الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لخبراء الفيزاء الامريكية ولكل من عنده جواب.... مساعدتكم

لخبراء الفيزاء الامريكية ولكل من عنده جواب.... مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

July 19th, 2011, 10:25 PM

السلام عليكم
    انا سويت المقابلة 11/7/2011 ودراسة البكالوريوس راح تبدى 15/8/2011 ويوم المقابلة عطتني ورقة صفراء عليها ختم بتاريخ المقابلة وحطت اشارة على خانة المراجعه الادارية الازمة واخذت الاي تونتي ورجعت الجواز وقالت متى مانرسل ايميل لك ارسل جوازك وراح تستغرق حوالي شهر وقلتلها هل تعرفين بأن دراستي بتبدا قريب قالت نعم بس هاذي اجراءات ادارية لازمة مع العلم قبولي بالجامعة يعني اذا طاف الوقت لازم اقدم على قبول جديد للسمستر الي بعدة بعد (9) شهور... سؤالي هل قريب الدراسة يؤثر على الاستعجال بالفيزا؟ (طمنوني)

عبدالرحمن
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    الموضوع ماله علاقه بالقرب او البعد ..

هي مجموعة معطيات على اساسها يحددون موعد اصدار فيزتك

اذا مقابلتك في قنصلية جده ..فهذا اجراء عادي تطمن ممكن بعد يومين يطلبونه منك !
    الف شكر على الرد ... بس ممكن توضح ماهو مقصودك بالمعطيات ؟؟ ... لا مقابلتي ماكانت بجدة بس اتوقع ماتفرق بمكان القنصلية .. وهل تعرف احد حصل معه نفس الحاله وطلعت قبل الدراسة؟؟؟
    مشكور
    7 "
  3. اخوي مايقدر اي شخص يفيدك بموضوعك فيه ناس وصلت لهم الفيزه في يوم الى اسبوعين وفيه ناس تأخرت الى 3 شهور انت ارسل رساله لهم واستفسر عن ملفك واوراقكـ وهم راح يردون لك
    ولاتنسى (( الصلاه ودعاء لنفسك ))

*** دعواتك لي بأن تخرج فيزتي في اقرب وقت
    7 "
  4. ان شاء الله تجي قريب بس اذا طولت عادي. انا لي الحين سبعة اسابيع والدراسه في نهاية اغسطس ولا ارسلوا ايمبل ولا شيي وكل مره اشيك اجراءات اداريه

اثن شاء الله ربي يسهل امورنا وتجي الفيزا ونرتاح من هذا القلق والتعب النفسي الرهيب بقوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.