الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عسى ربي يسر امور فيزتك ودراستك يالي تجاوبني ابغى ايميل السفاره الامريكيه !!

استفسار عسى ربي يسر امور فيزتك ودراستك يالي تجاوبني ابغى ايميل السفاره الامريكيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريبه الدنيا
    غريبه الدنيا

لم يفعل عضويته

غريبه الدنيا الكاميرون

غريبه الدنيا , ذكر. لم يفعل عضويته. من الفلبين , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى لا , بجامعة لا
    • لا
    • لا
    • ذكر
    • لا, لا
    • الفلبين
    • Jun 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 07:58 AM

تكفون ياخوان ابغى إيميل السفاره الامريكيه لإني حصلت ايميل لهم قديم ورسلت لهم رساله
    بس اخاف يكون خطاء الإيميل لإني اخذت الإيميل من موضوع مر عليـه 800 يوم والإيميل بدايته riyadh تكفون الي عنده إيميل السفاره وتحديداً المسؤولين الي يردون على استفسارات الطلاب ينزله هنا اكون شاكر ومقدر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الدنيا
    تكفون ياخوان ابغى إيميل السفاره الامريكيه لإني حصلت ايميل لهم قديم ورسلت لهم رساله
    بس اخاف يكون خطاء الإيميل لإني اخذت الإيميل من موضوع مر عليـه 800 يوم والإيميل بدايته riyadh تكفون الي عنده إيميل السفاره وتحديداً المسؤولين الي يردون على استفسارات الطلاب ينزله هنا اكون شاكر ومقدر
    اهلين فيك
    انتي ما حددتي اية سفارة بالضبط اللي بالرياض ولا الشرقيه
    المهم هذا ايميل وانا ارسلت كدا مررره استفسار ويردوا ع طول اذا طولوا مررره اليوم التاني لكن يعتمد ع موضوع الايميل يعني حطي في الموضوع مهم او اي شي يجذب
    وتاني شي لازم تكتبي الايميل اللي ترسليه له انجليزي لانه بس يشوفو عربي ولا يهتموا

الايميل تبع السفارة بالرياض
    riyadhniv@state.gov
    وترى تقدر تاخذ كل بيانات السفارة من فاكس ايميل وتلفون من نفس موقع السفارة تروح عند اتصل بنا وتلاقي كل بيانات الاتصال افضل لك وشي موثوق
    وبالتوفيق والله يسهل لك امورك
    اختك اجواد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.