الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على فيزا امريكية من كندا ويوم طولت سحبت الجواز عشان انزل السعودية

قدمت على فيزا امريكية من كندا ويوم طولت سحبت الجواز عشان انزل السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masuody
    Masuody

مبتعث جديد New Member

Masuody كندا

Masuody , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة coquitlam college
    • coquitlam college
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, B.C
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 23rd, 2011, 08:44 PM

السلام وعليكم
    اخواني انا قدمت على فيزة دراسة امريكية من فانكوفر كندا ودراستي بتبدا بعد 3 اسابيع والجواز اخد عند السفارة اكثر من شهر لدرجة اني قدمت لشباب وجاتهم الفيز قبلي وانا صافيني. فرسلتلهم اني ابغا اسافر قالو تبغا الجواز بدون فيزا خده واخدتو لاكن الاي توني عندهم . يقولو تاخدو معا الفيزا . وانا كنت مخطط اقدم من السعودية او ارسلهم الجواز من هناك ويردو هناك او خويي يستلمو ويرسلي هوا.
    اي احد مر في موقفي او يعرف احد
  2. الي اتوقعه ياغالي انت قدمت من كندا تسافر وترجع كندا تعطيهم جوازك ماتقدر تقدم في كندا وترسله من السعوديه على كندا ويفيزولك ويرسلوه للسعوديه اتوقع انه غلط .. فا يا تقعد في كندا وتنتظر فيزتك او انك تكنسل الطلب كامل وتجي للسعوديه وتسوي طلب ومقابله من جديد . والله اعلم .. وربي ييسر امورك وامورنا جميع .
    7 "
  3. أخوي انا مقدمة من امستردام وللحين جالسة انتظر لي 6 اسابيع ومازال تحت الاجراء بنزل السعودية وبعدين برجع اكمل الفيزا هنا
    بس قالو ممنوع افيز في السعودية بما اني قدمت عندهم اول مرة لين تطلع الفيزا لازم من امستردام ^^
    الله كريم ان شا الله تطلع بسرعة ونفتك محاتاة

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.