الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسه فى كندا

استفسار الدراسه فى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية borio
    borio

مبتعث جديد New Member

borio كندا

borio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى كندا , تخصصى اللغه الانجليزيه , بجامعة kaplan
    • kaplan
    • اللغه الانجليزيه
    • ذكر
    • vancouver, القاهره
    • مصر
    • Jul 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 02:56 PM

انا رايح كندا 3 شهور ادلاس انجليزى فى معهد kaplan وكنت عاوز اعرف ينفع اشتغل اثناء الدراسه ولا لأ سواء فيزتى كانت زياره او دراسه ولو عاوز اكمل دراسه هناك اعمل ايه. ارجو الافاده.
  2. هلا فيك اخوي
    اعتقد معهد كابلان يكون في اما مدينة تورنتو او مدينة فانكوفر
    لما تقدم على السفارة راح يطلبوا منك ورقة القبول ووقتها تحصل على فيزة زيارة وليست فيزة سياحة باعتبار ان المدة اقل من ست شهور وهي اقل مدة محددة للحصول على تصريح الدراسة
    تصريح الدراسة يجب ان يكون الشخص يدرس بمالايقل عن ستة شهور وتحصل عليه من مكتب دار الهجرة بالمطار حال وصولك
    الزائر والطالب والمريض لايمكن لهم التقديم على اي عمل وذلك لانه لم يحصل على تصريح عمل او work permite
    ولكن اعتقد ان هناك اماكن تستطيع العمل فيها بالخفاء دون علم الدولة ولكن بابخس الاثمان فاتذكر ان هناك طالب عربي كان يعمل في مطعم براتب 300 دولار بالشهر ووظيفته غسيل الصحون فقط
    مع ان هناك عربي آخر يعمل بنفس المطعم ولديه تصريح عمل وبمرتب 3500 دولار ومسجل بالحكومة الكندية على انه دخل كندا للعمل
    التقديم على الدراسة هناك سيء جدا بسبب ان الجامعات حكومية ويجب عليك تقديم الطلب قبل ستة اشهر على الاقل من بداية الدراسة باعتبار انك طالب اجنبي
    وشروط القبول معقدة جدا ويتم قبول الكنديين اول باعتبار انهم اهل البلد ومن ثم ينتظر في طلبات الطلاب الاجانب في حال وجود اماكن متاحة

اتمنى اني اكون قد افدتك ولاتتردد في حال وجود اسألة اخرى

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.