الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهت فترة ال60 يوم مامصير الفيزا ؟؟؟؟؟؟

انتهت فترة ال60 يوم مامصير الفيزا ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو الطموحة
    سوسو الطموحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سوسو الطموحة الولايات المتحدة الأمريكية

سوسو الطموحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة University of Bridgeport
    • University of Bridgeport
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

July 16th, 2011, 04:29 AM

السلام عليكم
    موضوعي باختصار شديد أني أبغى احد عندووو خلفية عن هذي الامور او يدلني على طريقة اعرف حل لهذي المشكلة
    أنا طالبة مبتعثة من الدفعة الخامسة خلصت اللغة في ميامي وجاني قبول للماستر في سينسيناتي
    المهم
    للمشكله عند زوجي المرافق لي
    هو انتهى من اللغة كمان بس المشكلة انه ما حصل له قبول خلال فترة ال60 يوم اللي يعطوها إدارة الهجرة حتى يتاح للطالب عمل نقل لملفه من جامعة الى جامعة
    طبعا حنا الان في السعودية إجازة ودراستي تبدا في fall بعد شهر
    أنا جبت له قبول في معهد لغة في سينسيناتي حتى يطلع له اي توني جديد على بال ما يردو عليه الجامعة
    المشكله الكبيرة الان انه مديره معهد اللغة اللي كنا ندرس فيه في ميامي تقول لازم الان يقدم على فيزا جديدة لان وضع الفيزا الاساسية تبعه موقف لانه ما نقل ملفه خلال فترة ال60 يوم
    فهل هذا معقول ؟؟؟؟؟ عنده فيزا خمس سنوات اساسا
    كيف يقدم على فيزا من جديد
    تكفوون وضحو لي هذي السالفة
    تعقدت

تشكرات مقدمااااا*
  2. هلا اختي الله يكون بعونك انتي وزوجك

انا نفس الشيء طلب مني المعهد فيزه جديده وانا املك فيزه مدتها 5 سنوات نصيحه لك خلي زوجك يقدم على السفاره من الآن
    ملآحظه ==> كل معهد في امريكا عنده شخص مسؤول عن الهجره وهو اعلم مني ومنك لذالك اذا طلب منكم فيزه جديده فهو على حق لإنه اعلم شخص بالمشكله هذي
    شكراً لك
    *** دعواتك لي بأن فيزتي تطلع بأقرب وقت
    7 "
  3. سلام للجميع

مشكورين للكل على مروركم ومحاولة المساعدة

**** السبيعي ما فهمت قصدك كيف يعني ( قريح بس )
    أنا لما كان باقي اسبوع على نهاية الفترة ولا وصل رد من الجامعة كلمت مديرة المعهد علشان تنقل ملفه الى المعهد في سينسيناتي بس على ما خلصت اوراقه في المعهد الثاني كلمتني وقالت خلاص تأخر الوقت لازم الحين يقدم على فيزا جديدة
    كيف يعني الحين ارجع أكلمها من جديد وأخليها تنقل ملفه حتى بعد ما خلصت الفترة ؟؟؟؟
    بليز وضح لي اكثر

تشكرات*
    7 "
  4. سلام
    أنا قدمت لزوجي على فيزا من جديد واقرب موعد حصلت له هو ٨/٨
    تتوقعون تطلع له بسرعة
    سفرنا انشاءالله في ٩/٦ تقريبا في اول اسبوع من العيد
    أنا خائفة يعرقلون له لانه توه مطلع فيزا العام اللي فات وجا يقدم من جديد
    وللا عادي في احد من قبل صارت له هالمشكله وطلعت له الفيزا مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.