الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف الحساب باسم الوالد يحتاج تدقيــق .!!

كشف الحساب باسم الوالد يحتاج تدقيــق .!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 90
    مبتعث 90

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث 90 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث 90 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I Dont know , بجامعة no yet
    • no yet
    • I Dont know
    • ذكر
    • I Dont know, I Dont know
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 18th, 2011, 09:51 PM

السلام عليكم

شباب ابوي عنده موسسه بس كلام اسم موسسه وعنده ختم وورقه وكل شي لو اجيب الورقه

اني اشتغلت مع ايوي عادي اخاف يطلبون كشف الحساب والوالد كشف حسابه ضعيف مرره .
    اقدر اجيب كشف حساب بأسم
    خاليي
    واقولهم هذا كشف حساب باٍسم خالي ومعي كشف حساب بأسمي والشهاده البنكيه بـأسمي

بس اللهم الورقه من الموسسه اني شغال عند ابوي بس خوفي الاول والاخير ان يطلبون كشف حساب بأسم الوالد

وبجيب ورقه ثانيه يأني شغال بموسسه

تنفع ولا ماتنفع
  2. اخوي اولا ماعندك مشاكل ولا تخاف ,, جيب ورقه من الوالد الله يطول بعمره انك شغال معه .. والشي الثاني بالنسبه لكشف الحساب انت لا تدخل نفسك في متاهات جيب من خالك كشف حساب وورقه انو متكفل بدراستك وتنتهي السالفه ان شالله بسهوله وعلى خير . والله ييسر الامور لك وللجميع .
    7 "
  3. اخوي شف يلغلي دامك بالرهبه والخوف ماودي اتشائم واقولك بتنرفض

يالغالي وسع صددرك وخلك بارد انت تحسبهم بيسالونك مليون سؤال؟ترا فيه زحمه غير طبيعيه وهم يبون يخلصون المقابلات بسرعه روووووووووق

وكشف الحساب طلعه باسم اللي بيصرف عليك فقط فقط حتى لو انك تشتغل عند ابوك بمؤسسه بس خالك بيصرف عليك طلع كشف حساب خالك بس اكتب هالكلام بالابليكيشن ds-160 ان خالك بيصرف عليك

ملاحضه الشهاده البنكيه وكشف الحساب يكون لشخص واحد يعني اللي بيصرف عليك عاد لو انت بتصرف ع نفسك جب كشف حساب وشهاده بنكيه باسمك+اي شيئ تكتبه بنماذجهم تكون معك اوراق تثبت هالشيئ

يعني كتبت ان خالك بيصرف عليك جب كشف حساب خالك وشهاده بنكيه من خالك

+مايحبون الكذب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 90
    الورقه من وين اجيبهأأ ؟

بان خالي متكفل فيهـأآآ
    تطبعها انت وتخلي خالك يوقع عليها روتين بسيط يا الغالي ما يبغالها شي واجد .. وما راح تنرفض ان شالله وبتتذكر كلامي وعن الاسئله صادق اخوي حمد كلها سؤالين او ثلاثه ولا تاخذ اكثر من ٥ الى ١٠ دقايق يعني روق ولا عليك يا غالي . موفق ان شالله
    7 "
  5. اوكي جب شهاده بنكيه باسمك وباسم خالك وكشف حساب لخالك بس السؤال هنا انت ماعندك كشف حساب باسمك ؟
    لان اللي اعرفه الشهاده البنكيه وكشف حساب لازم يكونون لشخص واحد يعني دامك بتجيب شهاده بنكيه باسمك لازم يكون عندك كشف حساب باسمك

هذا والله اعلم
    7 "
  6. حمد
    عندي كشف وشهاده
    بس الكشف فيه عمليآآت بسيطه جدآآ اما الشهاده فيهأأ مبلغ

انا عن كلأ موجوده معي كشف حساب وشهاده بنكيــه بأسمي

Skinny

يعطيك العـافيه يالغلا . !@

الورقه الي بجيبهـا من خالي شاكتب فيهــأأ ابي بالنص ( طبعآ ماني مطلعها الا اخر شي كزيادة اثباتات فقط )

قواكم الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 90
    حمد
    عندي كشف وشهاده
    بس الكشف فيه عمليآآت بسيطه جدآآ اما الشهاده فيهأأ مبلغ

انا عن كلأ موجوده معي كشف حساب وشهاده بنكيــه بأسمي

Skinny

يعطيك العـافيه يالغلا . !@

الورقه الي بجيبهـا من خالي شاكتب فيهــأأ ابي بالنص ( طبعآ ماني مطلعها الا اخر شي كزيادة اثباتات فقط )

قواكم الله
    الورقه اكتبها بالانجليزي واتوقع يوجد نموذح في المنتدى بس ماني متاكد اذا فيه او لا كانه مر علي .. عموما تكتب فيها (الى من يهمه الامر .. انا …… اسم خالك….. اتعهد بجميع التكاليف الدراسه والمعيشيه لـ…… اسمك ….. في امريكا بداء من تاريخ - حط تاريخ بدايه الدراسه - وحتى استكمال دراسته … ) وتجيب الورقه هذي مع ورقه التعريف بالراتب وتحطهم مع كشف الحساب . وصلى الله وبارك . وكلام اخوي حمد ١٤٠٨ صحيح لازم المبلغ الي في كشف الحساب يغطي المبلغ الي في الشهاده البنكيه .. وموفق ان شالله ولا تنسانا من دعوتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.