الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله ييسر امركم افيدوني

الله ييسر امركم افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اتعبتني همتي
    اتعبتني همتي

مبتعث مستجد Freshman Member

اتعبتني همتي الولايات المتحدة الأمريكية

اتعبتني همتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى law , بجامعة dayton
    • dayton
    • law
    • ذكر
    • في الطريق, في الطريق
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 22nd, 2011, 05:40 AM

السلام عليكم انا عائد الى امريكا في 13 اوقست والاي توني الجديد يبدا في 18 سبتمبر علما اني امضيت سنه في امريكا فهل سيسمحون لي بالدخول ام لا وماذا افعل
  2. يسمح لك بالدخول الى بلد الدراســه قبل الدراسه بشهر !! يعني لو دخلت انت 13 اوغست ودراستك في 18 سبتمبر !!
    راح تتجاوز المده لذالك انصحك بالدخول قبل الدراسه بــ 6 ايام والله انها راحه
    اسأل مجرب وش تبي تروح تجلس رمضان هناك ا
    لناس كلها تتمنى ترجع السعوديه في رمضان وانت تبي تجلس رمضان كله هناك بدون دراسه !!

*** دعواتك بأن تصدر لي الفـيزه في أقرب وقت وشكراً
    7 "
  3. راح يدخلونك عادي اي وقت اذا كان عندك اجازة أهم شي أن إجازتك ماتعدت الـ5 شهور

اذا زادت الاجازه عن 5 شهور ..لازم تطلع فيزة جديده

اما اذا كان استفسارك بخصوص فيزه جديده وتبي تسافر عليها فما يحق لك الدخول لامريكا قبل شهر من موعد دراستك يعني سافر 20 أوقست اضمن لك

اتمنى انك لقيت اجابة على سؤالك ...
    7 "
  4. اشكر الجميع على الأفاده لأيضاح مشكلتي انا خرجت من امريكا الى السعوديه في الصيف واجازتي 70 يوم فقط لكن تاريخ الاي توني انتهاء في هذه الفتره فتم تجديده برقم سيفس جديد لان بين اخر ترم درسته في المعهد والترم القادم اكثر من خمسه شهور لهذا ارسلوا رقم سيفس جديد سؤالي هل اسدد رسوم فقط ام احتاج اغير الفيزا واذا اذا ماغيرت الفيزا اني خايف من نقطه اخرى وركزوا معي شوي علشان توضح لكم ادري اني غثيتكم لكن لك مني دعوات بجانب الحرم المكي الفيزا عندي من جامعه في اوهايوا وبعدين حولت لتكساس واعطوني نفس رقم السيفس فما كان عندي مشكله الان لو تغير رقم السيفيس والجامعه الي في الفيزا مختلفه والسيفيس مختلف ماهو مشكله او اذا اخذت الاي توني القديم بتنحل المشكله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبتني همتي
    اشكر الجميع على الأفاده لأيضاح مشكلتي انا خرجت من امريكا الى السعوديه في الصيف واجازتي 70 يوم فقط لكن تاريخ الاي توني انتهاء في هذه الفتره فتم تجديده برقم سيفس جديد لان بين اخر ترم درسته في المعهد والترم القادم اكثر من خمسه شهور لهذا ارسلوا رقم سيفس جديد سؤالي هل اسدد رسوم فقط ام احتاج اغير الفيزا واذا اذا ماغيرت الفيزا اني خايف من نقطه اخرى وركزوا معي شوي علشان توضح لكم ادري اني غثيتكم لكن لك مني دعوات بجانب الحرم المكي الفيزا عندي من جامعه في اوهايوا وبعدين حولت لتكساس واعطوني نفس رقم السيفس فما كان عندي مشكله الان لو تغير رقم السيفيس والجامعه الي في الفيزا مختلفه والسيفيس مختلف ماهو مشكله او اذا اخذت الاي توني القديم بتنحل المشكله .
    أخوي اختصرها على نفسك وكلم مسئول الطلاب الدوليين في جامعتك الجديده وهو يعطيك الاجراء الصحيح بعيد عن الاجتهادات ...

الله ييسر لك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.