الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ==> الحمد لله ==> طلعـت فيزتي ==> اليوم العــشاء علي في اي مكآن حتى لو في القـمر !!

تقرير ==> الحمد لله ==> طلعـت فيزتي ==> اليوم العــشاء علي في اي مكآن حتى لو في القـمر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اشهد ان لاإله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله عليه صلاه وسلام
    انشاء الله تكونوا بخير وبصحه وسلامه
    بحكي لكم قصتي اليوم من يوم ماصحيت الى الآن
    صحيــت اليوم صباح الساعه 8 وانا صايم قلت خلني اشيك على موقع فيدكس زي العاده ممكن يكون جوازي طلع جلست ادور الإيصال تذكرت بأني ناسيه في السياره من امس يوم رحت اشيك عند فيدكس قلت اوكي ماهي مشكله اكمل نومي واذا اذن العصر رحت وطلعت الجواز من سياره اذن العصر وطلعت اصلي في المسجد وبعد ماخلصت صلاه مريت فيدكس واثناء الأنتظار جاني موظف في فيدكس وجلست اشكي له الحال من تأخر الفيزه ووالخ قالي شوف يوم الثلاثاء في الغالب ماتوصلنا الا 5 جــوزات لكن يوم الاربعاء يووصلنا في الغالب60 جــواز قلت له انا اوكي بجيك بكره مافيه امل جوازي يكون وصل اليوم قالي لا لا وين تعال ويدخل المحل ويشيك وانا جالس على اعصابي وقآلي مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك جــوازك وصل انا من الفرحه ماقدرت اتكلم رحت البقاله وشريت بسبسي وزعت على كل الموظفين طلعت وبشرت الوالده والوالده وسجدت سجود شكر لله
    نقــاط مهمه مهمه مهمه مهمه مهمه جداً هي سبب الرئيسي بعد الله في اصدار فيزتي :
    1- الــصــلاه كــنت محافظ عليها ولله الحمد ماترتك ولا صلاه من يوم ماوصلت من امريكا > كنت مقصر سابقاً
    2- كـنت ادعي لنفسي واوصي الناس يدعون لي خصوصاً الوالدين
    وكنت اطيل في الســجود ودعي لنفسي لإن العبد اقرب مايكون اقرب لربه اثناء السجــود
    3- الــــــــــــصــدقــــــه ومادراك ماصدقه اي سرور راح تدخله على مسلم ماراح ينساك الله فيــه كنت اشتري 20 سندوتش فلافل و20 عصير ربيع واوزعها على العمال وانا صايم
    4- ذكر الله في اي وقت واي حين وصلاه على رسول عليه السلام كانت ماتفارقني
    5- حب الخير ومساعدت الناس في كل مكان لوجه الله

*** هــمسات
    الــصلاه + الــصدقه + الدعاء لنفسكـ = يفرج الله همك ويسرامرك
    ==> شكر خاص لكل شخص دعاء لي واخص بذكر اخوي الطيب الحبوب حمد وبإذن الله ربي راح يسر امرك وتطلع فيزتك في اقرب وقت
    اتمنى من كل قلبي بأن تطلع فيزكم اليوم قبل بكره وبإذن الله وبإذن الله انها تطلع قريب آمـين
    قوولوا مشاء الله تبارك الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    الف مبروك يا خوي ...عقبال مانبارك لك بالدكتوراه ...

موفق يا خوي

جــزاك الله خير وانشاء ربي يسرلك امورك اشوفك تشاركي وتجاوبي الناس وانشاء الله مجهودك ماراح يروح سدى بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترالي
    هههههههههههه كوووووويس ، عقبال ماتعشينا ،

مبرووووووووك يابعدي ، وعقبال دراستك ياااابطل ،

وعقبالي ان شاءالله ادع لي ، : (

كم جلسسست تنتظظظظر ؟
    جزاك الله خير وانشاء الله وانشاء الله تطلع لك بأقرب وقت ولا وصيك تصدق وحافظ على صلاتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radd
    طيب انت ما شيكت بموقع فيدكس قبل ماتروح لهم

يعني لازم اذهب الى فرع فيدكس ؟ ولا عبر الموقع نقدر نعرف هي وصلت او لا

وهل انت مبتعث ولا على حسابك

هلا اخوووي شوف الموقع دائما يتأخر ماينزلها بسرعه يعني توصل الفيزه الى فيدكس وتجلس 12 ساعه او يوم وبعدها ينزلون في الموقع انها وصلت
    انا مبتعث اخوي
    7 "
  5. مبروك اخوي ألف مبروك .تذكررررر كلامي اللي قلت لك

يعني انا وانت حول بعض طلعت فيزنا ومقابلاتنا .

وعلى فكرة العشا وييين ؟ ويا ويلك لو عصير الربيع وكبدة بالجبن ههههههههه
    ألف مبروك مجدداً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.