الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي قبل امس

مقابلتي قبل امس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

July 18th, 2011, 07:03 AM

السلام عليكم

شباب انا مقابلتي قبل امس وقبلو الفيزه بس الفلبينيه اللي بكونتر 11 ماقالت متى بتطلع الفيزه قالت رح سدد فيدكس وخذت جوازي

دراستي ب 24 رمضان وانا بروح ب 18 رمضان يعني بعد شهر بالضبط

تتوقعون انها تطول عن شهر ؟؟؟؟وثاني شيئ تنصحون احجز عالطيران ولا لا؟بس انا مدري الفيزه بتطلع ولا لا

وابي ايميل السفاره الامريكيه برياض لاني بستنى سبوع اذا ماوصلتني الفيزه بخرشهم بالايميلات

ويليت تعطوني صياغه اكتبها لهم بالانجلش

وشكرا
  2. مشكور اخوي بس انا قريت بالمنتدى ارقام فلكيه ثلاث شهور وست شهور و و و و و

انا ماعمري سافرت برى السعوديه ابد تتوقع ا تطلع فيزتي بسرعه ان شاء الله ؟ ؟ واللي تتاخر فيزهم وش اسبابها لاني خايف انظم لهم هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    هلا اخوي رجيتك والله قمت اوسوس يوم قريت الايام اللي صفقت ثلاث شهور انتظار للفيزه الله يستر صدق ويارب تطلع فيزتي وفيزتك وفيز الكل يارب ومشكور ياغالي عالايميل

والله مالومك يالغالي حتى انا وسوست مع اني السنه الي راحت ماكنت افكر فيها ولا كنت ادخل المنتدى وسبحان الله وصلتني على طوول لكن هالمره خفت عقب هالمواضيع الي شفتها لكن انشاء انشاء انشاء الله بأنها بتطلع قريب وعندي امل ان فيزتي بتطلع اليوم يآرب اجعلها حقيقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    قررت ارسل للسفاره ايميل الحين هههههههههههه مع العلم اني قبل امس مسوي المقابله <<<<بدت النشبه لهم هع هع

اجل استناهم لين يلطعوني بالارقام الفلكيه عسى ربي يفرجها لنا
    ههههههاي
    اما الحين اصبر على الاقل اسبوووع ههههههههههههههاي وانا متامكد انشاء الله واثق بأنها بتطلع لك بعد اسبوعين انشاء الله بشرط دعواتك وصلاتك ماتنقطع لك ولي خخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.