الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول للاهمية

الرجاء الدخول للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chetous
    chetous

مبتعث مستجد Freshman Member

chetous الولايات المتحدة الأمريكية

chetous , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Robert Morris University
    • Robert Morris University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • pittsbrugh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2011, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا موعدي مع السفارة يوم 30 july ودفعت رسوم السيفيس وسويت الابلكيشن

اتمنى تفيدوني ماهي الاشياء المتبقية علي مع العلم اني مبتعث

وبالنسبة للوزارة ماهي الاوراق او المستندات الي اخذها من الوزارة ؟

وبالنسبة للشهادة الثانوية هل يجب علي احضار الشهادة الاصلية لانو شهادتي الاصلية في الجامعة الي في كندا وطلبتهم انهم يعطوني الشهادة بس رفضو وقالو لو اخذتها يعتبر قبولك ملغي وانا حاليا طالب لغة فهل استطيع اعطاء السفارة شهادة طبق الاصل او انو لازم اعطيهم الشهادة الاصلية ؟

الرجاء افادتي في هذا بآسرع وقت لانو انا جاي السعودية يوم 27
  2. دفعت السيفس +عبيت نموذج ds-160 +اخذت موعد +اطبع ايصال السيفس + ايصال سامبا بعد ماتسدد الرسوم 532 ريال+اطبع صفحه التاكيد نموذج ds-160 اللي فيها صورتك +جب شهاداتك لاخر مرحله صوره طبق الاصل يكفي +شهاده بنكيه باسم اللي بيصرف عليه +كشف حساب باسم اللي بيصرف عليك +الاي توينتي وصوره منه = امورك في السليم
    7 "
  3. اخوي^^^

ممكن يكون كافي كشف الحساب وممكن لا

لانو ع حسب الموضف اللي بيقابلك انا الفلبينيه طلبت شهاده بنكيه وكشف حساب احسب حسابك لاي شيئ الا اذا تبي تجازف وممكن تكون مجازفتك غير محسوبه وتكلفك الفيزه عاد بكيفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.