الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا صدرت الفيزا بعد آخر موعد لإصدار القرار15/10/1432مالحل هل يصدر لي قرار إبتعاث؟؟؟

إذا صدرت الفيزا بعد آخر موعد لإصدار القرار15/10/1432مالحل هل يصدر لي قرار إبتعاث؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غرام
    أم غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غرام الولايات المتحدة الأمريكية

أم غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة إن شاء الله تتيسر
    • إن شاء الله تتيسر
    • أحياء
    • أنثى
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 22nd, 2011, 01:56 AM

السلام عليكم أعضاء منتدى مبتعث
    أرجو منكم الإفاده بخصوص موضوعي أنا ضاق علي الوقت في إستخراج الفيزا مما إضطريت إلى تأجيل موعد دراستي بالمعهد إلى 17/يناير/2012أنا عارفه أن الموعد بعيد على السنه الجايه لكن وش أسوي إضطريت إني أختار ذا الموعد لأن نظام المعهد يتبع نظام الفصول
    ذا الحين أبغى مشورتكم وكل من عنده خبره بها المواضيع يفيدني والله ييسر له كل خير
    هل أقدم على الفيزا وأحجز الموعد قبل اخر فتره لإصدار القراريعني إذا تأخرت بعد هذا الموعد هل يصدر لي القرار لأن الوزاره دائما تصدر قرار الإبتعاث لكل من تأخرت فيزته
    أو أحجز موعد بالسفاره بعد موعد إصدار القرار بحجة أن الوزاره تنظرلتاريخ إصدار الفيزا وليس لتاريخ حجز الموعد فإذا كان بعد موعد إصدار القراريتم إصدار القرار
    لأني لوقدمت من ذا الحين على السفاره أكيد تتأخر تأشيرتي بحجة موعد دراستي بعيد شويه
    الله يوفق كل من يردويحقق له كل مايريد يارب
  2. انصحك تاخذين موعد من الان وتحجزين وتسوين المقابلة عشان الوزارة اذا شافوا تاريخ المقابلة يقولون ان ما لك ذنب بالموضوع
    يمكن يشوفون موعد المقابلة بالسفارة متاخر ويقولون انك مستهترة او مو مهتمة او عملتيها متاخر بدون سبب
    ولعلمك ناس تاشيرتهم صار لها 4 شهور وناس 5 شهور وناس 6 شهور واكثر وكل مرة ياجلون الدراسة خصوصا اللي معهدهم يبدا كل شهر
    يعني سويها من الان عشان التاشيرة تاخذ وقت وما تضيعين وقت على الفاضي
    وعشان ماتضطرين تاجلين الدراسة فصل زيادة
    واحب اطمنك ان الوزارة راح يعطونك القرارحتى بعد 15 -10 خصوصا اذا الذنب ما كان ذنبك
    وكذا موضوع اقراه بالمنتدى عن ناس من المرحلة الخامسة توهم يصدرون القرار
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. السفاره ماراح تفيز لك اذا باقي على موعد دراستك اكثر 120 يوم

كلمي الوزاره وقولي لهم على وضعك ...الوزاره متفهمه جدا في حال تأخير الفيزا

ملاحظة اذا كان مرافقك بيطلع بفيزا سياحية ..فالافضل انه يبدا بالاجراءات من الحين ..لان التأخير غالبا يكون على المرافق ..
    7 "
  4. المشكله إني كلمت القسم النسائي قبل فتره ووافقوا على تأجيلي للدراسه إلى شهر سبتمبر وشرطوا علي أخلص إجراءاتي على شهر يوليو ولمن راح لهم زوجي الرياض وكلم الموظف قال له الموظف مين قال لك إننا نؤجل على القبول مايتم التأجيل إلا على القرار والمشكله قالوا القسم النسائي تعالي الوزاره واستلمي قبولك المعلق عليه بهذا الكلام (كذبة أبريل) وعلى شان كذا ماقدرت أخلص اموري في هذه الفتره وذا الحين لمن أكلمهم أكيد ماراح يوافقوا يبطلعون 100 عله ليش أجلت ومافي مجال إنك تأجلي واخر فتره لإصدار القرار15/10وما أدري وش هو
    الأخ أحمد أشكر ك على الرد وهذا هو كان تفكيري زي ماقلت إني أقدم على الفيزاوأحجز على الموعد قبل اخر فتره لإصدار القراروحتى لو تأخر ت في إستلام فيزتي معي عذري لإصدار القرار بما أن الفيزا قانونيه ولا إني أروح للوزاره وأفتح عليه 100باب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.