامريكية < شوف توقيعي وراح تفهم

تصدق توني أشوف توقيعك فعلاً أنصدمت ؟؟؟؟؟ معقولة 6 أشهر
    7 "
  6. السلام عليكم ,,

اخوي لاتشيل هم متى مايبغو يعطوك الفيزا بيتصلون عليك .... انا مثل الاخ كوبوي .. كوبوي كان 8 ابريل وان بعده بيوم .. 9 ابريل .. والى الان لسى ماستلمت الفيزا والله يكون في العون ان شاءالله ... انا اقلك كذا عشان تقوي قلبك وتصبر على السفارة واجراءاتهم الادارية هذي اللي جابتلنا المغص .. اخوية اصبر وان شاءالله ربك يفرجها لاكن اهم شي انك تخليها على الله ولاتفكر فيها وان شاءالله تفرج عليك .. والله يكتب اللي فيه الخير ان شاءالله لنا ولك

على فكرة انتة سويت المقابلة في شباك رقم كم ؟
    7 "
  7. Robert DeNiro

أول مقابلة سويتها على ماأظن في شباك7 وكان الموظف الأمريكي لون بشرته بيضاء وسنه حول 35 سنة..
    ويتكلم بالعربية المكسرة..

المهم أنه قال كل شيء تمام وراح أتصل على جوالك بعد شهر......

وأنا جالس أنتظر أتصالهم قاعد أسمع أنه فيه ناس تروح بدون مايجيهم الإتصال ويعطونهم التأشيرة,,,

قلت أسوي زيهم وفعلاً جيتهم بالورقة الصفراء مع الجواز وأخذت رقم وجاء رقمي على شباك رقم 4 على الساعة 3 العصر
    وكانت الموظفة أمريكية وباين عليها كبيرة في السن شوي وشعرها مقصوص وأشقر وماكانت تعرف العربي ,,,

قلتلها هذي النواقص وقامت تقلب فيها وقالت كل شيء تمام وشيكت على الجهاز ودعت وحدة لبنانية وقلت لها قوليله بالعربي يجي بعد أسبوع يجي يأخذ التأشيرة حقته,, ودبست على الجواز بكرت أخضر وعطتني كرت أخضر ثاني وقالت وهي تضحك مبرووووك..

ماتتخيل فرحتي ذاك اليوم يعني ماخليت أحد ألا وعلمته من الفرحة ,,,,, (( أحراج وش أقول للناس ألحين )):106:

الي أعرفه أنه الكرت الأخضر معناته أجراءاتك منتهيه فليش رجعوا بكلامهم؟؟؟؟؟

أنتظر ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.