الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدت الوسوسه

بدت الوسوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

July 20th, 2011, 02:02 AM

السلام عليكم

شباب ابشركم بدت الوسوسه عندي من خلال المواضيع اللي قريتها بخصوص تاخر الفيزه

انا سويت المقابله السبت اللي راح وانقبلت فيزتي ولا كنت شايل هم الفيزه متى تطلع لان دراستي بعد شهروعيال عم خويي سوو المقابله وطلعت فيزهم بعد سبوع واللي اعرفهم طلعت بعد سبوع او سبوعين مجتمعي كلهم تطلع فيزهم بسرعه

بس يوم قريت الارقام الفلكيه اللي تتاخر فيها الفيزه طقتني الوسوسه وصرت خايف مثلكم

هل السفاره اللي لها علاقه بالتاخير هي سفاره الرياض او الضهران او جده حددو لاني وسوست ومره خايف وللحين ماحجزت طيران

خايف ماتجيني الفيزه

وهل اللي تتاخر فيزتهم لهم اسبابهم؟؟ يعني اسم العائله له دور والسفرات السابقه له لها دور؟؟

انا ماعمري سافرت برا الرياض واسم عائلتي غير مشبوهه الحمدلله وجايب لهم كشف حساب مايحلمون فيه وشهاده بنكيه مايحلمون فيها

في اسباب ممكن تاخرني ؟؟؟؟
  2. اخوي حمد بإذن الله خلال الأسبوعين الجايات راح تصدر فيزتك صدقني كل المعطيات تقوول كذا
    انا كنت متابع لمواضيعك (( انت تقوول الضمان المالي كان فيه مبلغ جامد والمقابله كانت سهله )) وعيال عمك وخوياك والي تعرفهم اصدروا لهم فيزهم بسرعه
    انا اقولك انتظر اسبوعين وبإذن الله راح توصل فيزتك وراح تتذكر كلامي بعد ماتوصلك الفيزه انشاء الله اغلب الشباب الي يقدمون اول مره توصلهم الفيزه خلال اسبوعين

اهم شيء حافظ على صلاتك ولاتنسى تدعي لنفسك في كل صلاه وتتصدق

*** دعواتك لي بأن تخرج فيزتي في اقرب وقت
    7 "
  3. تبي نصيحتي حاول ماتخش هالقسم

عط نفسك آمل ياشيخ

والله كل ما اخش هنا يضيق صدري انجن اقول ياولد وش هالعالم المقرد

انساها واذا ان لها نصيب بتجيك

انا وسوسة لين قلت ماهي حاله اتعب روحي عشان بعثه

علها ماجت

< مايقولها من قلب خخخخخ

اهم شي الصحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.