الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 10 شهور ..................أخيـــرا الحلقة الأخيرة !

بعد 10 شهور ..................أخيـــرا الحلقة الأخيرة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss.B
    Miss.B

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss.B الولايات المتحدة الأمريكية

Miss.B , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • لا يوجد, لسه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 26th, 2011, 05:32 PM

وأخيرا

قــــــــالوها لي

Your visa is approved, you will receive it soon

هـــــــم وإنــــــــــــــزاح ..

يالله لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

حبيت أبشر كل المنتظرين الي معاي .وإن شالله تصدر فيز المنتظرين كلهم يارب

الحين دعواتكم يصدرون لي قرار إبتعاث علما إني من المرحلة الخامسة !!!
  2. الف الف الف مبروووك
    والله فرحت لك من كل قلبي ,,,وبالنسبه للبعثه والقرار فلا تشيلي هم..سهالات ان شاء الله
    الله يسهل عليك..والله انتي من الاشخاص الي تعبوو ومجهودتك واضحه.. الله يوفقك وين مارحتي

عقبالي ياااارب...!!
    7 "
  3. الف الف مبروك ياوخيتي ..
    تعبتي ونلتي مرادك فرحت لك من كل ئلبي واللهي ..
    عاد انا سالفتي سالفــه معهم مقروشهم لدرجة اني رحت للوزارة بالرياض ورحت لهم مره ثانيه غير مرتي الاولى وطلع لي سوداني ع الاستفسارات وقال "اتصل على الرغم بتاع الاستفسارات وهناك يردون ليك بالجواب الشافي " ومشيت من عنده المهم اليوم كلمت السفارة الساعة 4.30 وطلع لي واحد هندي فله شمعه منورهـ .. قلت له ياسيدي انا الحين بمجرد ما قلت له انا الحين قال بليز بليز عطني رقم جواز قلت ابششرٍ .. هههه
    عطيته رقم الجواز وقال لي تحت الاجراء الاداري بعدين قال لالالا ويت ويت ويت انت عندك مشكلة في رقم الجوازات .. قلت ايه عندي مشكلة في رقم الجوازات طلبوا مني ارقام الجوازات وارسلتها فاكس واتصلت وقال لي احد الاخوان اللي عندك ما وصلت والحين ارسلت بالفاكس من جديد , قال طيب ويت ويت ويت قلت طيب طيب طيب .. <-- مدري وش قصته مع الويت ..
    رجع وقال هات الارقام اللي عندك ووين جوازاتك القديمه قلت انا ماعندي الا جوازين واحد عندكم اللي هو الجديد والثاني سلمته للجوازات لانه باقي عليه 5 شهور وينتهي وانتم تقولون لازم يكون اقل شيء 6 شهور من تاريخ السفر المهم قلت هذا الرقم حقه واعطيته الرقم وجلس يطربق ع الكيبورد خوآجه آكيد سريع ما يعرف كمنت شسيب خخخخ ثم بعدين قال هات الرقم الجديد واعطيته قال خلاص الحين وضعك تمام قلت ابي استهبل عليه " يعني الاسبوع الجاي راح تصدر التاشيرهـ " قال ان شاء الله خير الحين انت كويس .. هههه

قفلت الخط وانا كلي امل ان التاشيرة تصدر اليوم او بكررة بالكثير ...
    الحين دعواتكم يصدرون لي قرار إبتعاث علما إني من المرحلة الخامسة !!!
    اهم شيء يكون معك سند الفيدكس او تصورينه بتاريخ الاستلام لاني استفسرت من الوزارة بخصوص هذا الموضوع وقال لي الموظف هناك إذا كان التاخير من السفارة انت وضعك سليم 100/100 قلت شلون قال اما تطلب تغيير الدولة او تنتظر التاشيرة قلت طيب البرنامج راح يغلق في 15/10 قال ما عندك مشكلة يغلق على الاشخاص اللي تأشيراتهم معهم وما طبعوا قرار الابتعاث للحين اما انت معك عذر جوازك في السفارة قلت طيب وإذا طلع وبعدين قلتوا انت مهمل .. قال ياخي هات سند من فيدكس يثبت انك استلمت الجواز في التاريخ اللي استلمته فيه وقدمه لنا ونطبع لك قرار الابتعاث وامر الاركاب ...

عبد العزيز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rjhh
    الف الف مبروك ياوخيتي ..
    تعبتي ونلتي مرادك فرحت لك من كل ئلبي واللهي ..
    عاد انا سالفتي سالفــه معهم مقروشهم لدرجة اني رحت للوزارة بالرياض ورحت لهم مره ثانيه غير مرتي الاولى وطلع لي سوداني ع الاستفسارات وقال "اتصل على الرغم بتاع الاستفسارات وهناك يردون ليك بالجواب الشافي " ومشيت من عنده المهم اليوم كلمت السفارة الساعة 4.30 وطلع لي واحد هندي فله شمعه منورهـ .. قلت له ياسيدي انا الحين بمجرد ما قلت له انا الحين قال بليز بليز عطني رقم جواز قلت ابششرٍ .. هههه
    عطيته رقم الجواز وقال لي تحت الاجراء الاداري بعدين قال لالالا ويت ويت ويت انت عندك مشكلة في رقم الجوازات .. قلت ايه عندي مشكلة في رقم الجوازات طلبوا مني ارقام الجوازات وارسلتها فاكس واتصلت وقال لي احد الاخوان اللي عندك ما وصلت والحين ارسلت بالفاكس من جديد , قال طيب ويت ويت ويت قلت طيب طيب طيب .. <-- مدري وش قصته مع الويت ..
    رجع وقال هات الارقام اللي عندك ووين جوازاتك القديمه قلت انا ماعندي الا جوازين واحد عندكم اللي هو الجديد والثاني سلمته للجوازات لانه باقي عليه 5 شهور وينتهي وانتم تقولون لازم يكون اقل شيء 6 شهور من تاريخ السفر المهم قلت هذا الرقم حقه واعطيته الرقم وجلس يطربق ع الكيبورد خوآجه آكيد سريع ما يعرف كمنت شسيب خخخخ ثم بعدين قال هات الرقم الجديد واعطيته قال خلاص الحين وضعك تمام قلت ابي استهبل عليه " يعني الاسبوع الجاي راح تصدر التاشيرهـ " قال ان شاء الله خير الحين انت كويس .. هههه

قفلت الخط وانا كلي امل ان التاشيرة تصدر اليوم او بكررة بالكثير ...
    اهم شيء يكون معك سند الفيدكس او تصورينه بتاريخ الاستلام لاني استفسرت من الوزارة بخصوص هذا الموضوع وقال لي الموظف هناك إذا كان التاخير من السفارة انت وضعك سليم 100/100 قلت شلون قال اما تطلب تغيير الدولة او تنتظر التاشيرة قلت طيب البرنامج راح يغلق في 15/10 قال ما عندك مشكلة يغلق على الاشخاص اللي تأشيراتهم معهم وما طبعوا قرار الابتعاث للحين اما انت معك عذر جوازك في السفارة قلت طيب وإذا طلع وبعدين قلتوا انت مهمل .. قال ياخي هات سند من فيدكس يثبت انك استلمت الجواز في التاريخ اللي استلمته فيه وقدمه لنا ونطبع لك قرار الابتعاث وامر الاركاب ...

عبد العزيز
    اخوي ايش الرقم اللي تتصل عليهم فيه ؟ وساعات العمل عندهم الى حد كم ؟ وكم لها فيزتك <<<كونان ينجح دائما خخخخخ
    الله يسهل امرك وتاخذ فيزتك اليوم او بكره ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.